صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

حزب الله يدعو أهالي جنوب لبنان لتعطيل كاميرات المراقبة

دعا “حزب الله”، الخميس، سكان البلدات الحدودية جنوب لبنان لتعطيل كاميرات المراقبة بمنازلهم ومتاجرهم سعيا “لإعماء العدو الإسرائيلي” بعدما عمد الأخير إلى “اختراقها”.

وقال الإعلام الحربي التابع لـ”حزب الله”، في بيان، إن “العدو (إسرائيل) خسر الكثير من إمكانية الرؤية والتنصت لاستهداف المقاومين ومراقبة تحركاتهم، بعد عمليات المقاومة الإسلامية التي استهدفت معظم كاميراته (الجيش الإسرائيلي) وتجهيزاته عند الحدود اللبنانية ـ الفلسطينية”.

وأضاف أن الجيش الإسرائيلي وتعويضا عن هذه الخسارة، “عمد في الآونة الأخيرة إلى اختراق الكاميرات المدنية المثبتة أمام المنازل والمتاجر والمؤسسات في القرى الأمامية (القريبة من الحدود)، الموصولة إلى شبكة الإنترنت للاستفادة منها في جمع معلومات تتعلق بالمقاومة وحركة الإخوة المجاهدين لاستهدافهم”.

وختم البيان بدعوة أهالي القرى الأمامية التي تجري في محيطها أعمال للمقاومة، إلى “فصل الكاميرات الخاصة أمام منازلهم ومتاجرهم ومؤسساتهم عن شبكة الإنترنت”، للمساهمة في “إعماء العدو أكثر عن بعض ما تقوم به المقاومة من أنشطة أو تحركات في المنطقة”، وفق البيان.

وكان “حزب الله” كثف هجماته الصاروخية ضد أعمدة الإرسال وأجهزة الرصد والتنصت وكاميرات المراقبة التابعة للجيش الإسرائيلي عند الحدود مع لبنان عقب اندلاع المواجهات بين الطرفين في 8 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

و”تضامنا مع قطاع غزة”، يتبادل “حزب الله” وفصائل فلسطينية في لبنان مع الجيش الإسرائيلي قصفا يوميا متقطعا منذ 8 أكتوبر الماضي؛ ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى على طرفي الحدود.

تابعوا أخبارنا على Google-News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *