صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

محمد صلاح يسجل هدفه الـ200 مع ليفربول

أحرز محمد صلاح هدفه رقم 150 في الدوري الإنكليزي الممتاز “بريميرليغ” أمام كريستال بالاس، السبت.

وبهذا، صعد المهاجم المصري للمركز العاشر على قائمة هدافي البريميرليغ، متعادلا مع مهاجم ليفربول السابق مايكل أوين.

وكان الهدف أيضا رقم 200 لصلاح مع ليفربول في كل المسابقات، ليصبح خامس لاعب يصل إلى هذا الرقم التاريخي مع الفريق.

وتعادل صلاح لليفربول في الدقيقة الـ76 من المباراة التي أقيمت على ملعب سيلهرست بارك بعد هذف أحرزه جان فيليب ماتيتا من منطقة الجزاء لبالاس في الدقيقة الـ57.

وقال صلاح بسعادة لمحطة “تي.إن.تي” لقد “كانت مباراة صعبة حقا، لكن بالطبع عندما تفوز بمباراة وتسجل هدفا ينتابني شعورا رائعا. سعيد من أجل الرقم القياسي وسعيد للفريق والفوز”.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

وقبيل انتهاء المباراة، أحرز هارفي إليوت هدف فوز ليفربول من تمريرة لصلاح.

وتصدر ليفربول الترتيب برصيد 37 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أرسنال الذي يحل ضيفا على أستون فيلا في وقت لاحق، وذلك بعد مباراة شهدت طرد مهاجم بالاس جوردان أيو لحصوله على الإنذار الثاني بعد مخالفة غير خطيرة في الدقيقة 75.

وكان الحكم، أندرو مادلي، مشغولا طوال المباراة، حيث أشهر البطاقة الصفراء ثماني مرات لأصحاب الأرض ورفض احتساب ركلة جزاء لهم في الشوط الأول بعد استدعائه لمشاهدة الواقعة عبر حكم تقنية الفيديو المساعد.

وافتتح بالاس التسجيل أخيرا من ركلة جزاء في الدقيقة 57 بعد مراجعة مطولة أخرى قررت أن جان-فيليب ماتيتا تعرض لعرقلة بواسطة قلب الدفاع جاريل كوانساه، ونفذ ماتيتا الركلة بنجاح في وسط المرمى.

ولم يطلق ليفربول تسديدة واحدة على المرمى وكان يعاني لصنع الفرص حتى طرد أيو، الذي حصل على الإنذار الأول لعدم امتثاله للحكم خلال تنفيذ ركلة حرة بعد مرور ساعة من البداية، في الدقيقة 75 بعد احتكاك بدا غير خطير.

تابعوا أخبارنا على Google-News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *