صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

توقعات الأبراج ليوم السبت | 22-7-2023

برج السرطان.. حظك اليوم السبت 22 يول

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
حاول أن تأخذ حذرك من الزملاء فى العمل فمنهم من يريد أن يفقدك قوتك وطموحك فى العمل قدر الإمكان، لكن من حولك يعرفون قدراتك على العمل اصبر واجتهد.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
يساعدك حبيبك على تخطى محنة كبيرة هذه الفترة وسيتحقق النجاح، حاول أن تكافئه على وقوفه بجانبك، وانعش علاقاتكما برحلة بعيدة فى الطبيعة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
صحتك فى أفضل مستوياتها هذه الفترة، حاول أن تواظب على ممارسة التمارين الرياضية، وقم باتباع نظام غذائى سليم لتحصل على قوام رياضى، ولا تنسى تناول الماء والعصير.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
أخبار سعيدة ستسمعها اليوم ستغير من حياتك تمامًا، وستجعلك فى المقدمة خاصة على المستوى المهنى والتعليمى والعملى، لا داعى للخوف بشأن مستقبلك أنت تسير فى الطريق السليم.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

 

برج الميزان.. حظك اليوم السبت 22 يوليو: اختر طعامك

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
التزم بقواعد العمل ولا تتجاهلها، كما عليك ترتيب وتنظيم مواعيدك حتى تنجح فى حياتك المهنية وتحقق الكثير من الإنجازات فى وقت قصير كما كنت تحلم طوال الوقت.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
احرص على التعاون مع شريك حياتك فى كل شىء، ولا تتجاهله كما عليك التقرب والتودد من عائلته حتى تشعر معهم بالونس والحب الذى تحلم به طوال الوقت.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى
اختر طعامك بعناية شديدة واتبع تعليمات الطبيب المعالج ولا تفرط فى الوجبات الغذائية الدسمة حتى تحافظ على صحتك وتتجنب زيادة وزن الجسم خلال الفترة المقبلة.

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يرتب مواعيده فى العمل ويحقق المزيد من الإنجازات فى حياته المهنية ويتبع تعليمات الطبيب المعالج له.

 

برج الحمل.. حظك اليوم السبت 22 يوليو: خطوات إيجابية

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
حاول أن تتخذ خطوات إيجابية فى مشروعك بعدما أجلته منذ فترة طويلة، كما عليك أن تحسب خطواتك جيداً وتستشير من حولك حتى تصل للقرار الصائب الذى يساعدك في الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
تحمل مسئولية شريك حياتك خلال الفترة المقبلة، وأشعره بأنك تقف بجواره فى كل شىء، وإياك وأن تغضبه مرة أخرى أو تنفعل عليه لأتفه الأسباب.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
مارس التمارين الرياضية بشكل يومى، ولا تتكاسل مرة أخرى حتى تحافظ على رشاقتك وتشعر بالحيوية والنشاط، كما عليك أن تنظم مواعيد وجباتك الغذائية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة أن يتخذ خطوات إيجابية فى حياته المهنية، ويعمل على إتمام مشروعه الذى يحلم به حتى يشعر بالسعادة والمزيد من الثقة بالنفس.

 

برج القوس.. حظك اليوم السبت 22 يوليو: لا تفقد الأمل

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى
قد تجد تغييرا فى عملك فى بادئ الأمر فحاول أن تكون مرنا ولا تشعر بالحزن، فستجد فرصا جديدة أمامك، فلا تفقد الأمل، وكن صابرا وثق بنفسك بشكل كبير.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى
لا تغضب من شريك الحياة بهذا الشكل، وتجاوز عن العديد من الأمور والخلافات بينكما، وكن قادرا على احتوائه وجعله يشعر بأهميته، مع الجلوس معه لبعض الوقت.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى
حاول أن تحصل على قسط كافٍ من النوم، ومارس التمارين الرياضية التى تعطيك القوة والنشاط، مع تناول الطعام المتوازن المنزلى وابتعد عن طعام الشارع.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
عليك بأن تثق بقدراتك بشكل كبير وطور من نفسك ومهاراتك، ولأنك تشعر بالتفاؤل تكون قادرا على مواجهة كل الصعاب بسهولة وتشعر بالرضا دون خوف.

 

برج الدلو.. حظك اليوم السبت 22 يوليو: عش حياتك

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى
قد تجد بعض المشاكل التى تعيق تركيزك فلا تشغل بالك بها، فهى ستمر، حاول ألا تشتت انتباهك، وقم بعملك بكل هدوء، لتصل للنتيجة التى تريدها بكل سهولة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى
حاول أن تتحدث عن الخلافات التى تشعر بها مع شريك الحياة بكل صدق، واعرف ما الذى يفكر حتى تصل إلى جانب من الصواب، لتعيش معه بسعادة دائمة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى
اهتم بصحتك بشكل كبير، وارتدى الملابس المناسبة للطقس الحار، مع تناول الطعام الصحى الذى يفيد في بناء العضلات ويعطى نشاط، مع ممارسة الرياضة.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
عليك الخروج لبعض الوقت للذهاب إلى حفل ما، لتشعر بتحسن فى المزاج، ولا تتردد فى الإفصاح عن مشاعرك مهما كانت وعش حياتك بكل حرية.

 

برج الجدى.. حظك اليوم السبت 22 يوليو: ساعد من يحتاجك

 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى
قد تجد المساعدة من زملائك فى العمل فى بعض الأوقات، فحاول أن تكون جيدا معهم وكون صلة صداقة، لتشعر بأن يوم العمل يمر بشكل سريع، مع مساعدة من يحتاجك فيما بعد.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى
عليك أن توضح وجهة نظرك ولا تترك سوء النية تحكم فى علاقتك مع شريك الحياة المستقبلى، حتى يعرف كم تقدره وتحبه، وتريد أن تقوم بكل الأمور الجميلة له.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى
قد تنسى نفسك فى العمل خلال يوم الدوام، لكن حاول أن تأخذ بعض الوقت لنفسك للشعور بالاسترخاء والسعادة، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على العناصر المفيدة.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
قد تجد الكثير من القوة بداخلك كامنة، تنتظر الوقت المناسب حتى تظهر وتكون قادرة على جعلك تمر على كل الصعاب بحرية دون جهد أو صعوبة لتجد النجاح قريباً.

 

برج العقرب.. حظك اليوم السبت 22 يوليو: نظرة عميقة

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى
حاول أن تستثمر فى أموالك للحصول على أرباح متوقعة فى القريب العاجل، مع وضع خطط لمشروعك وقيم نفسك كل فترة لتعرف مدى تقدمك، لتحصد النجاح بعد فترة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى
عليك احتواء شريك الحياة، واعرف ما يفكر به، وحاول أن تزيد من العلاقة العاطفية بينكما عن طريق الذهاب إلى رحلة قصيرة إلى مكان جديد والشعور بالسعادة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى
عليك ممارسة التمارين الرياضية مع الاهتمام بصحتك، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضراوات والفاكهة، وشرب الماء طوال اليوم.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
ركز فى اختياراتك فأنت دوماً على حق لأن لديك نظرة عميقة للأمور التى تجعلك قادرا على تحديد هدفك بسهولة، مع تحقيقه على أرض الواقع، ليصبح الحلم حقيقة.

 

برج الثور.. حظك اليوم السبت 22 يوليو: انجز عملك

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
لا تتردد فى اتخاذ أى قرار لصالح عملك يساعدك على إنجاز المهام المطلوبة منك فى وقت قصير، كما عليك أن تهتم بالتقارير التى تقدمها لرؤسائك .

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
شارك شريك حياتك فى كل شىء ولا تهمله أو تتجاهله الفترة المقبلة، واشعره دائماً باهتمامك به طوال الوقت، كما عليك العمل على تجديد حياتك معه حتى تتخلص من الشعور بالملل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
احصل على قسط كافٍ من النوم، واحرص على تناول وجبة إفطار تحتوى على عناصر غذائية مهمة حتى تحافظ على صحتك، وإياك والإفراط فى تناول الطعام الدسم مرة أخرى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة أن يهتم بأسرته، ويحرص على التواجد معهم معظم الوقت حتى يشعر بحبهم ويقوى علاقته بهم أكثر من أى وقت مضى.

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 22 يوليو: اهتم بمستقبلك

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
لا تلتفت خلفك مرة أخرى واهتم أكثر بمستقبلك المهنى، وضع خطة جديدة تساعدك على تحقيق هدفك الذى تسعى إليه، وإياك أن تهدر وقتك فى أشياء غير مفيدة لك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
اهتم بشريك حياتك أكثر من أى وقت مضى، ولا تهمله مرة أخرى حتى تستقر علاقتكما وتعود كما كانت فى السابق، كما عليك الاهتمام أيضاً بأطفالك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
اهتم بطعامك واختاره بعناية شديدة، وأكثر من تناول الخضراوات والفواكه حتى تستفيد من عناصرها الغذائية وتحافظ على صحتك، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة أن يحرص على تجديد حياته المهنية، ويهتم بعمله أيضاً حتى يصل لهدفه الذى يحلم به طوال الوقت.

 

برج العذراء.. حظك اليوم السبت 22 يوليو: مارس الرياضة

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى
لا تقضى وقتك كله فى العمل، هناك أشياء يجب عليك أن تفعلها كى تحقق هدفك وتصل للنهاية، حاول أن تزيد من معرفتك وتلتحق بدورات تساعدك على زيادة مهاراتك في العمل، وتزيد من خبراتك المهنية.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى
الأوقات السعيد فى حياتك تمر سريعًا، لديك العديد من المواقف الرومانسية مع شريك حياتك، فى ظل ضغوط الحياة حاول أن تتذكرها ستغير من حالتك المزاجية.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى
حاول ألا تفكر فى ما يعكر مزاجك، اتخذ ممارسة الرياضة كأسلوب جديد لحياتك، خاصة المشى لمسافات طويلة سيفيدك أكثر.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
النظرة الإيجابية للحياة أفضل بكثير من التفكير فى المشكلات التى تعكر صفو حياتك، كن دقيقا فى أى شىء تفعله، قد يحتاج الأمر منك إلى تركيز وعمل دائم، لكن فى النهاية سيكون الأمر أفضل بكثير وستظهر عليه علامات الإصلاح بوضوح.

 

برج الحوت.. حظك اليوم السبت 22 يوليو: اهتم بشريك حياتك

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى
من الضرورى أن تتحدث بلباقة وأدب مع الآخرين، فالأمور غير مستقرة الآن وغير متوقعة بعض الشىء، قد تكون هناك معركة بين القديم والحديث تدور فى ذهنك، خاصة بعد انضمام مجموعة كبيرة من العاملين داخل مؤسستك سيزيد التحدى وتعلى المنافسة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى
عليك أن تهتم بشريك حياتك وتصحبه فى رحلة بعيدة عن أجواء التوتر التى عشتا فيها الفترة السابقة بسبب ثقل العمل وضغوطه، هناك أماكن كثيرة تصلح للاستجمام، منها السفر لمدينة ساحلية تتمتعا فيها بالماء والهواء الرطب.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى
تحتاج إلى أن تعيش الفترة المقبلة فى هدوء تام وبعيد عن أى توتر، الصداع الذى يلازمك منذ فترة سببه ضغط العمل والتفكير المستمر فى أحداث صغيرة ممكن أن تنتهى بمنتهى البساطة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
تستمع بالطاقة الإيجابية هذه الفترة، حاول أن تغير ما تخطط إليه وحاول أن تقتنص الفرصة ولا تضيعها واستمتع بكل درجة من درجات الإيجابية قبل أن يتغير مزاجك بسبب أى حدث عفوى من أحد الأشخاص فى العمل.

 

برج الأسد.. حظك اليوم السبت 22 يوليو: اجتهد

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى
هناك فرصة لترقية جديدة تنتظرك لكن لابد من الجهد، إذا قررت أن تستغل هذه الفرصة فمن الأفضل أن تبحث عنها بنفسك وتجتهد فى العمل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى
علاقة قديمة ربما ستعود إليها، لقد راودك الحنين إليها مرة أخرى، لا تكرر أخطاءك فى فشل العلاقة السابقة هذه المرة، فقد تكون العواقب وخيمة بشكل غير عادى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى
بعض الآلام فى معدتك تجعلك غير قادر على ممارسة عملك بشكل طبيعى، عليك باستشارة الطبيب سيكون مفيدًا لك حتى لا يتطور الأمر مع الوقت وتشعر بالإعياء.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
حاول الجلوس مع أصدقائك والفضفضة إليهم هذا سيكون مجديًا لك، أنت تعانى من الكثير من الأمور التى تجعلك بحاجة إلى الجلوس مع أحد المقربين إليك، تجنب ما يجعلك تشعر بالضيق حتى لا تدخل فى مرحلة اكتئاب مزمنة، الصبر سيعلمك الكثير.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading