صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast

فان دير سار أسطورة أياكس ومانشستر يوناتيد بالعناية المركزة

أعلن أياكس أمستردام الهولندي اليوم الجمعة، أصابة حارسه الأسطوري السابق إدوين فان دير سار (52 سنة) بنزيف دماغي وإدخاله إلى المستشفى حيث يقبع في وحدة العناية المركز.

وقال أياكس عبر حسابه في “تويتر”: “أصيب إدوين فان دير سار بنزيف حول دماغه. إنه حالياً في المستشفى في وحدة العناية المركزة وحالته مستقرة. بمجرد وجود المزيد من المعلومات الملموسة، سيتبع ذلك تحديث”.

وتابع: “الجميع في أياكس يتمنى لإدوين الشفاء العاجل. نحن نفكر فيك”.

وكان فان دير سار أعلن في مايو الماضي استقالته من منصب المدير التنفيذي لأياكس الذي شغله لأكثر من عقد من الزمن على رأس الادارة التنفيذية لقطب مدينة أمستردام.

وجاءت استقالته على خلفية أسوأ موسم منذ 14 عاماً للنادي الاكثر تتويجاً في هولندا، حيث حل ثالثاً في الدوري المتوج بلقبه 36 مرة.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

وبدأ فان دير سار مشواره الاحترافي مع أياكس في 1990 ولعب له حتى 1999، وفاز معه بالدوري الهولندي 4 مرات، وقاده للفوز بدوري أبطال أوروبا في عام 1995 على حساب ميلان.

ولعب بعد ذلك ليوفنتوس وفولهام، قبل أن يحط الرحال في مانشستر يونايتد في عام 2005، وتحت قيادة السير أليكس فيرغيسون فاز الحارس الهولندي بـ4 ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومرة واحدة بدوري أبطال أوروبا.

ولعب فان دير سار 130 مباراة مع منتخب هولندا بين 1995 و2008.

ونشر مانشستر يونايتد صورة لحارسه السابق عبر حسابه في “تويتر” وعلّق عليها “نرسل لك كل حبنا وقوتنا يا إدوين”.

وتمنى حساب الدوري الإيطالي في “تويتر” الشفاء العاجل لحارس اليوفي السابق: “نحن نشعر بالأسف الشديد لسماعنا بوضعية الحارس الهولندي السابق إدوين فان دير سار، الذي يعاني من حالة صحية حرجة في المستشفى. نتمنى لك الشفاء العاجل إدوين”.

 

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading