صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

شقيقة سيلين ديون: حالتها لم تشهد أيّ تطوّر

في خبر محزن، أكّدت شقيقة المغنية الكندية #سيلين ديون أن النجمة لم تجد أيّ دواء ‏ناجح بعد إصابتها بمتلازمة الشخص ‏المتيبّس.

وأشارت كلوديت، شقيقة سيلين، إلى أنها حالياً تتلقى الرعاية على يد أختهما ليندا‏. وعلى الرّغم من متابعة حالتها الصحيّة مع كبار الباحثين في المجال، فإنّها لم تشهد أيّ تطور، ولم تصل إلى مرحلة التعافي بعد.

وقالت كلوديت ديون إن هذه الحالة أجبرت سيلين على إلغاء ‏جولتها العالمية، ولكن العائلة تأمّل في أنها ستجد يوماً ما ‏وسيلة لشفائها وعودتها إلى المسرح.

وأردفت: “أعتقد أنها بحاجة إلى الراحة، فهي تحاول دائماً أن تكون الأفضل والأفضل. في مرحلة ما، يحاول قلبك وجسدك إخبارك بشيء ما. من المهم الاستماع إليهما”.

وكانت النجمة قد أعلنت في كانون الأول الماضي عن إصابتها بمتلازمة الشخص ‏المتيبّس، وهو اضطراب عصبيّ نادر غير قابل للشفاء، يؤدّي ‏إلى تقلّصات عضليّة، لا يمكن السيطرة عليها، ويصيب ‏واحداً من كلّ مليون شخص.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

وفي منشور عبر “إنستغرام”، قالت سيلين إنّها لن تتمكّن من ‏إكمال جولتها العالمية، ممّا جعل المعجبون ‏يتمنّون لها الشفاء العاجل والعودة إلى المسرح والغناء مجدّداً، وفق ما أوردت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية.

تابعوا أخبارنا على Google-News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading