صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

توقعات الأبراج ليوم السبت | 29-7-2023

برج الحمل.. حظك اليوم السبت 29 يوليو:سير في طريقك

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني:
عليك أن تعمل بشغف ونشاط كبير، لتحصل على النتيجة المرجوة التي تتمناها، وسير في طريقك ولا تلتفت إلى أي شخص يتحدث بطريقة غير ملائمة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
أجلس وتحدث مع شريك الحياة، وأقضى الكثير من الوقت معه تعويضاً عن إشنغالك في العمل، وأذهب معه لرحلة قصيرة لتجديد الروابط العاطفية.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي:
عليك بتنظيم مواعيد نومك ولا تسهر لوقت متأخر من الليل، مع تناول الطعام الصحى، والتقليل من الكافيين الذى تتناوله في اليوم، مع ممارسة رياضة المشى.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :
حاول أن تحصل على الدعم من كل من حولك، حتى تكون قادر على تخطى التحديات المختلفة بكل قوة، وأعطى النصيحة لمن يحتاجها، وكن قدوة لمن تعمل معهم.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

 

برج الثور.. حظك اليوم السبت 29 يوليو:احرص على وقتك

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
عليك أن تفكر بكل تصرفاتك الفترة الماضية ولا تتردد في التحدث مع شريك الحياة بشكل صادق، ليعرف ما الذى تفكر به، ويعرف شخصيتك، ويقدر ما تقوم به.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي:
حاول أن تقوم بالتمارين الرياضية بشكل متوزازن، وتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة، مع شرب الماء طوال ساعات اليوم.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :
عليك أن تكون حريص على وقتك ولا تضيعه في أمور تافهة، وقم بعمل وأنجزه في الوقت المحدد، ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، مما يجعلك تحصل على احترام من حولك.

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 29 يوليو: تقبل النصحية

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني:
تقبل النصحية التي تسمعها من شخص أهل للثقة مما يجعلك مت تطوير من نفسك ةتصبح في مكانة عالية غير متوقعة، مع القدرة على أخذ قرارت صحيحة.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
عليك أن تتخذ قرار مصيرى في حياتك العاطفية مع شريك الحياة، وتعلم من التجارب السابقة التي تجعلك قادر على العيش بسعادة بعيد عن المشاكل التي قد تصادفها.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي:
عليك أن تهتم بصحتك وببشرتك، ولا تعرض نفسك للشمس، حتى لا تصاب بضربة شمس قوية، وأحرص على حمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت لترطب جسدك.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :
عليك أن تضع خطط طويلة الآجل لمشروعك حتى تقوم بخطوات واثقة غير مهزوزة، ولا تترك الأمر للصدفة، وأدرس كل مايقع تحت يديك لتكون قادر على تخطى الصعاب.

 

برج الميزان.. حظك اليوم السبت 29 يوليو:ركز في عملك

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني:
حاول أن تركز في عملك بقدر كبير، وأعرف الوقت الذى يستغرقه حتى ينتهى وقيم نفسك وأدائك كل فترة، ولا تتكاسل عن تصحيح الوضع كل ما تشعر أنه يحتاج لذلك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
حاول أن تجد شريك حياة جديد يقدر حياتك وشخصيتك ويعرفك على طبيعتك، ولا تخاف من التحدث معه بكل صراحة، ستجده يقف بجوارك ويتحملك ويمتن لوجودك معه.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي:
عليك بعدم تناول الطعام الدسم من الشارع وتناول الطعام المنزلى قليل السعرات الحرارية، مع ممارسة رياضة خفيفة كل ويوم، لتشعر بالرشاقة والنشاط والحيوية.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :
عليك أن تقتنص الفرصة التي تجدها أمامك ولا تضيعها من يدك، حتى تنقلك لمكانة عالية ومكاسب كبيرة مادية ومعنوية كنت تحلم بها منذ سنوات عديدة.

 

برج العذراء.. حظك اليوم السبت 29 يوليو: انتبه لطعامك

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

انتبه لخطواتك التي تخطوها في حياتك المهنية، وراجع قراراتك جيداً حتى لا ترتكب المزيد من الأخطاء وتندم بعد ذلك ولكن بعد فوات الأوان، لهذا عليك التركيز في عملك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

احترم شريك حياتك وأحرص على التواصل معه طوال الوقت، حتى يشعر بإنك تحبه وتهتم به، ولا تتجاهله كما كنت تفعل في الماضى حتى تستقر علاقتكما.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

انتبه لطعامك وشرابك واختار الصحى دائماً حتى تستفيد من العناصر الغذائية الهامة التي يحتاج إليها جسمك حتى تظل نشيط طوال الوقت.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يعتمد على نفسه في كل شيء ولا ينتظر مساعدة أحد حتى يستطيع تجاوز المرحلة التي يمر بها وينجح في حياته.

 

برج الحوت.. حظك اليوم السبت 29 يوليو: اختار رياضة

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تتردد لحظة وحاول مرة أخرى لإثبات ذاتك وقدرتك على النجاح والتفوق في حياتك المهنية، ولا تنصت لمن يحاولون التقليل من عزيمتك ويدفعونك للسقوط في الهاوية والفشل مرة أخرى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تسير وراء قلبك واتبع عقلك في اختيارك لشريك حياتك، حتى لا تدخل في علاقة عاطفية فاشلة كما فعلت في الماضى، كما عليك الاهتمام باختيار شريك مناسب لك في كل شيء.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

اختار رياضة مناسبة لعمرك وصحتك البدنية حتى تمارسها بشكل يومى وتستفيد منها وتحافظ على رشاقتك وصحتك الجسدية والنفسية الفترة المقبلة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يتبع عقله قبل قلبه حتى ينجح في حياته الاجتماعية ويعيش حياة مستقرة كما كان يحلم طوال الوقت.

 

برج الأسد.. حظك اليوم السبت 29 يوليو: تعاون مع زملائك

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى
تعاون مع زملائك في كل شيء ولا تنفرد بأرائك خاصة إذا كانت متعلقة بمصير المؤسسة التي تعمل بها، حتى تنجح في أن تصل معهم لقرار يفيد المؤسسة ويعمل على تقدمها.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى
احرص على مشاركة شريك حياتك في كل شيء، ولا تعانده حتى تظل حياتكما مستقرة كما كانت في الماضى، وإياك أن تتشاجر معه حتى تستقر حياتكما مرة أخرى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى
اتبع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية الهامة والتي يحتاجها جسمك بشكل يومى، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية حتى تحافظ على صحتك.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن ينتبه لعمله جيداً ويضع خطة جديدة تساعده على تحقيق التفوق والنجاح في حياته المهنية، ولا ينشغل بالأمور التافهة.

 

برج السرطان.. حظك اليوم السبت 29 يوليو: لا تستسلم لليأس

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

ضع خطة جديدة تساعدك على النجاح في عملك، وإياك أن تستسلم لليأس والإحباط مرة أخرى حتى لا تهدر ما حققته من إنجازات في حياتك المهنية.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ابحث عن شريك حياة يتوافق معك في الكثير من صفاتك الشخصية حتى تكون معه أسرة صغيرة سعيدة وتشعر معه بالحب والأمان الذى تحلم به طوال الوقت.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

مارس التمارين الرياضية بشكل يومى، ولا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة مرة أخرى حتى لا تصاب بالسمنة وتشعر بالكسل مع مرور الوقت، كما عليك الاهتمام بصحتك.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يستمر في الإنتظام بعمله ولا يهدر وقته بالتفكير في أشياء غير مفيدة له حتى يرتقى بنفسه وينجح في حياته المهنية.

 

برج العقرب.. حظك اليوم السبت 29 يوليو: مارس الرياضية

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني:
يمكن أن تحصل على نجاحات كبيرة خلال الفترات الحالية لكن أنت بحاجة للحد من التوتر بسبب الضغوطات،أيضًا يفضل أن تفصل حياتك العملية عن الحياة الشخصية واعطي نفسك حق الاستمتاع بحياتك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
من الأفضل أن تحافظ على عدم دخول طرف ثالث بينكم في العلاقة ولا تجعل حياتكم مشاع للأخرين ولكن قدم الدعم وتشارك مع شريك حياتك فيما هو قادم.

.برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي :
مارس التمارين الرياضية وحافظ على أن يكون جسمك رياضي بشكل صحي، وتناول المياه بشكل كبير يحسن من صحتك بشكل أسرع، لذا حافظ على حياتك.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، بأن يكون هناك العديد من الأحداث المفرحة التي تدخل عليك البهجة والسرور في الفترات الحالية ،لذا كن مستعدا.

 

برج الجدى.. حظك اليوم السبت 29 يوليو: مولود جديد

برج الجدى وحظك اليوم على الصعيد المهني :
ابتعد عن الكسل وتحلى بالمرونة في الفترات المقبلة وحاول أن تجيد دراسة الخطط التي تم وضعها منذ فترة زمنية للحصول على أعلى النتائج وتحقيق نجاحات قوية.
برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفي :
انت شخص رومانسي لذا حافظ على دعمك واحترامك لشريك حياتك وقدم له الهدايا المقربة لقلبه، وتبادل العطاء والحب بشكل مستمر في الفترات الحالية فهو بحاجة لك.
برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي:
مولود برج الجدي عاشق لتناول الأكلات الدسمة، لذا هو بحاجة للحد من تناول الأطعمة السريعة وعمل نظام غذائي جيد للحصول على جسم قوي
برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي، أن يستقبل مولود جديد، لذا حاول أن تستعد وترتب أمورك بشكل جيد، ويفضل أن تستمع لبعض النصائح من أهل الخبرة.

برج الدلو.. حظك اليوم السبت 29 يوليو: ركز على الأهداف

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني:
ثق في غرائزك ولا تخف من التحدث في الاجتماعات واكتسب الثقة في نفسك لكي تمتلك حرية التعبير وتشارك مع الزملاء وكن متعاونا فالعمل الجماعي أفضل من العمل الفردي.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
التواصل هو المفتاح في علاقاتك الرومانسية اليوم، لذا كن صريحًا ومباشرًا مع شريك حياتك خلال الفترات الحالية تشارك معه في الآراء والخطط الخاصة بالمستقبل .

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي:
حاول أن تظل نشطًا وحافظ على روتين صحي يساعدك على الاستمتاع بالحياة في الفترات الحالية ولا تدفع نفسك بقوة في ممارسة التمارين الرياضية ولكن بشكل معتدل وحاول أن تأخذ وقتًا للاسترخاء

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الدلو، بأن الفترة الحالية من أفضل الفترات التي يمكن أن يأخذ فيها القرارات الخاصة بحياته كن منتبها للمشتريات المندفعة وركز على الأهداف طويلة المدى.

 

برج القوس.. حظك اليوم السبت 29 يوليو: حقائق

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني
حاول ألا تتدخل فيما لا يعنيك وتجنب الأحاديث التي تهدف إلى نشر السلبية في العمل والتزم بساعات عملك وجدد ابداعك من جديد في مجالك لكي تحصل على تفوق مستمر

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
تبادل الهدايا مع شريك حياتك وابتعد عن دخول طرف ثالث يتسبب في خلق مشكلة بينكم ، وحافظ على أن يكون هناك دعم عاطفي يقدم لشريك حياتك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي:
تناول الخضروات والسوائل في نظامك الغذائي وابتعد عن العصبية ومارس التمارين الرياضية وحافظ على سلامك النفسي لكي تتمتع بصحة جيدة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، أن يكون هناك تغيرات وكشف حقائق طال انتظارها لفترات يمكن أن تغير شكل حياتك.

 

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading