صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

توقعات الأبراج ليوم السبت | 18-11-2023

برج الحمل اليوم السبت 18 نوفمبر 2023

إن رغبتك في تحقيق آفاق أفضل تتطلب العمل الجاد؛ معرفة ما إذا كنت متروك لذلك. من المتوقع أن تكون هناك بداية جيدة من شأنها أن تبقيك في المقدمة في السباق على الصعيد الأكاديمي. قد يقوم شخص ما تعرفه منذ سنوات بزيارة مفاجئة لك ويضفي البهجة على يومك. وتبقى الصحة مرضية دون بذل الكثير من الجهد. قد تبدأ بعض التحسينات على الجبهة الداخلية بواسطتك.

التركيز على الحب: يتم ضمان الرضا التام على جبهة الحب.

رقم الحظ: 11

اللون المحظوظ: الوردي

برج الثور اليوم السبت 18 نوفمبر 2023

اكتشف الأمور على الصعيد المالي، قبل أن تتراجع مدخراتك. من المرجح أن تصبح ممارستك المهنية مربحة. سيكون الدعم العائلي قادمًا على الصعيد الأكاديمي وسيبقيك متحفزًا. تغيير النظام الغذائي سوف يساعد في استعادة اللياقة البدنية. ستكون الرحلة إلى أرض بعيدة مريحة وتعليمية. من الممكن زيارة موقع منزلك الجديد.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

التركيز على الحب: لقاء الحبيب هو الأكثر إرضاءً.

رقم الحظ: 15

اللون المحظوظ: بني

برج الجوزاء اليوم السبت 18 نوفمبر 2023

الإنفاق الحكيم سوف يجعل رصيدك البنكي في حالة صحية. يشار اليوم إلى قضاء الوقت مع أحبائك القريبين والعزيزين. ابتهج، فمن المرجح أن تحصل صورتك الاجتماعية على دفعة. قد يبقيك التعهد الحالي مشغولاً في العمل. قد يفيدك الالتزام بروتين التمرين على الصعيد الصحي. سوف تؤتي الاستثمارات العقارية ثمارها بشكل جيد، لذا ابدأ بالتفكير في هذه السطور.

التركيز على الحب: أمسية رومانسية رائعة متاحة للبعض.

رقم الحظ: 17

اللون المحظوظ: البنفسجي

برج السرطان اليوم السبت 18 نوفمبر 2023

قد يلزم إكمال بعض المشكلات المعلقة في العمل، حتى لو كان ذلك يعني ساعات متأخرة. يعم الوئام على الجبهة الداخلية وتتبدد التوترات. سيساعدك تخطيطك الجيد على تحقيق الكثير على الصعيد الأكاديمي. تكسب الكثير من مشروع مربح.

يتم التنبؤ بالتخطيط للحج أو الميل الروحي. شيء ستختبره اليوم لن يكون أقل من معجزة!

التركيز على الحب: يشير إلى قضاء وقت ممتع مع الحبيب.

رقم الحظ: 8

اللون المحظوظ: الأزرق

برج الأسد اليوم السبت 18 نوفمبر 2023

التحسين المالي هو قاب قوسين أو أدنى بالنسبة للبعض. إن اتباع نظام تمرين هو أمر وارد بالنسبة للبعض في سعيهم للحصول على اللياقة البدنية الكاملة. يمكن توقع استراحة ممتازة على جبهة العمل من قبل رجال الأعمال. قد يصل بعض الضيوف من خارج المدينة ويضفون البهجة على الواجهة المنزلية. رحلة قصيرة ستساعدك على إنعاش عقلك وتفريغه من العبء. قد يتم تنظيم وظيفة على شرفك.

التركيز على الحب: الأمسية العاطفية تساعدك على التقرب من الشريك.

رقم الحظ: 18

اللون المحظوظ: بني ذهبي

برج العذراء اليوم السبت 18 نوفمبر 2023

تظهر الحالة المالية التي كانت غير صحية في وقت ما علامات التحسن. قد تساعدك بعض الخيارات الصحية الجديدة في الوصول إلى حالة بدنية سليمة. ستتمكن من اتخاذ القرار الصحيح فيما يتعلق بالمسألة المهنية. إن النزهة العائلية التي خططت لها ستساعد في تعزيز العمل الجماعي. صفقة عقارية مربحة تتحقق. تأتي في طريقك فرصة ممتازة لعرض مهاراتك ومن المرجح أن تثير إعجاب من يهمك الأمر.

التركيز على الحب: ستتم مكافأة مساعيك الرومانسية على أكمل وجه.

رقم الحظ: 2

لون الحظ: أصفر

برج الميزان اليوم السبت 18 نوفمبر 2023

من الممكن الانضمام إلى مجموعة من الأشخاص المهتمين بالصحة لأولئك الذين يحاولون العودة إلى لياقتهم البدنية. سيحصل موظفو الحكومة أخيرًا على المتأخرات التي طال انتظارها. قد يساعدك شخص مقرب في تعزيز حياتك المهنية. من المتوقع وجود الكثير من العمل الجماعي والبونهومي على الجبهة العائلية. قد يحفزك شخص ما لمرافقته في رحلة قصيرة إلى مكان مثير للاهتمام. هدية باهظة الثمن لشخص مهم من المرجح أن تفتح لك أبوابًا كثيرة.

التركيز على الحب: قد تذهلك الأفكار الرومانسية للحبيب، لذا اتبع التعليمات فقط!

رقم الحظ: 22

اللون المحظوظ: كريمي

برج العقرب اليوم السبت 18 نوفمبر 2023

إن مساعدة شخص ما على الصعيد الأكاديمي ستجلب لك الكثير من الثناء والتقدير. تظل الصحة جيدة من خلال جهودك الخاصة. سيتم استلام المتأخرات التي كنت تنتظرها لفترة طويلة. تسير الأمور بسلاسة في العمل وتساعدك على إنهاء جميع المهام المعلقة اليوم. ربما يكون زوجك أو أحد أفراد أسرتك قد أعد لك مفاجأة اليوم، فابتهج. قد ترافق أحد الأشخاص في رحلة ممتعة اليوم.

التركيز على الحب: يمكن لأولئك الذين يقعون في الحب أن يتوقعوا قضاء وقت ممتع مع الحبيب.

رقم الحظ : 9

اللون المحظوظ: السماء الزرقاء

برج القوس اليوم السبت 18 نوفمبر 2023

من المرجح أن تعطي مبادرة العمل التي يتم اتخاذها بشكل جدي عوائد جيدة. يمكن لرجال الأعمال أن يتوقعوا أن يتحول حظهم نحو الأفضل. اجتماعيًا، قد تنخرط بسعادة في الأشياء التي تحب القيام بها. على الصعيد الأكاديمي، سوف تتمكن من الصمود في بيئة تنافسية. تعد القيود الغذائية المفروضة ذاتيًا بصحة جيدة وحيوية. إنجازات أحد أفراد العائلة قد تجعلك فخوراً.

التركيز على الحب: الوقت الذي تقضيه مع الحبيب اليوم سيكون أكثر إنعاشاً.

رقم الحظ: 3

اللون المحظوظ: أرجواني

برج الجدي اليوم السبت 18 نوفمبر 2023

ستتمكن من البقاء منتظمًا في التدريبات الخاصة بك. يمكن توقع بعض الأخبار الجيدة على الصعيد المالي. توقع بعض التغييرات على الصعيد المهني، لكنها كلها ستكون في صالحك. سيوفر حضور اللقاء العائلي استراحة ترحيبية من الروتين اليومي الرتيب. وضع خطط للرحلة أمر وارد على البطاقات. ستكون العوائد من الممتلكات وفقًا لتوقعاتك. من الممكن مقابلة صديق الطفولة.

التركيز على الحب: سوف تستمتع بقضاء الوقت مع أحبائك.

رقم الحظ: 6

اللون المحظوظ: الأحمر

برج الدلو اليوم السبت 18 نوفمبر 2023

المال يأتي إليك من مصدر غير متوقع. من المحتمل أن تصبح أكثر مسؤولية عندما يتعلق الأمر بالصحة وتجني ثمارًا غنية. ستتاح لك الفرصة لتنفيذ شيء كنت تحاول تجربته لفترة طويلة في العمل. سيكون دعم العائلة واهتمامها بقضيتك أمرًا مشجعًا للغاية. سيتم قضاء اللحظات التي يتم التقاطها أثناء السفر بشكل جيد في التواصل. ستنجح في تحقيق بعض النظام في وتيرة الحياة المحمومة على الجبهة الاجتماعية.

التركيز على الحب: يمكنك التخطيط لأمسية هادئة مع الحبيب.

رقم الحظ: 2

اللون المحظوظ: كستنائي

برج الحوت اليوم السبت 18 نوفمبر 2023

إن زيارة وجهة خارج المدينة أمر ممكن وستكون أكثر متعة. خذ خبيرًا للاستثمارات المربحة على الصعيد العقاري. من الناحية الصحية، تظل في حالة جيدة. الإدارة الجيدة للأموال ستوفر لك ما يكفي للاستثمار في مشاريع أكبر. التقرب من شخص مهم في العمل قد يفيدك كثيرًا، لذا اغتنم الفرصة. المشروع الذي بدأته يحمل الكثير من الأمل.

التركيز على الحب: يمكن لأولئك الذين يقعون في الحب التخطيط لنزهة لقضاء بعض الوقت معًا.

رقم الحظ: 4

اللون المحظوظ: الخوخ

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading