صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

جولة حفلات صيفية لوائل كفوري.. يسبقها بأغنية “حالف ع الحب”

أطلق الفنان اللبناني، وائل كفوري، أحدث أعماله الغنائية بعنوان: “حالف ع الحب”، التي يعود للتعاون بها مع الثنائي: الشاعر منير بوعساف، والملحن والموزع الموسيقي بلال الزين، الذي حقق معهما سابقاً نجاحات غنائية بارزة في مشواره الفني، في أغنيات، مثل: “يا ضلي يا روحي”، و”صفحة وطويتا”، و”وقت الي بنساكي”.

الأغنية الجديدة، التي قدمها كفوري، مقدمة لحضوره الغنائي الجماهيري في حفلات فصل الصيف، أطلقها الفنان اللبناني من خلال صفحته الرسمية على منصة “يوتيوب”، وحققت بعد 12 ساعة أكثر من نصف مليون مشاهدة، قبل أن يبدأ البث الرسمي للأغنية على المحطات التلفزيونية والإذاعية، ظهر يوم غدٍ الثلاثاء.

يقول مطلع الأغنية: “قلبي شو عملتيلي فيه.. تا هالقد بيحبك/ بعلمي كان حالف ع الحب.. صار عم يحلف بحبك/ وصاير ما بيجيني نوم.. قبل ما احكيكي/ ومعلق من أول يوم.. بكل شي فيكي/ الضحكة اللي بتضحكيها.. والكلمة اللي بتحكيها/ بعشقها لأنّا بصوتك.. يقبرني كل شي بتحكيه).

وسيغني كفوري الأغنية لأول مرة، مساء الخميس المقبل، في أول حفل جماهيري يحييه في مدينة العقبة الأردنية (تبعد عن عمان 400 كلم)، حيث سيلتقي هناك الجمهور الأردني، والجمهور العربي، خاصة القادم من فلسطين.

وسيلتقي كفوري الجمهور اللبناني بحفل يحييه مساء يوم السبت 29 يوليو المقبل في قاعة “فورم دي بيروت”، قبل أن يعود إلى الأردن مجدداً، لإحياء الحفل الختامي لمهرجان جرش للثقافة والفنون بتاريخ 5 أغسطس المقبل.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

وعلى جدول حفلات كفوري، أيضاً، حفل سيحييه يوم 27 أكتوبر المقبل، في العاصمة الفرنسية باريس، يلتقي فيه الجاليات العربية في فرنسا وأوروبا.
وكان الموقع الرسمي لبيع تذاكر حفل كفوري في العقبة، أعلن نفاد جميع تذاكر درجة كبار الشخصيات بفئتيها الـ”VVIP”، و”VIP”.

في سياق آخر، لايزال طلاق كفوري، الذي تم قبل عدة سنوات، من والدة طفلتيه، أنجيلا بشارة، حديث وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، عند كل ظهور لبشارة، حيث حلت مؤخراً ضيفة على برنامج “كتاب الشهرة”، الذي يقدمه المذيع علي ياسين على قناة “الجديد”، وكشفت فيه أنها لا تنزعج من إطلاق البعض عليها لقب “طليقة وائل كفوري”، لأن اللقب حقيقي، بحسب تعبيرها، ويجسد الواقع، وعلقت على فترة زواجها بكفوري، قائلة: “الزواج أسمى مؤسسة في الحياة، والتي يعتبر ثمرتها الأولاد والاستمرارية والشراكة بين الزوجين، لكنها تتأثر عندما يلغي واحد منهما الطرف الآخر”، في إشارة إلى أنها طلبت الطلاق بعد أن حاول كفوري إلغاء شخصيتها، بحسب تعبيرها. كما كشفت بشارة أنها عاشت مع زوجها السابق كفوري عاماً كاملاً قبل ارتباطهما رسمياً.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading