صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

حفلات نجوم الفن عامرة في لبنان في عيد الأضحى

ستكون حفلات عيد الأضحى المبارك في لبنان عامرة و”ولعانة” مع كبار نجوم الفن الذين أرادوا إحياء العيد هذا العام مع جمهورهم اللبناني عكس السنوات الماضية، ويستعدون لتقديم أحدث أغانيهم التي طرحوها اخيراً كهدية رمزية منهم لعشاقهم ومحبيهم.

وأبرز الحفلات التي ينتظرها الجمهور أيام الأضحى هي على الشكل الآتي:

حفل سلطان الطرب جورج وسوف بالاشتراك مع النجم عاصي الحلاني في فندق فينيسيا مساء الجمعة 30 حزيران/ يونيو الجاري حيث سيقدمان باقة منوعة من أجمل أغانيهما. وبالمناسبة أعرب وسوف عن سعادته بهذا الحفل من قلب بيروت بقوله: “بيروت بالقلب وسعيد كون معكن بسهرة العيد بـ 30 حزيران”، كما أشاد عاصي بدوره بهذا الحفل في بيروت أرض مدينة الحب قائلاً:” في ليلة من العمر بانتظاركم حتى نعيش الفرح والموسيقى على أرض مدينة الحب.. بيروت”.

حفل النجمة نجوى كرم التي غابت طويلاً عن الحفلات الغنائية في لبنان في فندق “الهيلتون حبتور غراند” مساء الخميس، وشدت حماسة جمهورها على ملاقاتها في بيروت بقولها “29 هيدا الشهر رح نكون كلنا سوا ببيروت بهيلتون حبتور غراند كونوا معنا لأن اشتقنا نتلاقى، زمان وعيد أضحى مبارك”.
النجمة الأكثر جماهيرية هيفاء وهبي، تستعد لإحياء حفل غنائي في “السان جورج” في بيروت مساء السبت الأول من شهر تموز/يوليو المقبل بمشاركة الفنانين نادر الاتات ومحمد حماقي.

النجمان إليسا وراغب علامة يستقبلان عيد الأضحى في كازينو لبنان مساء الجمعة في الثلاثين من الجاري.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

النجمان فارس كرم وملحم زين يحييان إحدى حفلات العيد في فندق موفمبيك في بيروت في ثالث أيام الأضحى.

النجم غسان صليبا والفنان جورج نعمة في ليلة لبنانية مشتركة مساء السبت في الأول من تموز في فندق لورويال ضبيه.

قيصر الغناء كاظم الساهر بدوره يحيي الأضحى في “الفوروم دو بيروت” في الثالث من شهر تموز في وقت سيغيب عن مهرجانات لبنان هذا الصيف التي اعتاد أن يكون نجمها ولاسيما منها مهرجان “بيت الدين الدولي” “و”إهدنيات”.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading