صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

مدرب الصين: لم نكن محظوظين أمام لبنان

ما زال الصربي ألكسندر يانكوفيتش مدرب الصين يتمسك بفرصة التأهل للدور المقبل من بطولة كأس آسيا، مشيراً إلى أن فريقه لم يكن محظوظاً في مباراة لبنان، التي انتهت بالتعادل السلبي، اليوم الأربعاء.

وقال يانكوفيتش في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: «خضنا مباراة صعبة وقوية أمام المنتخب اللبناني، ولم ننجح في التسجيل بعدما صنعنا كثيراً من الفرص، لكننا افتقدنا الدقة في إنهاء الهجمات رغم محاولتنا الوصول للمرمى من مختلف الطرق».

وتابع: «لا نزال نؤمن بقدرتنا على التسجيل، ومن النواحي الإيجابية التي خرجنا بها الاستقرار والصلابة الدفاعية، التي تعد أمراً مهماً في هذه البطولة، ونحن لا نزال نتمسك بحظوظنا ونثق في قدرتنا على العبور للدور المقبل، عندما نلتقي مع المنتخب القطري حامل اللقب وصاحب الأرض في مباراة الجولة الثالثة للبطولة».

وأشار المدير الفني لمنتخب الصين «كنا في المباراة الأولى أفضل بدنياً من طاجيكستان، واستحوذنا في المباراة الثانية على الكرة بشكل أكبر أمام منتخب لبنان، ولكن افتقدنا فقط التركيز في الجانب الهجومي».

وشدد: «سنحاول إظهار وجه آخر في المباراة المقبلة بعدما خسرنا أربع نقاط في مباراتين، يجب أن نتسم بالتركيز ونتفادى الضغوط وأثق في أننا قادرون على تسجيل الأهداف في المباراة الثالثة أمام قطر».

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

تابعوا أخبارنا على Google-News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *