صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

كتلة تجدد عن جريمة القرنة السوداء : لا عذر للسلطة في التلكؤ بتوقيف الفاعلين ومحاكمتهم

صدر عن كتلة تجدد التي تضم النواب ميشال معوض أشرف ريفي فؤاد مخزومي و أديب عبد المسيح البيان الآتي:
فجع اللبنانيون بالجريمة البشعة التي أودت بحياة ضحيتين في القرنة السوداء، في تكرار للحوادث المشبوهة التي تشهدها المنطقة منذ سنوات والى اليوم. إن كتلة تجدد تدين هذا الفعل الإجرامي بشدة، وتؤكد أنه لا يوجد أي عذر أمام السلطة السياسية والأمنية والقضائية للتلكؤ عن توقيف الفاعلين بسرعة وإحالتهم إلى القضاء كي ينالوا العقاب الرادع، فهؤلاء ارتكبوا جريمة ليس بحق بشري وأهلها فقط، ولا تطالها وحدها بل تطال العيش المشترك الذي نحن على ثقة تامة بأن الأيادي المشبوهة لن تنجح في مسه.
وفي هذا السياق لا يسعنا إلا الإشادة والتقدير لموقف فاعليات بشري وعائلاتها وأهلها الذين احتكموا إلى الدولة، كما نقدر عالياً مواقف المرجعيات السياسية والدينية وفي طليعتها موقف دار الفتوى الذي قطع الطريق على فتنة مشبوهة يراد حدوثها، كما نقدر البيان المشترك الذي صدر عن دار الفتوى في طرابلس ومطرانية طرابلس المارونية الذي قطع الطريق على الفتنة.
إن مسؤولية الدولة كبيرة لتحقيق العدالة، وبسرعة، كما أن مسؤوليتها تكمن في إيجاد حل عادل للنزاع العقاري يرضي جميع الأطراف ويقطع الطريق على أرباب الفتنة.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading