صدى الارز

مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

سيرين عبد النور لـقناة الشرق : الدراما اللبنانية قادرة على المنافسة

احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، قبل أيام في القاهرة، بُقرب إطلاق مسلسلها الجديد “النسيان” عبر منصة Amazon prime video، والمكون من 15 حلقة.

وكشفت سيرين عبد النور، خلال حوارها مع “الشرق”، كواليس تحضيرها للمسلسل، موضحة أنها عقدت جلسات عمل مكثفة مع المخرج، لرسم ملامح الشخصية ومشاعرها النفسية، لما تمر به من ظروف صعبة بعد تعرض أبناءها لحادث.

وقالت إنّ: “المسلسل به مساحة تمثيلية كبيرة، كما أنه ملئ بالأطفال الموهوبين، وسيكون لهم مستقبلاً واعداً ونجومية ضخمة”، مشيدة بتعاونها الفني الأول مع قيس الشيخ نجيب، “تجمعنا صداقة منذ فترة، لكن لم يُصادف من قبل أن نتعاون في عمل واحد، والكواليس معه كانت مليئة بالدعم والاحترام”.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب سيرين عبد النور، كلّ من قيس الشيخ نجيب، وكارول عبود، وفادي أبي سمرا، وأسامة المصري، وندى بو فرحات، وسلمى شلبي، والعمل تأليف شادي كيوان، وإخراج الفوز طنجور.

وتدور الأحداث حول زوجين يعيشان حياة سعيدة برفقة ولديهما، إلى حين وقوع حادث يقلب حياتهم رأساً على عقب، حيث يُختطف أبنائهما، فيحاولان البحث عنهما لإعادة لم شمل الأسرة من جديد.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

جودة النص 

وعن كيفية اختيارها للأعمال الفنية، قالت سيرين عبد النور، إن: “الأعمال التي أقدمها هي التي تختارني ولست أنا من أختارها، وأكثر ما يجذبني في العمل، أن تكون الشخصية جديدة عليّا تماماً بعيداً عن التكرار، والعمل به مساحة تمثيلية جيدة، فضلاً عن جودة النص بالطبع”.

وشددت على “أهمية المنافسة، لاسيما وإن كانت أمام فنانين متميزين، فتكون هناك أجواءً إيجابية وحماسية”، لافتة إلى “ضرورة تحلي الفنان بالثقة بالنفس، وأن يكون في منافسة مع نفسه دوماً”. 

وحول موقفها من البطولة الجماعية، أوضحت أن “الممثل لا ينجح بمفرده، حتى وإن تصدر اسمه بوستر العمل، فهناك منظومة كبيرة أمام وخلف الكاميرا تعمل بالمشروع، لذلك النجاح يكون جماعياً للفريق كله، بداية من المنتج والمخرج والمؤلف”، متابعة “البطولة المطلقة لا تشغلني بقدر اهتمامي بجودة العمل وما يحققه من أصداء بين الجمهور”.

الدراما اللبنانية والمصرية 

ورأت سيرين عبد النور، أن “الدراما اللبنانية، لها جمهوراً كبيراً، وصارت قادرة على منافسة نظيرتها المصرية والسورية، وعموماً نحن كفنانين عرب، نُكمل بعضنا البعض، وهذا بدا واضحاً في السنوات الأخيرة”.

وأكدت أن غيابها عن الساحة الفنية في مصر، خلال السنوات الأخيرة، لم يكن مقصوداً تماماً، خاصة مع ظروف مرض والدتها التي رحلت عن عالمنا مؤخراً، حيث كانت ترافقها في محنتها الصحية خلال السنوات الأخيرة، قائلة: “أعود قريباً، وأنا جاهزة دوماً للمشاركة في أعمال مصرية، خاصة وأن مسيرتي الفنية تجاوزت 24 عاماً”.

وتابعت أن “اهتمامات الجمهور المصري ليست مقتصرة على المسلسلات المحلية فحسب، لكن صار متابعاً للدراما اللبنانية والسورية أيضاً، فهو يُقدر الفن الحقيقي، وهذا أمر يسعدني”.

وحول دخول أبناءها الوسط الفني، أكدت أنها لا تمانع، وستدعهم حال امتلاكهم الموهبة، لافتة إلى ابنها لديه خفة ظل كبيرة ويتصرف بتلقائية، ولا بد من اكتشافه. 

تابعوا أخبارنا على Google-News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading