صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

توقعات الأبراج ليوم السبت | 19-8-2023

برج الثور.. حظك اليوم السبت 19 أغسطس: تحلى بالهدوء

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى
تخلص من أى تشويش يتسبب فى تعطيل العمل وحاول أن تتعلم أنشطة جديدة تساعد فى تطوير عملك ونجاح المنظومة التى تعمل بها حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تحلى بالهدوء عند التحدث مع شريك حياتك وتناقش معه بحب وابتعد عن الأمور التى تعيق العلاقة فى الفترات المقبلة وتثير المشاكل بينكما.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى
ابتعد عن تناول الأملاح لفترات طويلة وتناول المكسرات وتناول المياه بكميات كبيرة حفاظًا على صحتك فى الأيام المقبلة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة أن يحافظ على صحته، ويحرص على التعاون مع زملائه فى العمل حتى يساعد فى نجاح المؤسسة التى يعمل بها.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

 

برج القوس.. حظك اليوم السبت 19 أغسطس: كف عن التوتر

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى
من الأفضل أن تضع خطط جيدة بالمشاركة مع زملائك فى العمل، وتجنب الدخول فى نقاشات حادة تتسبب فى تعطيل العمل لفترات طويلة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى
التسامح وتبادل الحب من الأمور التى تساعد على تيسير العلاقة بشكل جيد، أيضًا يمكن أن تعطى من وقتك للجلوس مع شريك حياتك حتى تشعره باهتمامك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى
تخلص من التوتر والقلق بممارسة التمارين الرياضية بشكل اليومى وتجنب الخروج من المنزل وقت ارتفاع درجات الحرارة حفاظًا على صحتك من التعرض لضربة الشمس.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس الانتهاء من الأعمال السابقة، التى كنت تخطط لها منذ فترة، ويمكن أن تحصل على أموال ناتجة عن مشروع.

 

برج الحمل.. حظك اليوم السبت 19 أغسطس: خسارة فى الوزن

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى
حافظ على مرونتك المهنية فى التعاملات اليومية خلال ساعات العمل، وتحلى بالهدوء والصبر للحفاظ على روح العمل الجماعية حتى تبدع وتبتكر فى عملك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى
يجب عليك تجنب العصبية والابتعاد عن إثارة المشاكل حتى تصبح حياتك مستقرة وسعيدة مع شريك حياتك، كما عليك أن تلتمس له الأعذار طوال الوقت.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى
أنت شخص محب للرياضة، لذا عليك أن تحافظ على الممارسة اليومية للتمارين خلال اليوم بالإضافة إلى تناول أكلات صحية خالية من الدهون.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل استقرارا تاما بالحالة المالية وتصالحا مع بعض الأشخاص، خلال الفترات المقبلة، ويمكن أن تحصل على خسارة فى الوزن نتيجة اتباعك لنظام غذائى صحى.

 

برج العذراء.. حظك اليوم السبت 19 أغسطس: تخلص من المشاكل

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى
اعمل من جديد على تحقيق أهدافك وحاول أن تسعى جاهدًا من أجل توفير الوقت والجهد للانتهاء من المهام المطلوبة منك فى العمل خلال الفترة المقبلة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى
ولضمان استمرارية العلاقة بينك وبين شريك حياتك تجنب الصراعات التى تضعف قوة العلاقة بينكما وتبادل الاحترام معه واهتم به حتى تصبح حياتكما هادئة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى
أحيانًا التوتر والقلق يكون عاملا أساسيا فى زيادة السمنة والدهون الضارة بالجسم، لذا تناول كميات كبيرة من المياه وتحلى بالصبر خلال الفترات المقبلة.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء بعض التغيرات الإيجابية بحياته خلال الفترات المقبلة، وحصوله على جائزة مالية والتخلص من المشكلات فى حياته.

 

برج الدلو.. حظك اليوم السبت 19 أغسطس: ثق فى حدسك

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى
تميل للعمل الذى يحتوى على الأمور الفنية، وتملك مقدرة التحدث مع الناس بكل لباقة تحسد عليها، ما يفتح لك أبواب النجاح والقلوب التى تجعلك تصل لمكانة كبيرة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى
احتوى شريك حياتك، ولا تتردد فى إخباره بمشاعرك فى أى وقت، ليعرف كم تحبه وتقدره، مع إحضار هدية رقيقة تعبيراً عن تعبه معك الفترة الماضية.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى
مارس رياضة اليوجا لتشعر بالراحة والسلام النفسى، مع تناول طعام صحى قليل الزيوت، لتستعيد رشاقتك المعهودة، مع حمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
لا تغضب من أقل شىء وركز فى عملك، واعطى النصيحة لمن يحتاجها، وثق بحدسك وبقدراتك بشكل كبير، وخذ قرارت فأنت على صواب، وتملك عقلا منفتحا.

 

برج الجدى.. حظك اليوم السبت 19 أغسطس: لا تهتم بالمنافسة

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى
تحب السفر والذهاب لأماكن جديدة فابحث عن العمل الذى يوفر لك ذلك، لتشعر بالشغف وتعمل بجد، لتصل لمكانة مرموقة وسر فى طريقك ولا تهتم بالمنافسة.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى
حاول أن تتعرف على شريك حياة مستقبلى يفهم عقليتك وشخصيتك لتكون قادرا على التحدث معه بكل هدوء دون مشاكل أو أى خلاف ينشأ عن سوء فهم بينكما.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى
عليك بتناول وجبة الإفطار قبل النزول من المنزل، على أن تحتوى هذه الوجبة على العناصر المفيدة، ومارس التمارين الرياضية الخفيفة كل صباح، والتزم بشرب الماء طوال اليوم.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
عليك أن تحضر كل فترة بعض المناسبات المرحة التى تكون بها الكثير من الأصدقاء لتشعر بالسعادة والبهجة، مع الاستمتاع بالأحاديث الشيقة لتستمد منها الطاقة الإيجابية.

 

برج الأسد.. حظك اليوم السبت 19 أغسطس: لا تجهد نفسك

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى
حاول أن ترشد من نفقاتك الفترة الحالية، مع الاستثمار فى بعض المدخرات للحصول على أرباح متوقعة فى المستقبل القريب، لتقوم بالمشروع الذى تحلم به.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى
قد تجد شريك جديد يكون لديه مشاعر رومانسية كما كنت تتمنى، مع الكثير من الصفات التى تتمتع بها، ما يساعد على الألفة بينكما، فحاول أن تأخذ خطوة جادة نحوه، ولا تهتم برأى الآخرين.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى
لا تقف تحت أشعة الشمس لفترة طويلة حتى لا تصاب بأى أذى، وأشرب الماء بكثرة وتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضراوات والفاكهة الطازجة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
لا تجهد نفسك فى العمل، وقم به بكل هدوء، وعلى أكمل وجه، ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد حتى لا تشعر بالإرهاق الشديد، مع وضع أهداف قصيرة الأجل.

 

برج الميزان.. حظك اليوم السبت 19 أغسطس: ابتسم

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى
لديك عقلية منظمة ما يجعلك قادرا على العمل بعد وضع خطة لذلك، حتى تقيم نفسك وتقدمك كل فترة، مع الحرص على أخذ الفرصة فور رؤيتها أمامك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
انسى العلاقة العاطفية القديمة التى انتهت منذ فترة، وتابع حياتك لتجد شريك حياة جديد، مع الحرص أن يكون لديه نفس الاهتمامات والعقلية، لتعيش معه بسعادة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى
حاول أن تنظم مواعيد نومك، وقلل من شرب الكافيين الذى يجعلك مستيقظا طوال الليل، حتى تتخلص من الأرق، وتناول طعاما قليل السعرات الحرارية لتشعر بالنشاط والحيوية.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
ابدأ يومك بابتسامة تفاؤل حتى تشعر بالسعادة، وتنهى عملك بكل شغف، وخذ قسطا من الراحة كل فترة ليكون لديك القدرة على التفكير بشكل جديد ومبدع.

 

برج السرطان.. حظك اليوم السبت 19 أغسطس: افهم شريك حياتك

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى
انصت لرؤسائك فى العمل واتبع تعليماتهم جيداً حتى تصل للمكانة التى تحلم بها طوال الوقت، وإياك أن تتكاسل مرة أخرى حتى لا تتعرض للعقوبات.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
افهم شريك حياتك جيداً وحاول أن تستوعب مخاوفه وغيرته عليك واعمل على تحسين علاقتك به طوال الوقت، حتى تشعر معه بالسعادة والحب الذى تتمناه طوال الوقت.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى
احرص على شرب اللبن بشكل يومى وتناول المكسرات حتى تستفيد من عناصرها الغذائية حتى تحافظ على صحتك، وإياك والإفراط فى تناول الأطعمة الدسمة.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يفهم شريك حياته جيداً ويعمل على تحسين عمله حتى يصل للمكانة التى يحلم بها طوال الوقت ويحقق ذاته.

 

برج الحوت.. حظك اليوم السبت 19 أغسطس: ابحث عن عمل

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى
ابحث عن عمل يناسب مؤهلاتك العلمية وقدراتك ومواهبك، التى تتمتع بها حتى تبدع فيه وتثبت ذاتك وتصل للمكانة التى تحلم بها طوال الوقت، وإياك وأن تتكاسل عن تحقيق ذلك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى
احترم شريك حياتك طوال الوقت حتى يبادلك نفس الاحترام، كما عليك تحسين علاقتك به طوال الوقت، حتى تعيشان حياة هادئة مستقرة كما كنت تحلم.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى
اختر تمرينا رياضيا يناسب صحتك ومارسه بشكل يومى، كما عليك اتباع نظام غذائى يناسب صحتك حتى تحصل على جسم رياضى يجعلك تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة أن يبحث عن عمل يجعله يشعر بالسعادة ويبدع فيه ويحافظ على صحته من خلال ممارسته للتمارين الرياضية.

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 19 أغسطس: حياة سعيدة

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى
انتبه لعملك جيداً واطلع على كل ما هو جديد ومختلف فى مجالك المهنى، حتى تبدع وتبتكر ويرضى عنك رؤساؤك فى العمل، وتصل للمكانة التى تحلم بها طوال الوقت.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى‏
سامح شريك حياتك وافتح معه صفحة جديدة، ولا تدع فرصة لأحد بالتدخل بينكما حتى لا تثار المشاكل والخلافات وتصلان لنهاية الطريق، لذلك اسعى لإصلاح وتجديد حياتك الزوجية.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى
احرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تخسر وزنك الزائد الذى اكتسبته بسبب إفراطك فى تناول الطعام الدسم، مع ضرورة ممارسة تمارين اليوجا حتى تسترخى وتتحسن حالتك النفسية.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة أن يقبل على الحياة ويصلح ما أفسده فى حياته الزوجية حتى ينعم بحياة هادئة سعيدة كما كان يحلم طوال الوقت.

 

برج العقرب.. حظك اليوم السبت 19 أغسطس: إبداع وابتكار

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى
إبداعك وابتكارك الدائم فى أفكارك المهنية ساعدتك للوصول إلى المكانة التى أنت فيها الآن، واستمرارك فى ذلك يساعدك أيضاً على الوصول لمكان أفضل مما كنت تتوقع.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى
حرصك على احتواء شريك حياتك وإنصاتك الدائم له جعل الحياة بينكما مستقرة وسعيدة طوال الوقت، ما أثر على حالتك النفسية وجعلك تشعر بالسعادة والإقبال على الحياة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى
حرصك على ممارسة تمارين اليوجا، وتجنبك الانغماس فى الأفكار السلبية جعلك تشعر بالراحة النفسية والسعادة والإقبال على الحياة طوال الوقت.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يستمر فى إقباله على الحياة وإبداعه فى عمله حتى يصل لما يحلم به حتى يشعر بالسعادة أكثر فى حياته.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading