صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

مشروع جديد بين لطيفة و زياد الرحباني يبصر النور قريبا

تستعد النجمة لطيفة للمشاركة في إحياء مهرجان قرطاج الدولي، ويقام الحفل يوم 13 آب/أغسطس المقبل، بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني للمرأة التونسية، ومن خلال نواعم نكشف سر سعادة لطيفة.

هاشتاغ الجمهور

 أطلق رواد السوشيال ميديا وجمهور تونس وصف “سفيرة المرأة التونسية” كشعار للحفل الذي ستحييه لطيفة والذي ينتظره الكثيرين من الجمهور التونسي، لتطربهم بأغنياتها الشهيرة على مدار مسيرتها المهنية خلال 40 عاماً.

مفاجآة لطيفة

على صعيد آخر، انتهت لطيفة أخيراً من تصوير أغنيتين بطريقة الفيديو كليب، تمهيداً لطرحهما تباعاً خلال موسم صيف 2023، كما تقوم بتسجيل باقي أغاني ألبومها الصيفي.، وتطرح أغاني الألبوم تباعا خلال فترة الصيف.
وقد علمت نواعم أن لطيفة تستعد لمفاجآة قوية لجمهورها خلال الساعات القادمة حيث ستعلن  إنتهائها من تسجيل ألبوم جديد مع زياد الرحباني، بعد نجاحاتهما السابقة معاً.
وتقول لطيفة في تصريحاتها لنواعم إنها عادت من لبنان إلى مصر، وتشعر بحالة من البهجة والفرحة، بعد الإنتهاء من تسجيل أعمالها الجديدة مع زياد الرحباني، مؤكده أن الفترة المقبلة ستشهد عدة مفاجئات فنية.

قرار لطيفة 

وكانت لطيفة قد تصدرت مؤخرا تريند تويتر في الوطن العربي، بعد أن حقق ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها على شاشة “cbc”، ما يزيد عن 40 مليون مشاهدة، عبر كافة وسائط التواصل الاجتماعي منها 25 مليون مشاهدة على تيك توك، وما يزيد عن 3 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، بالإضافة لمشاهدات الحلقة على تويتر وفيس بوك وانستجرام، وغيرها من المنصات ومواقع التواصل .

وهو ما جعلها توجه رسالة شكر لفريق عمل البرنامج الذي جعلها تستعيد ذكرياتها ونجاح حفلاتها الغنائية من خلال الحلقة التي ظهرت بها بتلقائية وعفوية شديدة وجعل ظهورها مميز كثيرا وهو ما جعلها تفكر جيدا فيما بعد قبل الظهور في أي برامج آخرى بعد هذه الحلقة ..

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading