صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

توقعات الأبراج ليوم الإثنين | 17-7-2023

برج العقرب.. حظك اليوم الأثنين 17 يوليو:عقلك استباقى

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني:
أنت تشعر بالشغف الذى يمكنك في العمل بكل حماس ونشاط، ولا تقلل من قدراتك العالية فأنت تملك ذكاء قوى يجعل من يراك يعجب بك، ويكون له تأثير إيجابى كبير.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
أحتوى شريك الحياة بقدر كافى، وتحدث معه، وشاركه في بعض الأراء، وخطط لعمل رحلة قصيرة لمكان جديد لزيادة الروابط العاطفية وتكوين ذكريات سعيدة لا تنسى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي:
تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة، مع ممارسة رياضة السباحة التي تعطى الجسم النشاط والحيوية، مع حمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :
ركز في المهام التي أمامك، وأعطى النصحية لمن يحتاجها، لأن رأيك سديد وتملك نظرة ثاقبة للأمور من حولك، وعقلك إستباقى، يجعلك قادر على الحكم على الأشياء بكل جدارة.

 

برج الجدى.. حظك اليوم الأثنين 17 يوليو:تعلم من الماضى

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني:
تعاون مع زملائك في العمل حتى تصل إلى نجاح المشروع بشكل جماعى، وكن أكثر مرونة وأجعل كل شخص يعطى رأيه حتى تتعلم من وجهات النظر المختلفة.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
أبتعد عن أي علاقة عاطفية تقلل من سلامك النفسى الذى يجب أن تشعر به، وأقترب من شريك حياة مستقبلى يكون لديه نفس الصفات الروحية والفكرية لتعيش معه بسعادة دائمة.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي:
عليك بممارسة رياضة اليوجا حتى تقلل من الغضب الذى تشعر به، وتشعر بالسلام النفسى، مع جعل حياتك أفضل مع اختيار اكل صحى وخفيف على المعدة.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :
قوم بالمشروع الذى تحلم به، وأقبل أي تغيير يحدث من حولك، فكل شيء سيمر بهدوء، وتعلم من الخبرات السابقة، حتى تتفادى أي مشاكل قد تحدث في المستقبل.

 

برج الدلو.. حظك اليوم الأثنين 17 يوليو:لا تشتت انتباهك

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني:
حاول أن تركز في عملك بقدر الإمكان، ولا تشتت انتباهك في أمور ليس لها أهمية، وأعطى النصيحة لمن يحتاجها، مع العمل لساعات إضافية حتى تحقق الأهداف التي تريدها.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
كن قادر علىالبوح لشرك العمر بكل مشاعرك الحقيقة حتى يعلم كم أنت لديك الكثير من المشاعر الجياشة الرومانسية التي تزيد مع الوقت مما تجده سعيد من وراء ذلك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي:
حافظ على صحتك وارتدى الملابس المناسبة للطقس، مع تناول وبجة الإفطار الهامة كل يوم، مع شرب الماء حتى لا يصاب جسمك بالجفاف، ومارس رياضة خفيفة.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :
ضع خطط طويلة الآجل لمشروعك، حتى يسير كما تريده دون أن تجعله، يتوقف بلا أي سبب، وقيم أدائك كل فترة لتعلم مدى تقدمك، لتحققه على أرض الواقع.

 

برج القوس.. حظك اليوم الأثنين 17 يوليو: كن حاسم

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني:
كن حاسم في القرارت التي تأخذها ولا تتردد بشكل مطول، فأن القرار الحاسم هو الذى يأتي في الوقت السليم، وأعرف كيفية تطوير من ذاتك مع تعلم لغة جديدة، لتفتح لك أبواب كثيرة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
عليك بأحتواء شريك الحياة حتى تجده داعم لك طوال الوقت، ولا تجعل أي شخص يتدخل فيما بينكما مهما كان الخلاف، حتى لا يكبر، وحتى تشعر بالرضا عن حياتك معه.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي:
عليك بتنظيم مواعيد النوم ولا تسهر لوقت متأخر من الليل، وتناول الطعام المنزل المتوازن، ومارس رياضة المشى التي تفيد جسمك، وقلل من شرب الكافيين طوال اليوم.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :
عليك بالتحدث عن كل افكارك دفعة واحدة، ليعلم زملائك أنك شخص استثنائى لديه العديد من الأفكار غير المسبوقة ليتعلموا منك، ويتخذوك قدوة لعقلك الكبير المتزن.

 

برج الحمل.. حظك اليوم الأثنين 17 يوليو: أهتم بتفكيرك

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني
سوف يضعك التفاؤل الفطري ومهاراتك القيادية في طليعة أي مشروع، مما يثير إعجاب رؤسائك ويكسب احترام زملائك، ستجعلك أفكارك الإبداعية وحماستك قوة لا يستهان بها في مكان العمل.
برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي
قد تجود نفسك منجذبا إلى شخص يشاركك بهجة الحياة، مما يثير اتصالا مميزا بينكم، إذا كنت في علاقة فقد حان الوقت لإعادة إشعال الشغف وتذكير شريكك لماذا وقع في حبك في المقام الأول، سيكون التواصل والفكاهة عاملين أساسيين في الحفاظ على صخب علاقتكما.
برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي
صحتك وحيويتك في حالة جيدة اليوم، وستبقيك نظرتك الإيجابية ونهجك النشط في الحياة دافعا للحفاظ على لياقتك ونشاطك، استمع إلى جسدك وامنح نفسك وقتا للتعافي من أي نشاط شاق، خصص وقتا للراحة والاسترخاء، وامنح الأولوية للرعاية الذاتية.
برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
أنت مغامر بالفطرة، وتبحث عن آفاق وتجارب جديدة، فالفترة المقبلة سيتم تضخيم حماسك من خلال الطاقات النابضة بالحياة للكون، احتضن التحدي وأخذ زمام المبادرة، واعتن بصحتك الجسدية والعقلية من خلال قضاء بعض الوقت لنفسك والانغماس في طقوس الرعاية الذاتية.

 

برج الميزان.. حظك اليوم الأثنين 17 يوليو: ثقة بالنفس

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني
لا تخف من اتخاذ الخطوة الأولى والبدء في استكشاف خياراتك، قد تظهر فرصة عمل اليوم تتماشى تماما مع أهدافك، حافظ على تركيزك والتزم بأحلامك.
برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي
ثقتك وسحرك في أعلى مستوياتها على الإطلاق، استخدم هذا لصالحك وقم بخطوة جريئة على هذا الشخص المميز، إذا كنت على علاقة بالفعل، فتوقع أن يتعمق رابطك أكثر، إنه اليوم المثالي لنقل الأشياء إلى المستوى التالي.
برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي
يتزامن عقلك وجسمك اليوم، مما يمنحك إحساسا بالوضوح والتركيز، استفد من هذا وخصص بعض الوقت لبعض الرعاية الذاتية، وذلك بممارسة اليوجا أو التأمل أو مجرد أخذ حمام مريح، انغمس في الأنشطة التي تهدئ عقلك وجسمك، صحتك العقلية والجسدية سوف تشكرك.
برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
سوف تشعر بالدافع والحيوية بشكل خاص الفترة المقبلة، لديك إحساس متجدد بالهدف والاتجاه الذي كان مفقودا لبعض الوقت، استفد من هذا الإلهام المتدفق وابدأ في معالجة تلك المشاريع التي طال انتظارها، ستتمكن من التغلب على أي عقبات في طريقك.

 

برج الثور.. حظك اليوم الأثنين 17 يوليو: كُن منظماً

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني
قد تشعر بالإرهاق في العمل اليوم، لكن تذكر أنك قادر على التعامل مع الضغط، ابق منظما وحدد أولويات مهامك، تجنب اتخاذ أي قرارات رئيسية اليوم وانتظر وقتا أكثر ملاءمة، حافظ على هدوئك وتركيزك، وستكون قادرا على مواجهة أي تحديات تعترض طريقك.
برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي
قد تشعر بالإرهاق العاطفي، وقد يؤثر ذلك على علاقتك، التواصل هو المفتاح لحل أي مشاكل في علاقتك، تحدث بصراحة وصدق مع شريكك وستجد الحل، أما للعزاب، هذا هو الوقت المناسب للتركيز على حب الذات خذ بعض الوقت من المواعدة وفكر في أهدافك وأولوياتك.
برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي
يمكن أن تؤثر العواطف على صحتك الجسدية اليوم، تذكر أن تعتني بصحتك العقلية وتطلب المساعدة إذا لزم الأمر، ركز على نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام للحفاظ على توازن جسمك وعقلك، تجنب أي عادات غير صحية وخذ بعض الوقت للاسترخاء واستعادة طاقتك.
برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
عليك أخذ قسط من الراحة وإعادة شحن طاقتك في الفترة المقبلة ستنسجم في داخلك وتتأمل حياتك الشخصية والمهنية، تجنب اتخاذ قرارات متسرعة وثق في حدسك، تذكر أن هذا هو وقت التفكير وإعادة تقييم أولوياتك وأهدافك، لذا خذ بعض الوقت وأسترخي.

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأثنين 17 يوليو: أسمع لجسدك

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني
ستكون مفعما بالطاقة في العمل اليوم، استخدم ثقتك بنفسك وقيادتك للتعامل مع أي مشاريع تأتي في طريقك، سيجعلك حماسك وإبداعك متميزا بطريقة إيجابية، تذكر أن تستمع إلى حدسك ولا تخف من التحدث عن نفسك.
برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي
إذا كنت عازبا، فقد تجود نفسك منجذبا إلى شخص يطابق طاقتك النارية، سوف يعمل سحرك المغري وشخصيتك المبهمة مثل السحر عليها، إذا كنت في علاقة، فتأكد من التواصل مع شريكك بشأن ما تريد، مع زيادة حدسك، ستعرف ما هو الأفضل لك ولعلاقتك.
برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي
عليك أن لا تنسى اليوم اهتمامك بصحتك، وبلياقتك، وذلك عن طريق التوازن بين وجباتك، وبين تمارينك الرياضية، لكن احرص على ألا تضغط على نفسك أكثر من اللازم، تذكر أن تستمع إلى جسدك، ولا تخف من الراحة عندما تحتاج إلى ذلك.
برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
ستشعر بثقة كبيرة تساعدك على التألق أكثر من أي وقت مضى، سوف تنضح بهالة من القوة تجعلك جذابا بشكل لا يقاوم لمن حولك ستكون مليئا بالأفكار ولديك الشجاعة لمتابعتها، ثق بنفسك وبغرائزك، لأنها ستقودك إلى الطريق الصحيح.

 

برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 17 يوليو: فرصة جديدة

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني:
أنت مجتهد ولذلك تستحق الحصول على ترقيات وتتولى المناصب، خاصة بعد المجهود التى بذلته طوال السنوات الماضية، فبالرغم من المتاعب التى واجهتها فى الفترة الأخيرة، إلا إنك ستجد كثير من الراحة والمفاجئات السعيدة، استعين بخبرتك وقدرتك على إصابة الهدف .
برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
قد يضيع التردد فرصك الأخيرة في الحصول على الحب، تقدم وأفصح عن مشاعرك الطرف الأخر ينتظر منك المزيد من الحديث والمصارحة والتعبير عن الحب بإخلاص، كن جاد هذه المرة ولن تخسر شيء.
برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:
ابشر فحالتك الصحية جيدة جداً، والعودة إلى ممارسة الرياضة والالتزام بمواعيدها المحددة لها قدر كبير، يزيد من لياقتك البدينة ويحفظ قوتك الذهنية، ينقصك فقط الالتزام بوجبات غذائية مفيدة، حتى تصل إلى مرحلة التكامل الغذائى والحالة الصحية المثالية
برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
قد تقضى هذه الفترة أحلى أيام في حياتك على كافة المستويات المهنية والعاطفية وحتى الصحية، فقط تحتاج إلى التمسك بالأمل و بالأوقات السعيدة واغتنم الفرصة وعش أحلى أوقاتك العاطفية بجوار الحبيب.

 

برج السرطان.. حظك اليوم الأثنين 17 يوليو : اترك التدخين

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
خلافات مع بعض الزملاء فى العمل قد ينتج عنها أزمة بسيطة مع رئيسك، حاول أن تتعامل مع الأمر بهدوء أكثر، ولا تعطى مساحة كبيرة لهذه المشاكل حتى لا يكون لهذا مردود سئ عليك.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
علاقتك بالحبيب جيدة جداً ولكنك فى الفترة الماضية أهملته كثيراً ولم تعد تحادثه في أموره الحياتية، حاول أن تعيد ترتيب أوراقك معه واستمع إليه جيدًا وكن حذر اتجاهه في أى تصرف قد يغضبه منك.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
موقف عابر سيكون الدافع لك لإجراء تغييرات حقيقية وصحية فى نمط حياتك، وتقرر التخلى عن التدخين وبدء الرياضة وسيكون التحدى الحقيقى هو التمسك بهذا الروتين لليوم والغد والمستقبل.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
بسبب بعض التغييرات المفاجئة فى الحياة المهنية والشخصية الخاصة بك تشعر بالقلق والارتباك ويراودك شعورًا سيئًا بانعدام الأمان وهى المشاعر السلبية التى لن تتخلص منها إلا ببعض الاسترخاء والهدوء.

 

برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 17 يوليو: نفذ التزاماتك

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:
قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتكثيف كل ما تبذله من جهد للتركيز على طموحك، مجهودك وتصميمك لن يذهبَا سدى، ومن الممكن أن تتوقع مكاسب طائلة فى المستقبل القريب، وسوف تتلقى الدعم الكامل فى هذا المشروع.
برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
بالتعامل ستظهر لك المعلومات تساعدك على فهم شريك حياتك فتتجه العلاقة لشكل أفضل بينكما، فقط اهتم به وشاركه تفاصيل حياته وستسير الأمور كما يريد في اتجاهها الصحيح.
برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:
اهتم بصحتك لقد آن الأوان أن تدرك أنها مهمة للغاية، اليوم مناسب للغاية للبدء فى نظام الصحة والانضمام إلى الطبقة الممارسة للرياضة فلديك فرصة أكبر للنجاح.
برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
هناك التزامات كبيرة يجب عليك الالتزام بها، سواء المالية والاجتماعية والشخصية الخاصة بك، أنت غير قادر على التعامل مع الضغوط التى تعيشها هذه الفترة ومع ذلك فسوف تساعد عدد من الناس بالكلمات والأفعال.

برج الحوت .. حظك اليوم الإثنين 17 يوليو: صرح بحبك

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
من أهم سماتك أنك شخص طموح ودائم السعى للمزيد من النجاح حاول أن تسير نحو هدفك بقوة حتى تصل إلى ما تريد فدائما طريق الأحلام مليء بالصعاب، كما أن لك دور كبير فى مجال العمل، ويستطيع ابتكار الأفكار الجريئة التى تجعلك فى مواقع القيادة طوال الوقت.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
لقد مل حبيبك من كثرة الأعذار منك، فالحبيب لا يتردد أن يفصح لك عن شعوره وما بداخله تجاهك، وهذا يكون دافع قوى أن يعدل عن ما يقدمه لك من مشاعر طيبة، احذر وافصح عن حبك.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
راعى صحتك أنت على أعتاب مرحلة مضغوطة بالعمل، لا تجعل الأمور تفلت من يدك حاول المتابعة مع طبيب لتحصل على قائمة بالمأكولات المفيدة التي تساعدك على العمل المرحلة القادمة .
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة
تتوقع لك الأبراج ستكون الأجواء ملائمة فى الفترة القادمة لتحقيق لك الكثير من الأحلام لا تتردد ولا تتخاذل فى المضى إلى الأمام، الفرصة بيدك والجميع يقدرك وفي مطوعت يدك .

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading