صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

توقيف الرأس المدبر لشبكة تهريب أشخاص من لبنان إلى أميركا الجنوبية ثم أوروبا

أصدرت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بيانا قالت فيه: “في إطار العمل الذي تقوم به قوى الأمن الداخلي لتعزيز التعاون الأمني الدولي لمكافحة الجريمة المنظمة، تمكن قسم المباحث الجنائية المركزية في وحدة الشرطة القضائية، بالتنسيق مع إنتربول “مدريد”، من إماطة اللثام عن شبكة تهريب أشخاص تمتد من لبنان إلى أمريكا الجنوبية، ومن بعدها إلى أوروبا، حيث تم تحديد هويات أعضائها المنتشرين في مختلف الدول”.

وأضاف البيان أنه “تم توقيف الحلقة اللبنانية، وهو المدعو “ع.ع” (من مواليد عام 1974 فلسطيني) الملقب بـ”النابلسي”، وبالتحقيق معه، اعترف بإقدامه على تهريب العديد من الأشخاص من لبنان إلى أوروبا عبر أمريكا الجنوبية لقاء مبلغ 10000 دولار أمريكي عن كل شخص. نصف المبلغ يدفع في لبنان والنصف الآخر في أمريكا الجنوبية، وضبط معه 60 مستندا ثبوتيا لأشخاص تم تهريبهم إلى أوروبا”، لافتا إلى أن “التحقيق جار بإشراف القضاء المختص”.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading