صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast

أبراج يوم الثلاثاء | 13-6-2023

برج الحمل : 

على الصعيد المهنى

حاول أن تضع خطط طويلة الآجل لمشروعك لتعرف كيف تقيم نفسك، وما هو مدى تقدمك مع العمل الجاد للوصول إلى الهداف المنشودة بكل سهولة.

الصعيد العاطفى

تعرف على شريك مستقبلى تشعر أنه يبادلك المشاعر، مع التعرف عليه، ستتأكد من ذلك، وتجد الحب الذى طالما بحثت عليه، لتعيش معه قصة حب حقيقية.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

على الصعيد الصحى

عليك أن تهتم بصحتك وتلبس الملابس المناسب للطقس، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة التي تفيد جسمك وتمده بالطاقة والنشاط.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تتحدث بما تريده ولا تفكر برأى الناس حتى لا يكون لديك شخصية مترددة، وقلقة، كن جرئ فكل شيء مهما كان سيحدث، وسيمر بسلام.

برج الثور : 

على الصعيد المهنى

انتبه لما تقوله حتى يكون لديك وضع بين الناس، ولا تتكاسل عن أحلامك فأنت القادر الوحيد على تحقيقها، مع تطوير من قدراتك وتعلم لغة جديدة لمزيد من الثقة بالنفس.

الصعيد العاطفى

تحدث مع شريك الحياة الذى ستجده يقدرك ويحتويك، ويفهم ما الذى تريده، وتجاوز عن بعض الأمور التافهة، وكن متعاون معه في الأمور المنزلية ليقدر لك ذلك.

على الصعيد الصحى

حاول أن تشرب الماء خلال ساعات اليوم، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة، وتنظيم مواعيد النوم حتى لا تشعر بالأرق والتوتر.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تحدث بأفكارك للآخرين بكل جرأة حتى يعلم الجميع أن لديك أفكار إستثنائية خارج الصندوق، مع مساعدة من حولك بكل تواضع، وأعطى النصيحة لمن يحتاجها.

برج الجوزاء : 

على الصعيد المهنى

يجب على مولود برج الجوزاء  أن يحافظ على نجاحه خلال الفترات المقبلة ويحاول من جديد العمل على توظيف مهارته بشكل جديد

الصعيد العاطفى

 من الأفضل أن  يعمل مولود برج الجوزاء على تعزيز الثقة المتبادلة بينه وبين شريك حياته والعمل تقليل التوتر والضغط لكي تستمر العلاقة بشكل أفضل

على الصعيد الصحى

مارس التمارين الرياضية بشكل منتظم وحافظ على تناول أكلات صحية خالية من الدهون وتناول السوائل بشكل دائم، ويمكن أن تتناول كميات قليلة من المكسرات 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

رحلة سفر وهدايا في طريق مولود برج الجوزاء لكن بحاجة للحد من التقلبات المزاجية للاستمتاع بحياته بشكل أفضل خلال الفترات المقبلة 

برج السرطان : 

على الصعيد المهنى

حاول أن تقتنص الفرصة التي تراها أمامك ولا تتردد في أخذها فقد تكون مفيدة لك وتنقلك لمكانة عالية لم تكن تتصورها، مع الثقة بالذات حتى تأخذ قرارت صائبة.

الصعيد العاطفى

أعرف ما الذى يفرح شريك الحياة وقوم به، مع إحضار هدية لعيد الميلاد ليسعد بها، ويعرف أنك تقدره وتحبه، مع تحضير وجبة عشاء فاخرة له من صنع يديك.

على الصعيد الصحى

عليك أن تتعلم رياضة اليوجا، حتى تستمد منها الطاقة الإيجابية والسلام النفسى، مع تناول الطعام الصحى قليل السعرات الحرارية، لتستعيد رشاقة جسمك المثالى.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قابل كل فترة أصدقائك القدامة، من أيام الدراسة، للتحدث عن الذكريات الجميلة، والذهاب لرحلة سوياً لصنع ذكريات أخرى سعيدة، مع قضاء بعض الوقت مع العائلة.

برج الأسد : 

على الصعيد المهنى

أصبر ولا تتحدث في وقت غضب، حتى تهدئ العاصفة وفكر بكل هدوء لتجد أن الأمور غير ما كنت تراها، وأحرص على أستشارة أهل الثقة لتستمد منهم الخبرة الكبيرة.

الصعيد العاطفى

أهتم بمظهرك حتى يعجب بك شريك الحياة المستقبلي مع أخباره بكل مشاعرك الرومانية حتى يعلم أنك أنسان رقيق، وقادر على حبه بكل طاقة بك، وحمايته من كل شيء.

على الصعيد الصحى

حاول أن تنظم مواعيد نومك حتى لا تسهر لوقت متأخر من الليل، مع تناول طعام صحى قليل السعرات الحرارية، وممارسة التمارين الرياضية خاصة رياضة الجرى.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

رشد من نفقاتك الفترة الحالية، مع الأستثمار في بعض المدخرات التي لديك، حتى تحصل على أرباح متوقعة في المستقبل القريب لتشعر بالأمان المادى والمعنوى.

برج العذراء : 

على الصعيد المهنى

كن مستعدا للتعامل مع مديرينك، ستجعلك المهام الجديدة أقوى وستضمن نموك المهني، قد يقدرك بعض العملاء وستعمل هذه التعليقات لصالحك أثناء اجتماعات التقييم والترويج لأعمالك ، ولكن تجنب الخلافات مع باقي زملائك، حتى لا يشعروا بالغيرة من تقدمك. 

الصعيد العاطفى

التعبير عن مشاعرك لشريك حياتك، هو سبب علاقة قوية بينكم، يمكن لأولئك الذين هم بالفعل في علاقة اتخاذ قرارات حاسمة مثل الإنجاب، أو شراء منزل بعيد مستقل، ولكن أحذر الغرور في العلاقة من أجل مستقبل جيد. 

على الصعيد الصحى

عليك اليوم التحكم في نظامك الغذائي والتقليل من تناول كل من السكر والملح، يجب أيضا الابتعاد عن الأطعمة الدهنية، وخاصة أكل الشارع، ولا تردد في ممارسة الرياضة، والاستمرار على المشي على الأقل. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

سيكون وضعك المالي في أحسن حال، وقد تنهال عليك أموال لم تتوقع مجيئها، وا يجعلك تنفق على الكماليات مثل الذهب أو المجوهرات والتي ستكون أيضا استثمارا جيدا، ولا تتردد في مهارات شريك حياتك بهدية للتعبير عن الحب والامتنان لوجوده في حياتك.

برج الميزان : 

على الصعيد المهنى

الروتين اليومي في حياتك العملية قد يتسبب في بعض المشكلات لذا حاول أن تجدد يومك وتبتعد عن الأفكار السليية التي تؤثر على عملك خلال الفترات  المقبلة .

الصعيد العاطفى

قصة حب جديدة في طريق مولود برج الميزان لكنه بحاجة للتعامل بطريقة جيدة وترك الماضي والاستمتاع بكل لحظة مقبلة في حياته المستقبلية .

على الصعيد الصحى

اترك العادات السلبية وابتعد عن السهر وتناول الاملاح والسكريات للحفاظ على وزنك خلال الفترات المقبلة، ومارس التمارين الرياضية  وابتعد عن الكسل .

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تغيرات غير متوقعة في حياة مولود برج الميزان على الصعيد العاطفي ويمكن أن يلتقي بشريك حياته في حفلة عشاء، لذا حاول أن تعطي فرصة .

برج العقرب : 

على الصعيد المهنى

لا تؤثر عليك المشكلات البسيطة التي قد تواجهك، بصرف النظر عن الأدوار الكبيرة التي تقوم بها، ومن الجيد أن تتحكم في عواطفك في عملك، وابتعد عن الجدل اليوم ولا ترد على النميمة أو الاشخاص السلبيين، وذلك سيساعدك في التخلص من المشكلات. 

الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية ستتحرك بقوة اليوم. لن تواجه تحديات في العلاقة وبدلا من ذلك، سيكون لديكما ذكريات إضافية، وقد تفكر اليوم أنت وشريكك في السفر لفترة لقضاء فترة إجازة للتخلص من توتركم وضغطكم العصبي من مهام ومتطلبات الحياة. 

على الصعيد الصحى

ستكون صحتك جيدة اليوم، تأكد من الحفاظ على نظام غذائي متوازن، ولكن عليك التفكير جيدا في التخلص من ضغطك العصبي، وتعلم على كيفية الفصل بين حياتك المهنية والأسرية. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ستتدفق ثروة عليك نتيجة أعمالك وسعيك الدؤوب الذي قمت بها الفترة الماضية، وذلك بالإضافة إلى إمكانيتك في حل المشكلات التي قد تنشب بينك وبين شريك حياتك.

برج القوس : 

على الصعيد المهنى

عليك أن تكون اليوم أكثر التزاما، سواء في مواعيد وصولك لعملك، وفى تسليم أعمالك في مواعيدها، قد يتم منحك تكلفة التعامل مع مشاريع محددة وهذا يتطلب دعم الفريق، وتأكد من أن علاقتك بزملائك في العمل مهذبة وودية. 

الصعيد العاطفى

أولئك الذين يبحثون عن الحب قد يجدونه اليوم، ولكن عليكم أن تكونوا واضحين معهم من البداية، حتى لا تقعوا في مشكلات فيما بعد، فكن صريحا وصادقا وملتزما، قد يكون حبيبك حساسا وتحتاج إلى التعامل معه بعناية وعاطفة. 

على الصعيد الصحى

قد تكون اليوم صحتك على ما يرام، ويمكنك أن تدخل نظاما غذائيا جديدا ومختلفا لحياتك، لتشعر بفرق التحسن، ولا تتردد في ممارسة الرياضة، أو أخذ قسط كافى من النوم لتحصل على الراحه والاسترخاء الكامل. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك الاستمتاع بالظروف المبهجة التي ستحاوطك الفترة المقبلة، لا تتردد في الخروج عن روتين حياتك، ويمكن تجربة أنشطه لم تقم بها من قبل، ولا تتردد في الاجتماع بعائلتك، وبأفراد لم تقابلهم منذ فترة.

برج الجدي : 

على الصعيد المهنى

هناك المزيد من التحديات التي تجعلك تشعر بالإجهاد في نهاية اليوم، ولكن بذكائك وخبراتك قد تتخطى تلك المرحلة، وتخر منها في أبهى صورة، بنجاح التحدي والتفوق على زملائك في العمل الذي أستلمزا مثل أعمالك. 

الصعيد العاطفى

تمتلك المزيد من الحب بداخل قلبك، وتلك الوفرة قادرة على إسعاد كل من حولك، فلا تتردد في احتواء الجميع، أو حضور مناسبة عائلية جماعية، والشعور باحتوائهم ولا تتردد في الاستمتاع ببعض الوقت مع شريك حياتك، وتقدم هدية بسيطة له. 

على الصعيد الصحى

عليك الاهتمام بصحتك النفسية، والتخلص من توترك أول بأول، ولا تدخل في عمل يسبب لك الضغط العصبي، وذلك بالإضافة للاهتمام بصحتك، بتناول الطعام الصحي، وممارسة الرياضة، أو تمارين التأمل بتل اليوجا، وذلك قبل النوم للتخلص من الضغط العصبي، أو في الصباح للاستمتاع بيوم مريح. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك التركيز على إنفاقاتك، ولا يوجد مانع في إقراض البعض المزيد من المال، ولكن تأكد من إمكانية رد القرض في الوقت المحدد، عليك أن تسمع لحدثك سواء في الاقتراب أو الابتعاد عن شخص في حياتك.

برج الدلو : 

على الصعيد المهنى

استغل وقتك للعودة إلى التقدم والنجاح من جديد وابتعد عن الشخصيات السلبية والاحاديث غير الهادفة لمصلحة العمل

الصعيد العاطفى

لا تجعل الخلافات بينك وبين شريك حياتك تؤثر على العلاقة العاطفية بينكم لكن تحلى بالصبر الأحاديث الطيبة، وابتعد عن الدخول في أي سلبيات 

على الصعيد الصحى

كن شخصًا عاديًا لا تحمل نفسك فوق طاقتها أيضًا حاول على ألا تجلس لفترات طويلة للحفاظ على ظهرك من الاصابات وابتعد عن التفكير السلبي

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

  توقعات علماء الفلك لمولود برج الدلو  بأن الأيام المقبلة تحمل الكثير من المفاجآت  السعيدة لكن عليك  الاستعداد بشكل أفضل يساعدك في تخطي الماضي

برج الحوت : 

على الصعيد المهنى

يفضل أن تجتهد وتعيد النظر في الافكار قبل طرحها والحد من الدخول في المشكلات التي تتسبب في تعطيل العمل أو تتسبب في اصابتك بقلة التركيز

الصعيد العاطفى

تعامل مع شريك حياتك بطريقة إيجابية خالية من الوعظ والحكم أيضًا تبادل الهدايا والكلمات الطيبة كن خير داعم له في الأزمات التي يمر بها 

على الصعيد الصحى

تخلص من مسببات الضيق والصداع والتوتر وتعامل بطريقة أكثر حريصًا على حياتك وابتعد عن الكسل والتدخين تناول سوائل كثيرة

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود خلال الفترات المقبلة لمولود برج الحوت أن تغمره السعادة والتفوق في حياته المهنية والعاطفية لكن استعد وتخلص من السلبيات

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading