صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

نانسي عجرم تحصد النجاح رغم النقد‎

لم تمر حفلة الفنانة نانسي عجرم في “ستار اون بورد” بسلام بعد المنتقدين الذين وثقوا أو نشروا فيديوهات عدم تفاعل الجمهور الحاضر مع أغنيات نانسي عجرم، الأمر الذي أثار حفيظة المتابعين ونشروا فيديوهات ظهرت فيها نانسي عجرم تنزل عن المسرح وتتجه إلى الجمهور ليتحول الجلوس على الكراسي الى مهرجان من الحب والتقاط الصور على الرغم من الحماية التي وقفت وراء عجرم، لحنايتها، في الوقت نفسه كان هذا المشهد ليثبت أن عجرم فنانة تدرك جيداً كيفية العمل للتفاعل بينها وبين الجمهور. 

ذكر أن نانسي عجرم أحيت حفلاً على متن الباخرة التي ينظمها كل عام المنتج يوسف حرب، وكانت هذا الموسم بين تركيا واليونان وضمت مجموعة كبيرة من مغنّي الوطن العربي. 

إلى ذلك، تستعد نانسي عجرم لتسجيل أغانٍ جديدة قريباً، وذلك بعد النجاح الذي حققته أغنية “تيجي ننبسط” التي بلغت سلم المراتب الاولى على المنصات لجهة الاستماع والتنزيل.
مع العلم أن التعاون المقبل سيكون بين اليسا والفنان زياد برجي بأغنيات لبنانية.

يذكر أن نانسي عجرم أحيت قبل ايام حفلاً في قبرص وخطفت مزيداً من النجاح بعد مشاركتها في “ستار اون بورد”.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading