صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

توقعات الابراج ليوم الجمعة | 28-7-2023

برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 28 يوليو: الحب حولك

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى
كن مستعدًا لأن هذا الأسبوع يقدم فرصًا مثيرة للتفكير خارج الصندوق، وتحدى الوضع الراهن سوف يساعدك، كما عليك الاهتمام بالتفاصيل وتحديد الحلول الإبداعية لكل مشكلة حتى تنجز عملك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى
استعد لدخول علاقة عاطفية جديدة فالحب فى الهواء، يدور حولك مثل غبار النجوم، حيث تستطيع التواصل مع من حولك بسهولة وربما يكون شريك حياتك المستقبلى واحد منهم.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى
أجعل هذا الأسبوع للاهتمام والتركيز على رعاية جسدك وروحك أيضًا، احصل على قسط من الراحة من روتينك اليومى، وابحث عن وقت للرعاية الذاتية وحاول أن تنخرط فى أنشطة تجلب لك السعادة وتعيد شحن روحك.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
ثق فى غرائزك العملية وخوض المخاطرة من جديد، فهذا هو الوقت المناسب للاستثمار فى أحلامك ومشاهدة ثروتك تنمو أمام عينيك، لكن حافظ على ثباتك لكى تصل إلى قمة النجاح.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

 

برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 28 يوليو: مكاسب مالية

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى
سو تحظى بتقدير زملائك ورؤسائك، لذا حاول ألا تتردد فى تحمل المسئولية الجديدة وحاول أن تسعى من أجل وتوسيع شبكتك المهنية، والتواصل مع الأشخاص الذين يمكنهم مساعدتك فى التقدم.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى
اهتمام جديد بالحب يدخل حياتك ويسرق قلبك وإذا كنت مرتبطا سوف تتمكن من التواصل مع شريك حياتك على مستوى أعمق، ما يعزز الروابط بينكما، لذا استمتع بلحظات السعادة التى يجلبها لك اليوم ولا تنسى نشر الحب حولك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى
تناول الطعام الصحى الخالى من الدهون الضارة ومارس التمارين الرياضية بشكل دائم للحصول على جسم مثالى خالٍ من الأمراض أيضًا ابتعد عن التفكير الدائم.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
على الرغم من أنك قد تواجه بعض النفقات غير المتوقعة اليوم، فلا داعى للقلق ستجد طرقًا للتغلب عليها، أيضًا هناك فرص لتدفق نقدى إيجابى أو مكاسب مالية غير متوقعة.

 

برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 28 يوليو: فترة جيدة

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى
نجاح كبير فى طريقك خلال الفترات المقبلة، لذا حاول أن تجتهد من جديد وتضع خططا متساوية مع أوقات عملك، وحافظ على أن تكون شخصا منتبها وحذرا عند التعاملات الخارجية.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى
يمكنك أن تعيش حياة إيجابية خالية من المشاكل مع شريك حياتك وتجاهل الأمور التى تتسبب فى توتر العلاقة بينك وبين شريك حياتك حتى تعيش حياة مستقرة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى
مولود برج الأسد من عشاق الأكلات السريعة الدسمة، لذا هو بحاجة للالتزام بتناول أطعمة صحية وكم كبير من المياه ومتابعة الطبيب والبعد عن التوتر والقلق.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد مقابلة شريك حياته المستقبلى، وحصوله على تعويض مالى من المدير فى الفترة الحالية أيضًا سوف يعيش فترة جيدة خالية من المتاعب.

 

برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 28 يوليو: خطة مدروسة

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى
حاول ألا تضع نفسك فى خانة الفشل، حيث يمكنك البدء من جديد، لكن التزم بخطة مدروسة تفيدك فى الحصول على أعلى النتائج التى تحلم بها فى الفترة الحالية.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
حافظ على هدوئك عند تعاملك مع شريك حياتك، وابتعد عن الإنصات لمن يحاولون إثارة المشاكل بينك وبينه، واعمل على تقوية علاقتك به خلال الفترة المقبلة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى
تناول المياه بشكل مناسب على مدار اليوم، وابتعد عن تناول السكريات والأملاح واحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تحصل على وزن مثالى.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أنه خلال الفترات المقبلة سوف يسافر للخارج وينعم بحياة هادئة، كما عليه أن يخطط لمستقبله حتى يحقق ما يحلم به.

 

برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 28 يوليو: حياة مزدهرة

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى
الطموح وحش قاسٍ يدفعك للوصول إلى التقدم، جاذبيته المهنية لا تقاوم، وسوف تصل لهدفك بفضل تركيزك، تذكر أن العلاقات مهمة بنفس القدر للنجاح، اتخذ خطوة إلى الوراء وأعد تقييم أهمية التعاون وديناميكيات الفريق، فى هذا السعى لتحقيق الازدهار.
برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
أصبح الحب لحنا رائعا يعزف بهدوء فى خلفية حياتك، وتتصاعد السمفونية عاليا بكل نجاح تصل إليه مع شريك حياتك، كل ما يتطلب منك هو انتباهك الكامل، وسوف تفكران سويا فى الاستثمار بأموالكما معا.
برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى
يسلط الكون الضوء على صحتك اليوم، احرص على اتباع نهج شامل للرفاهية من خلال تغذية كل من صحتك الجسدية والعقلية، وانخرط فى الأنشطة التى تجلب لك السعادة وتجعل التمرين أولوية، وازن بين التزاماتك وتجنب إرهاق نفسك لأن التوتر قد يثقل كاهلك.
برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
قد تشعر الفترة المقبلة بالتوازن بين الحب والوظيفة، بينما يتوق قلبك إلى المودة والتواصل العميق مع الآخريين، فإن طموحك يدفعك إلى تسلق سلم النجاح، وإحساسك الفطرى بجانب الاستماع لضميرك الذى سيرشدك للنجاح.

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 28 يوليو: أفكار جديدة

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى ‏
طاقات اليوم تجلب تغييرات إيجابية وتقدما على الصعيد المهنى، ستشعر بالنشاط لبذل جهد إضافى والتفوق فى عملك، كن متقبلا للأفكار الجديدة، ومنفتحا على التعليقات لأنها ستساعدك على تحسين مهاراتك، هناك احتمالات للتعاون مع الآخريين، والتى ستأخذك إلى آفاق جديدة.
برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى‏
من المحتمل أن تصادف شخصا سيكون لديك اتصال فورى معه، سوف تكون حياتك على ما يرام، تفاءل بما هو قادم، ودع اليأس حتى لا يتملك منك مرة أخرى.
برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى
صحتك اليوم جيدة، ستشعر بالنشاط، وسيكون صفاء عقلك مرتفعا، قد تميل إلى أنشطة اللياقة البدنية والعافية، انخرط في أنشطة خارجية لتحديث عقلك وروحك، تذكر أن تأخذ فترات راحة بين العمل والتركيز على الرعاية الذاتية.
برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة ‏
سوف تشعر بفترة مليئة بالمتعة والنشاط والطاقة، ومليئة بالمغامرة والإثارة، أنت ذكى بشكل طبيعى وقابل للتكيف، ما يجعل من السهل عليك تقبل التغييرات، ستحصل على فرص تتماشى مع أهدافك ورغباتك، لذا تأكد من اغتنامها عندما تأتى فى طريقك.

 

برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 28 يوليو: أنت ملهم

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى ‏
اليوم هو يومك للتألق فى عالم الاحتراف، سيتم التعرف على عملك الجاد وتفانيك، وقد تتلقى أيضا ثناء أو مكافآت غير متوقعة، سوف يلهم تركيزك وتصميمك زملاءك ورؤساءك، ما يمهد الطريق للنجاح المهنى.
برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى ‏
سيكون سحرك لا يقاوم اليوم، سواء كنت أعزبا أو مرتبطا، سوف تتألق جاذبيتك بشكل مشرق، وتجذب الناس نحوك مثل العث إلى اللهب، أولئك المرتبطون بالفعل سيختبرون شرارة متجددة ويعمقون اتصالهم.
برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى
صحتك تحتل مركز النشاط اليوم، وسوف يشجعك الكون على التركيز على صحتك الجسدية والعقلية، خذ وقتا لتنغمس فى أنشطة الرياضة الذاتية التى تغذى جسدك وروحك، يمكنك أن تدمج التمارين والوجبات المغذية والراحة فى روتينك.
برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة ‏
يتماشى الكون الفترة المقبلة معك، ما يوفر لك فرصة فريدة لتوجيه قوتك الفطرية ومثابرتك، لديك القدرة على تحويل الأحلام إلى حقيقة والتغلب على أى عقبات تعترض طريقك، سواء كان ذلك فى الحب أو العمل أو الشئون المالية أو الصحة.

 

برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 28 يوليو: انفتاح كبير

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى
إنه يوم رائع أن تضع قدمك على أول الطريقة الصحيح لمشروعك، ستكون مهاراتك فى التفكير وحل المشكلات بسرعة أكبر، لا تخاف من تولى دور قيادى اليوم، سوف تساعدك طبيعتك الحازمة على تجاوز أى صراعات بسهولة.
برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى
توقع بعض الرومانسية غير المتوقعة لتطرق بابك اليوم، بالنسبة لأولئك المرتبطين بالفعل اقض بعض الوقت الجيد مع شريك حياتك، سيكون الشغف عاليا، لذا استفد من الكيمياء بينكم، كن منفتحا وصادقا بشأن مشاعرك.
برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى
صحتك الجسدية فى أفضل حالاتها اليوم، لكن اتخذ بضع دقائق للتأمل وتصفية ذهنك، وتجنب المواقف العصيبة التى قد تثير قلقك، واقض الوقت فى القيام بالأنشطة التى تجلب لك السعادة، سواء كان ذلك تمرينا رياضيا أو سعيا إبداعيا.
برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
ستكون مستويات طاقتك فى أعلى مستوياتها على الإطلاق الفترة المقبلة، وسيكون عزمك على النجاح أكبر قوتك، هذه هى الفترة التى ستدفع فيه نفسك للأمام، وستكون جريئا وشجاعا وستستغل بطبيعتك، لذا قم بتوجيهها للتغلب على أى عقبات فى طريقك.

 

برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 28 يوليو: يوم مثالى

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى
لديك مزيد من الحماس والطاقة الإيجابية من أجل عملك اليوم، وفى ظل تلك الحماسة لا تضغط على نفسك كثيراً كما تستطيع إبهار رؤسائك فى العمل بإنجازاتك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى
اليوم مثالى للتعبير عن مشاعرك، وتصحيح مواقف سابقة بينك وبين شريك حياتك، ما يساعد على تقوية علاقتك بشريك حياتك أكثر، ويجعلك تشعر بالسعادة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى
يمكنك أن تأخذ قسطًا من الراحة وتذهب إلى مكان بعيد للاستجمام، كما أن ممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى تساعدك فى الحصول على جسم رشيق.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة خلال الفترة المقبلة أن يستمر فى إنجازاته المهنية، حتى يصل للمكانة التى يحلم بها طوال الوقت.

 

برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 28 يوليو: علاقة جديدة

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى
الوضع داخل بيئة عملك ربما يكون متوترًا، ما يجعلك تشعر بالقلق والخوف من كل شىء، عليك أن تتغلب على كل هذه المخاوف والمشاعر السلبية، التى من الممكن أن يكون لها أضرار سلبية وستجعلك أقل كفاءة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى
يصعب عليك الدخول فى علاقة جديدة بسبب ما مررت به من مشاكل، لكن كل هذا سينتهى قريبًا وقد تجد الحبيب إلى جوارك، فأنت الآن بحاجة إلى هذه العلاقة على الرغم من خوفك منها.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى
أوضاعك الصحية ليست فى صالحك، فعليك أن تهتم قليلاً بنفسك، وأن يكون لديك الوقت الكافى للراحة والنوم، حتى لا تندم فيما بعد على هذا الوقت الضائع.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة
يتوقع لك علماء الفلك أن الفترة الحالية هى الأفضل لك على الإطلاق، لكن ربما تمر ببعض التغيرات الطفيفة، إلا أنك لديك قدرة على السيطرة والتحكم فى الأمور ومعالجتها بشكل صحيح، فحاول أن تستثمر كل الفرص هذه الفترة.

 

برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 28 يوليو: اهتم بصحتك

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
كن مستعدًا للتعلم والتكيف مع التغييرات والتحديات فى مجال العمل، حاول أن تكون إنسان منتجًا وملتزمًا فى عملك وقادرا على تطوير مهاراتك المهنية بشكل مستمر.

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
احرص على الاهتمام بنفسك وصحتك العقلية والعاطفية، وكن صادقًا ومفتوحًا فى علاقاتك العاطفية وحاول أن تكون متفهمًا ومتعاطفًا مع شريك حياتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
احرص على الاهتمام بصحتك من خلال نظام غذائى صحى ونشاط بدنى منتظم وراحة كافية، كما عليك زيارة الطبيب بانتظام واستشارته إذا واجهتك أى مشاكل صحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
كن حذرًا ومسئولًا فيما تفعله وتقوم به، واتبع الإرشادات الصحية والسلامة العامة الموصى بها من قبل الخبراء والسلطات الصحية.

 

برج الجدى حظك اليوم الجمعة 28 يوليو: أخبار سعيدة
يبدأ برج الجدى من 22 ديسمبر حتى 20 يناير، وتتمتع شخصية هذا البرج بالجدية فى تصرفاته؛ والذكاء والتحكم فى الأعصاب والتفكير السليم، كما يمتلك عقلية تجارية مميزة.

برج الجدى فى حظك اليوم 28 يوليو
ويتسم مولود برج الجدى بصفات أخرى منها تمتعه بشخصية اجتماعية، لذلك يمتلك العديد من الأصدقاء، كما يميل للهدوء والابتعاد عن الضوضاء، والتعامل بحذر مع من حوله.

مشاهير برج الجدى
ومن مشاهير برج الجدى كوكب الشرق أم كلثوم، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى
الأخبار الجيدة ستدق على أبواب حظك فلا داعى للخوف أو القلق بشأن مستقبلك العملى فى هذه الأيام، لأن الحظ والتوفيق حلفاؤك فى تلك الفترة وتستطيع تحقيق مالم تحققه من قبل .

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى
لم ينجو أبناء هذا البرج من المشاكل العاطفية، فعلى الرغم من أن الحظ سيبتسم لهم بالنسبة لأعمالهم، إلا أن الحب سيكون نقطة ضعفهم هذه الأيام، فلا داعى لاستغراق وقت طويل فى محاولة تصليح العلاقات بين الطرفين لأن المشاكل قد تكون أكبر من هذه المحاولات.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى
الحالة الصحية فى استقرار ملحوظ فلم يتعرضون لأى مشاكل سواء كانت كبيرة أو صغيرة، إنما التوفيق سيطول هذا الجانب أيضا من حياتهم.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
صحوة كبيرة فى الحياة المهنية لمواليد برج الجدى فمزيد من الإنجازات سيحققونها وأحلامهم سوف تثير جزءا من الواقع، لكن حياتهم العاطفية لم تعد على الوضع الذى طالما تمنوه، وبالنسبة لحياتهم الصحية فالاستقرار هو مستقبلهم الصحى.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading