صدى الارز

مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

صانع نظارات لبناني يُجهز هالاند لكأس العالم للأندية 2023

يسابق النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي الزمن، للحاق بكأس العالم للأندية 2023، المقامة في المملكة العربية السعودية.

وغاب هالاند مؤخرا عن مانشستر سيتي في آخر مباراتين للفريق، ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز ثم رد ستار الصربي في ختام مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بداعي الإصابة.

وتحوم الشكوك بشأن إمكانية مشاركة هالاند في كأس العالم للأندية 2023، التي يستهل فيها مانشستر سيتي مشواره يوم الثلاثاء المقبل بمواجهة أوراوا ريد دايموندز الياباني في نصف النهائي.

كيف يستعد هالاند لكأس العالم للأندية؟

أشارت صحيفة “صن” البريطانية في تقرير لها إلى قيام هالاند برحلة إلى إسبانيا هذا الأسبوع، لمقابلة اللبناني الأمريكي جون حداد خبير الكيمياء الحيوية، لكي يقيم وضعية إصابته في القدم التي أبعدته عن مان سيتي في آخر مباراتين.

وتعرض هالاند لتلك الإصابة قبل لحظات من خسارة مانشستر سيتي 1-2 أمام أستون فيلا في الدوري المحلي قبل 10 أيام من الآن.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

ويقيم جون حداد، وهو بائع مجوهرات سابق، في لبنان منذ عام 2020، وسبق أن عمل معه هالاند في مواقف سابقة على التسريع بعلاجه.

في عام 2021 وأثناء دفاعه عن ألوان بروسيا دورتموند الألماني، تعرض هالاند لإصابة في الفخذ لكنه عاد للمشاركة في المباريات بعد التسريع بعملية العلاج بسبب الجلسات التي أجراها مع جون الذي يطلق على نفسه لقب “السيد المصلح” أو “Mr Fix”.

ومن جانبها، وصفت الصحافة النرويجية هذا الرجل بالـ”معجزة” لأنه يستخدم “أساليب” ويتبع آراء غير تقليدية إلى حد كبير لكنها تؤدي لنتائج إيجابية.

واصطحب هالاند في رحلته هذا الأسبوع إلى حداد، ماريو بافوندي، أخصائي العلاج الطبيعي في سيتي.

متى يعود هالاند؟

بيب غوارديولا مدرب مان سيتي عبر في تصريحات يوم الجمعة عن استمرار حالة التقييم التي يخضع لها هالاند، مؤكدا بقوله: “سيقوم الأطباء بفحصه وكيف ستتحسن حالته بعد تلقي العلاج هذا الأسبوع”.

وأكمل: “نأمل أن يسافر معنا إلى السعودية ونرى هل سيقدر على المشاركة في أول مباراة أم الثانية، لا اعتقد أنه سيلعب ضد كريستال بالاس السبت لكنه قد يفاجئني”.

من هو جون حداد؟

تشير صحيفة “ذا صن” إلى أن جون حداد خبير الكيمياء الحيوية يدير عيادة في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث يعمل كمعالج بالميكانيكا الحيوية والحركة.

ونشر حداد كتابا عن الوظائف الحقيقية للعضلات، كاشفا فيه عن الطرق التي يحتاجها جسم الإنسان للتعافي التام من الإصابات والأمراض.

وبعيداً عن عمله الطبي، يدير حداد شركة لإنتاج النظارات التي تحجب أنواع محددة من الضوء، يستخدمها هالاند في تحسين الطريقة التي ينام ويستريح بها.

تابعوا أخبارنا على Google-News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *