صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

شعبة المعلومات توقف شبكة لتهريب الأشخاص خلسة إلى داخل الأراضي اللبنانية

أعلنت قوى الأمن الداخلي في بيان لها الخميس عن توقيف شبكة متورطة في عمليات تهريب أشخاص خلسة إلى داخل البلاد، بمن فيهم أشخاص ساعون إلى الهجرة بحراً إلى أوروبا.

وفي التفاصيل أوضحت قوى الأمن الداخلي في بيان أن شعبة المعلومات رصدت في الـ16 يوليو (تموز) الجاري دخول خمس حافلات ممتلئة بالركاب إلى شمال لبنان، وعند وصول الحافلات إلى طريق عام المحمرة – العبدة في محافظة عكار شمالاً نصبت لها الشعبة كميناً وأوقفت 79 راكباً كانوا على متنها، فضلاً عن السائقين المهربين، وهم سوريان وثلاثة لبنانيين واثنان مكتومي القيد.

وأضاف البيان أن الركاب الـ79 جميعهم سوريون أدخلوا خلسة إلى لبنان، ومن بينهم “13 راكباً كانوا بصدد المغادرة بحراً إلى أوروبا”.

أوضحت قوى الأمن الداخلي أن الموقوفين اعترفوا خلال التحقيقات “بما نسب إليهم لجهة قيامهم بتهريب الأشخاص وإدخالهم خلسة إلى الداخل اللبناني”، والعمل جار لتوقيف متورطين آخرين.

وتنطلق من الشواطئ اللبنانية قوارب تقل مهاجرين بشكل غير شرعي إلى أوروبا، وتسببت في عام 2022 بوفاة 182 شخصاً في حوادث غرق.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading