صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

هل تتحوّل باميلا الكيك إلى مخرجة؟

حققت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك نجاحًا ساحقًا بعد بطولتها الأخيرة في مسلسل “كريستال” المعرب عن مسلسل “حرب الورود ” التركي.

برز النجاح الكبير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التي تؤكد على نجاحها واتقانها للدور الذي تلعبه كمصممة أزياء تدعى “عليا كرم”والمحاصرة  بعقدة العنجهية، لكنها في الوقت نفسه تحاول بث إنسانيتها والوجه الآخر الذي تحمله مع شقيقها “باسل” خالد شباط، الذي يعاني من صعوبات عصبية.

والواضح أنّ مشروع الكيك بعد مسلسل “كريستال” يندرج في إطار الإنتاج وحتى الإخراج. فهي كتبت قصة خلال فترة الحظر التي عاشها العالم بسبب جائحة “كورونا”، واستطاعت بحسب ما صرحت مؤخراً أن تؤمن كلفة انتاج قصتها التي ستصور في 12 حلقة، ومن المتوقع أن يُجدّد لها موسمٌ ثانٍ في حال حققت النجاح.

 وفي معلومات غير مؤكّدة، فإنّ الكيك هي من سيتولى الإشراف على تنفيذ هذه الرواية وإعدادها وإخراجها لتصبح مسلسلاً كاملاً. ولا تهاون بحسب الكيك في طريقة التنفيذ، وستستعين  بخبرات كبيرة لتنفيذ الفكرة. فهي تصبو من خلالها  للعبور إلى العالم وتقديمها كوجبة تستوفي شروط الاعمال الغربية التي نشاهدها.

تؤكد باميلا الكيك أنها درست الإخراج، إضافة الى دراستها فن التمثيل، وهذا ما سيحفزها على المشاركة في كل صغيرة وكبيرة لها علاقة بهذا  المشروع الأول الذي ستتبناه بعيداً من كونها ممثلة .
فهل تحقّق الكيك النجاح، الذي حققته كممثلة، في عالم الإنتاج والإخراج الدرامي؟

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading