صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

نتفليكس تستعد لاختبار ألعابها السحابية على شاشات التلفزيون

تستعد شركة نتفليكس اعتباراً من الاثنين المقبل، لتمكين مشتركيها في كندا وبريطانيا من معاينة واختبار ألعابها السحابية الجديدة عبر أجهزة التلفزيون، بعدما أطلقتها عبر الهواتف المحموله في 2021.

واعتبر نائب رئيس نتفليكس للألعاب مايك فيردو، أن الهدف من هذه الخطوة هو “إجراء اختبار تجريبي محدود لعدد ضئيل من الأعضاء”، لافتاً إلى “عدم حصول جميع المشتركين في كندا، والمملكة المتحدة على الخدمة فوراً”.

وعلى الرغم من محدودية هذا الإطلاق الأولي، اعتبر موقع The Verge الأميركي المختص في الصحافة التكنولوجية أن الخطوة بمثابة “اللحظة الكبيرة لطموحات ألعاب نتفليكس”.

وأشار الموقع إلى أن شركة نتفليكس أطلقت لأول مرة عروضها الخاصة بألعاب الهاتف المحمول كـ”ميزة مجانية للمشتركين” في نوفمبر 2021، لكن حتى الآن، لا تتوافر ألعاب الشركة إلا على نظامي iOS وAndroid.  

ومن خلال تقديم الألعاب على أجهزة التلفزيون، ومواقع التصفح الإلكترونية عبر البث السحابي، قد يتمكن المشتركين من تشغيل ألعاب نتفليكس في أماكن مختلفة.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

واعتبر الموقع الأميركي أن هذه الخطوة إشارة على أن نتفليكس قد تبدأ منافسة الألعاب على أجهزة التليفزيون والكمبيوتر.

وأوضح The Verge أن اللعبتين المتاحتين الآن هما Oxenfree، التي صنعتها شركة Night School Studio التي تمتلكها نتفليكس، واسم جديد، وهو Mining Adventure التابعة لـMolehew التي وصفتها شركة Verdu باعتبارها “لعبة أركيد لتعدين الأحجار الكريمة”.

وعند اللعب على شاشة التلفزيون سيكون بإمكان المشترك التحكم في الألعاب عن طريق استخدام هاتفه الذكي، أما على نظام Android فسيمكنه الوصول إلى تطبيق التحكم عبر نتفليكس، فيما سيحتاج في حال استخدامه نظام iOS إلى تحميل تطبيق تحكم خاص، بحسب المتحدثة باسم نتفليكس كريسي كيلهر.

وقال الموقع الأميركي إن شاشات التلفزيون، والأجهزة المتصلة بالتلفزيون التي ستدعم ألعاب نتفليكس في الوقت الحالي هي “مشغلات وسائط Amazon Fire TV، وChromecast مع Google TV، وLG TVs، وNvidia Shield TV، وأجهزة Roku، وتليفزيونات Samsung الذكية، وWalmart Onn”.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading