صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

قبل المحاكمة.. الحقيقة الكاملة لأزمة بوراك مع والده

انتشرت، بشكل كثيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي والأخبار خلال الأيام الماضية، أحداث الخلاف بين الشيف التركي الشهير بوراك، ووالده، بعد أن اتهم الشيف والده ببيع حقوق ملكية اسمه دون معرفته، مقابل 41 مليون دولار لرجل أعمال أجنبي.

وخرج والد الشيف بوراك؛ ليوضح بعض الحقائق للجمهور، بعد الاتهامات التي وجهت إليه من قبل نجله، إذ أكد أنه يمتلك المطاعم الشهيرة وفروعها منذ أكثر من 40 عاماً، وأنه كان يتمتع بشهرة كبير من قَبْل شهرة نجله، وكان يأتي لتناول الطعام لديه المشاهير والنجوم والزعماء من جميع أنحاء العالم منذ سنوات، وليس فقط مع شهرة نجله الشيف بوراك.

ونفى والد الشيف التركي التهم الموجّهة إليه بالاحتيال، إذ إنه من حقه القيام ببيع حقوق ملكية نجله، وإنه المالك الأصلي لسلسلة مطاعم بوراك.
وافتتح الشيف بوراك أول مطعم باسمه في إسطنبول، واضطر لبيع سيارته الفارهة؛ لتأمين الأموال التي يحتاجها من أجل افتتاح مطعمه الجديد. ويطالب بوراك المحال التجارية، التي تستخدم اسمه وصورته بإزالة اللافتات، وأكد – من خلال صفحته على “إنستغرام” – أنه أصبح لا يمتلك سوى مطعم واحد فقط، ووضح مكانه حتى يمنع قاصديه من الذهاب إلى مطاعم والده.

وبحسب وسائل إعلام تركية، فإن الأزمة بين بوراك ووالده بدأت في فبراير الماضي، بعدما قدم بوراك مساعدات إلى ضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا، إذ اعترض الأب على أنشطة ابنه الخيرية، واتهمه بتبديد الأموال لجني الشهرة، وليس لتقديم المساعدة.
وأخيراً، من المقرر أن تبدأ أولى جلسات المحاكمة بين بوراك ووالده في مدينة إسطنبول، مطلع شهر سبتمبر المقبل.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading