صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

مدير عام وزارة التربية اللبنانية ينفي صحة شائعات عن وجود كتب مدرسية للأطفال تشجع الشذوذ الجنسي

أكد مدير عام وزارة التربية والتعليم العالي اللبنانية، عماد الأشقر، أن أحاديث يجري تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي حول كتب مدرسية للأطفال تضم صورًا تشجع على الشذوذ الجنسي لا أساس لها من الصحة.
وأشار إلى أن الصور المتداولة لهذه الكتب غير مطابقة لأي مادة تعليمية في المدارس اللبنانية الحكومية منها أو الخاصة أو الصيفية.
وقال الأشقر في حديث لوكالة “سبوتنيك” إن “الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي غير مطابقة لأي صورة أو كتاب ضمن المناهج اللبنانية أو حتى أي ورقة تعليمية تم توزيعها”.
وأوضح أنه “بعد التدقيق تبيّن أنها (الصور) من كتاب ’بينغ يو‘ (أن تكون أنت) موجود في مدينة تورونتو في كندا ضمن جهات تعتمد الاختيار الجنسي، وليس في أي مدرسة لبنانية حكومية أو خاصة أو حتى صيفية”.
ولفت إلى أنه “في وقتٍ سابق تم توزيع عُلب على المدارس، هي عبارة عن صندوق الأنشطة المخصص لتلاميذ المدرسة الصيفية من تمارين وألعاب وأنشطة، وبالتدقيق تبين أنها أيضاً لا تحتوي هذا الكتاب أو أي شيء يطابق الصور التي تم نشرها”.

وأشار إلى أن “من قام بترويج الخبر كان يهدف لربط هذه الصور بالصناديق الخاصة بنشاطات المدارس الصيفية لأغراض زرع البلبلة”.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading