صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

شاب برازيلي يوصي بثروته إلى نيمار بعد وفاته

لن يستسيغ كثيرون فكرة ترك كل ما تملك بعد وفاتك للاعب كرة قدم من أصحاب الملايين، لكن مشجعاً برازيلياً لم يجد من يستحق أن يرثه أكثر من لاعب المنتخب البرازيلي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار.

وقال المشجع المجهول إنه فضلاً عن عشقه للمنتخب الوطني ولكرة القدم البرازيلية فإن قصة حياة نيمار تشبهه تماماً، مما دفعه إلى ترك وصيته رسمياً للمهاجم البرازيلي.

وقال في مقابلة مع صحيفة “متروبوليس” البرازيلية “أعشق نيمار، قصة حياته تشبهني تماماً، أنا شخص عاشق لأسرتي وعائلتي، علاقة نيمار مع والده تذكرني كثيراً بعلاقتي مع والدي الذي توفاه الله”.

“صحتي ليست على ما يرام ولا يوجد من أثق في ترك ممتلكاتي له بعد وفاتي. لا أريدها أن تذهب إلى الحكومة أو الأقارب”.

وأضاف المشجع البالغ من العمر 30 سنة أنه حاول من دون جدوى منح ممتلكاته للدولي البرازيلي من قبل، لكن الوصية هي الطريقة القانونية للقيام بذلك ووقع على الوثيقة في مكتب حكومي في بورتو أليغري.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

وبدأ نيمار التألق في صفوف نادي سانتوس البرازيلي منذ تصعيده للفريق الأول عام 2009 وسرعان ما لفت أنظار صفوة الأندية الأوروبية قبل الانتقال إلى برشلونة الإسباني في صيف 2013 في مقابل 88 مليون يورو (96 مليون دولار)، إذ لعب بقميصه لأربع سنوات حقق خلالها كل البطولات الممكنة قبل الانتقال القياسي إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو (243 مليون دولار)، وهو الرقم الأعلى في تاريخ انتقالات كرة القدم حتى الآن.

ويعد نيمار البالغ 31 سنة من أعلى الرياضيين دخلاً في العالم، إذ تقدر أرباحه بنحو 85 مليون دولار لعام 2023 وفقاً لمجلة “فوربس”.

وقال المشجع “أعرف أنه قبل كل شيء ليس جشعاً وهو أمر نادر بعض الشيء هذه الأيام”.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading