صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

سقط على ظهره.. شاهد لحظة وفاة مغنٍ أميركي على المسرح

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادما للحظة وفاة مغني الراب الأميركي بيج بوكي، أثناء إحيائه حفلًا غنائياً بولاية تكساس الأميركية.

وظهر “الرابر”، البالغ من العمر 48 عاما، في الفيديو وهو يأخذ نفساً عميقاً أمام الميكروفون الذي حمله، قبل أن يغمى عليه ويسقط على ظهره، وعلى الفور هرع المسعفون إليه لكن دون جدوى.

كما جاء في بيان وفاة المغني: “مع الأسف نشارككم هذا الخبر الحزين. نعلن وفاة بيج بوكي في 18 يونيو 2023، لقد كان محبوباً من قبل عائلته وأصدقائه ومعجبيه. وخلال الأيام المقبلة سنعلن عن احتفالية بمسيرة بوكي وبحياته التي كانت مليئة بالحب للجميع وسيشارك بها الجميع”.

في حين ينتظر أفراد أسرته نتائج التشريح لمعرفة سبب الوفاة.

بدأ بيج بوكي، المعروف بعدد كبير من الألقاب بما في ذلك “بيج بوبو” و”بودينا”، باكتساب شهرة محلية في أواخر التسعينيات كعضو في فرقة Screwed Up Click، وهي مجموعة أصدقاء تحولت إلى موسيقى الراب بقيادة الدي جي سكرو.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

وأطلق ألبومه الأول بعنوان Hardest Pit in the Litter الذي صدر عام 1999، ولديه 5 ألبومات أخرى، أحدثها Sensei الذي صدر عام 2021.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading