صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

وزير طلب تغيير النهاية.. مخرج “عائلة الحاج متولي” يكشف سراً

بعد 22 سنة، كشف المخرج المصري محمد النقلي سراً يذاع للمرة الأولى حول نهاية مسلسل “عائلة الحاج متولي” الذي قام ببطولته الفنان الراحل نور الشريف ومجموعة كبيرة من النجوم وعرض في عام 2001.

وأكد النقلي في مداخلة هاتفية مع ET بالعربي، أن أحد الوزراء في ذلك الوقت طلب تغيير نهاية المسلسل، كاشفاً كيف تحايل على هذا الموقف.

كما قال أنه بسبب قصة المسلسل وفكرة زواج “متولي” أكثر من مرة تلقوا رسالة من وزير تطالبهم بتغيير النهاية وقال: “بعد ما خلصنا المسلسل جالنا جواب من الأسرة والمرأة بيقولولنا غيروا نهاية المسلسل وخلوا البطل بيحلم، يقع من على الكنبة كأن كل اللي عاشه حلم، إحنا كنا خلصنا المسلسل وسلمنا الـ30 حلقة بس الورقة دي كانت جاية من ناحية الوزير وعملت مشكلة”.

وتابع النقلي حكايته: “اجتمعنا وقلنا لا يمكن نخليه بيحلم لأننا كده هنكون بنضحك على الناس طول الـ30 حلقة، فكرنا وقررنا نعمل مشهد نزلنا صورناه مخصوص في محل الأقمشة وأستاذ نور دخل على مصطفى شعبان وفضل يقوله نصايح”.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

محمود عبدالعزيز ترشح للدور

كما كشف محمد النقلي عن الفنان الذي ترشح في البداية لتقديم دور “الحاج متولي” وقال: “أنا والأستاذ الراحل مصطفى محرم أخدنا ملخص المسلسل ورحنا لأستاذ محمود عبد العزيز لكن هو قال الفكرة مش عجباني، رحنا بعدها للأستاذ نور الشريف أعجب بالفكرة ووافق”، مؤكداً أن باقي الترشيحات كانت هي الترشيحات الأساسية والأولى للأدوار.

يذكر أن مسلسل “عائلة الحاج متولي” عرض سنة 2001، وهو من تأليف مصطفى محرم، إخراج محمد النقلي، وبطولة نور الشريف، ماجدة زكي، فادية عبد الغني، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب، ممدوح وافي، مصطفى شعبان، رانيا يوسف، أحمد الدمرداش، ميمي جمال، نورهان ومجموعة من النجوم.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading