صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

توقعات الأبراج ليوم الأحد | 17-9-2023

برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 17 سبمبر: اهتم بشريك الحياة

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
هذه الأيام حاول أن تظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات، وسيدفعك الحظ إلى تحقيق المزيد من الأحلام التى تخطط لها منذ شهور.

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
إهمالك وعدم اهتمامك بالحبيب وشريك حياتك، قد يؤثر سلبيًّا على العلاقة بينكما، وربما ينتج خسارة العلاقة إلى الأبد، فانتبه لما تفعل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحة
حاول أن تتغلب على عاداتك الصحية الماضية واضبط نظام غذائك وابتعد عن الأكلات الدسمة والجاهزة، قد تسبب لك بعض المشكلات والأمراض، ويمكنك استبدالها بالفواكه الطازجة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة.
أنت من الأشخاص الناجحين والراغبين فى الوصول إلى القمة، والمؤهلين لذلك بالفعل ولذلك حاول أن تستمر فى التركيز على أهدافك التى تسعى إليها.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 17 سبتمبر :حدد أهدافك

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني
تحتاج إلى إعادة ترتيب أولوياتك فى العمل، فالطموح لن يتحقق مرة واحدة، خطط لنفسك، وحدد اهدافك أولًا، حتى لا تستنفذ طاقتك فى أشياء لن تفيدك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي
بالرغم من إنك تتميز بالعقلانية، إلا أن اندفاع مشاعرك فى أحيان كثيرة يتسبب لك فى العديد من المواقف المحرجة، فكر جيدًا وحاول أن تتوقع ردود أفعال المحيطين بك، حتى لا تحرجك مواقفهم.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى
الضغوط تجعلك تتصرف بشكل غريب بعيد عن أسلوبك، حاول أن تبتعد بنفسك عن أجواء التوتر والضغوط النفسية، وواظب على ممارسة الرياضة، حتى تستعيد نشاطك وطاقتك.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
ربما تجد صعوبة فى محيط العمل، بسبب تفكيرك المشوش، وتداخل الأفكار والأهداف، ولأن الطموح هى الصفك الغالبة، لذلك تسعى دائمًا إلى تحقيق طموحك بشكل سريع، دون أن تضع أهداف محددة من البداية

 

برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 17 سبتمبر: إنجازات
برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني
تحاول على الدوام أن تتقدم فى حياتك العملية لترى نتائج تعبك أمامك، ويكون هناك تأثير على مستقبلك بالشكل الإيجابى سيظهر مع بداية العام يجعلك تسعد بما أنجزت.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي
حساسيتك المفرطة قد تسبب مشاكل بينك وبين شريك حياتك، وقد تجعله يشعر بفارقًا كبيرًا بينكما وحواجز مرتفعة، حاول أن تتدارك هذا الأمر وتنتبه لردود فعلك وتتحكم بمشاعرك أكثر مما تفعل الآن.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى
حاول ممارسة بعض تمارين التنفس وتقنيات الاسترخاء. سيساعدونك أيضًا في التعامل مع مشاكل قلة النوم التي واجهتها مؤخرًا.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
أوضاعك جيدة جداً فى الفترة المقبلة، وتحديدًا على مستوى علاقاتك بالزملاء فى العمل، كذلك على مستوى العائلة، ومن الضرورى أن تهتم بصحتك فى الفترة المقبلة.

 

برج القوس.. حظك اليوم الأحد 17 سبتمبر: استقرار نفسي
برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى
استقرار كبير يشعر به مواليد برج القوس فى حياتهم االمهنية، هناك المزيد من النجاح والتقدم سيكون رفيقهم فى هذه الفترة، لذلك لا داعى للقلق بشأن مستقبلهم لأنهم ستكونون في فترة من البريق والأمل والتقدم العملى .

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى
سيشعرون ببعض المساكل البسيطة، لكن فى الحقيقة ستكون مجرد مشاكل زائلة لا تؤثر على مستقبلهم الاجتماعى أو العاطفى، وبمجرد مرورها سلام ستعود االبهجة إلى حياتهم مرة أخرى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى
الرياضة أهم شيء يمكن أن يفعلوه أصحاب برج القوس لصحتهم، وخاصة اليوجة والتأمل، مع الانتظام في الوجبات الصحية وتناول الماء والعصائر الطبيعية.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة
يبشرك علماء الأبراج والفلك بيوم كله إيجابية، والتصالح النفسي والعمل الجاد دون إرهاق، ولكن حاول أن تلتزم بجدولك الأسبوعى الذى خططته بنفسك ولا تترك الأمور للصدف، هذا مفيد جدَا في حياتك العملية والعاطفية.

 

برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 17 سبتمبر: احفظ سرك

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني
عليك أن تقتنص الفرص التي أمامك، ولا تتردد في الحصول عليها، فهى قادرة على نقلك لمكانة أخرى، بعيد عن العمل الذى تكون عالق به، لتشعر بمزيد من السعادة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي
احتوى شريك الحياة، ولا تغضب منه مهما قال لك، فقد يكون قال ذلك فى لحظة غضب، فلا تلومه طوال الوقت، ولا تترك سوء الفهم يتحكم فيك، وكن حنون معه.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي
حاول أن تتجنب الأطعمة السريعة وأبتعد عن الطعام المقلى والحلويات، وتناول طعام متوازن، وأشرب الماء طوال اليوم، ومارس رياضة خفيفة يومين في الأسبوع.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
لا تنظر خلفك لأى حدث مضى وأنتهى، وركز في مستقبل عملك، وكن واعى لما يحدث حولك، وأحفظ سرك ولا تعطيه لأحد، عندها لا تلوم غير نفسك في فعل ذلك.

 

برج الجدى.. حظك اليوم الأحد 17 سبتمبر: لديك نظرة ثاقبة

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني
قد تشعر بالكثير من المشاعر الغريبة في العمل، قد تكون مشاعر الغيرة من نجاحك، لا تلتفت لها وتابع عملك كما هو وسر في طريقك، لتتلقى المكاسب المالية في القريب العاجل.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفي
حاول أن تتروى في وقت الارتباط بشريك جديد، يجب أن تعرف هل هذا الشريك هو حقاً ما تبحث عنه، وهل الصفات الروحية والفكرية هي نفس الصفات التي لديك أم لا.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي
حاول أن تنتظم في الروتين الذى تقوم به، ولا تتناول طعام يحتوى على السعرات الحرارية العالية حتى لا تزيد من وزنك، لتصل للوزن المثالى، مع ممارسة رياضة الجرى.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
أنت تملك القدرة الكبيرة على الحكم على الأمور بكل حكمة، دون الشعور بالتوتر، ولديك نظرة ثاقبة وتجيد التصرف في الأمور الصعبة، ولديك ثبات تحسد عليه.

 

برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 17 سبتمبر: حافظ على هدوئك

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني
عليك أن تغير طريقة تعاملك مع الناس من حولك، وكن أكثر حسما في القرارت التي تريد أن تأخذها، مع عدم تأجيل العمل لوقت أخر، حتى تشعر بالراحة والأسترخاء.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي
انس العلاقة الماضية وابحث عن شريك حياة مستقبلى، يفهمك من نظرة عين، ويقدرك ويشعرك أن المشاعر الرومانسية والحب لا يزال لهم وجود، لتعيش بسلام وتفاهم.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي
مارس رياضة اليوجا لتشعر بالسلام والراحة، مع تنظيم مواعيد النوم وقلل من تناول الكافيين خلال ساعات النهار والليل، مع تناول الطعام الذى يحتوى على العناصر المفيدة.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
حافظ على هدوئك بقدر الإمكان ولا تتحدث من منطلق غضبك، وكن أكثر عقلانية، وضع خطط طويلة الآجل لمشروعك حتى تصل للنتيجة التي تريدها.

 

برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 17 سبتمبر: القادم أحلى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
أمامك فرصة لحل خلافتك مع زملاء العمل، فيمكن أن تفاتح زميلك فى المشكلة وتتناقش معه للوصول لحل فورى وسريع، ويمكنك اليوم أن تنجز مهامك المؤجلة وترتب أفكارك بشكل منظم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
تعيش فى علاقة حب جديدة، حيث ينتظرك شريك أحلامك لتفاتحه وتعترف له بحبك، جرب هذا الأمر وسيكون له نتائج إيجابية على حياتك العاطفية، تلاحظ اهتمام شريك حياتك المستقبلى بك ويجب أن تعترف له بحبك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
يجب أن تهتم بصحتك وابتعد عن تناول الأغذية المفيدة والغنية بفيتامين c، وكذلك الخضروات والفواكه الغنية بالفيتامينات والمعادن الأساسية.توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
يرى علماء الفلك والأبراج أنك اليوم تمر بيوم حيوى وجميل وتمر بفترة استقرار، وبإمكانك الآن البدء فى أعمالك بذهن صافى وصحة جيدة ولكن يجب أن تؤمن مستقبلك للحفاظ على حالة الاستقرار والثبات الموجودة لديك فى الوقت الحالى.

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 17 سبتمبر: تحدى ونافس

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى
حاول أن يتحدى وينافس من حوله ويضع خطة جديدة تساعدك على النجاح والوصول لهدفك وإياك وأن تتراجع مرة أخرى أو تيأس حتى تنجح وتتفوق في عملك.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى
اعتذر لشريك حياتك عما فعلته الفترة الماضية، وأفتح صفحة جديدة معه حتى تشعر بالاستقرار والسعادة التي تتمناها طوال الوقت، كما عليك بشراء الهدايا وتقديمها له.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى
حافظ على صحتك وتناول الخضروات والفواكه حتى تستفيد من عناصرها الغذائية وتشعر بالحيوية والنشاط، وإياك وأن تعود مرة أخرى للأطعمة الدسمة .

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يعود لحيويته ونشاطه من جديد، ولا يستسلم لليأس والإحباط حتى يشعر بالسعادة ويقبل على الحياة.

برج الثور.. حظك اليوم الأحد 17 سبتمبر: تعاون مع رؤسائك
يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها القدرة على تحمل المسئولية و طيبة القلب، والإخلاص لشريك حياته، كما يتمتع بشخصية قوية .

 

برج الثور فى حظك اليوم الأحد 17 سبتمبر

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى
تعاون مع رؤسائك في طرح أفكار جديدة ومختلفة في مجال عملك، حتى تثبت قدرتك وموهبتك لهم، كما عليك بالإطلاع على كل ماهو جديد حتى تستطيع منافسة من حولك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى
حافظ على قوة العلاقة التي بينك وبين شريك حياتك ولا تسمح لأى طرف ثالث بالتدخل بينكما، حتى لا يفسدها، وتظل مستقرة وسعيدة كما كانت طوال الوقت.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى
مارس التمارين الرياضية بشكل يومى، وأحصل على قسط كاف ٍمن النوم، حتى تشعر بالحيوية والنشاط، كما عليك بالاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية حتى تشعر بالسعادة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن يحافظ على قوة العلاقة بينه وبين شريك حياته ولا يثير المشاكل معه مرة أخرى.

 

برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 17 سبتمبر: استمر في إبداعك

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى
استمر في إبداعك وتطورك لذاتك حتى تنجح وتتفوق في عملك خلال الفترة المقبلة، وإياك وأن تعود لنقطة الصفر مرة أخرى حتى لا تصل لما تحلم به طوال الوقت.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
ابحث عن شريك حياة يتوافق معك في كل شيء حتى تشعر معه بالاستقرار والحب الذى تحلم به طوال الوقت، وتكون معه أسرة صغيرة سعيدة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى
مارس تمارين اليوجا باستمرار وإنتظام حتى تتحسن حالتك النفسية وتتخلص من الطاقة السلبية التي تشعر بها منذ فترة طويلة، حتى تقبل على الحياة.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يستمر في إبداعه وإبتكاره للأفكار المختلفة، ولا يتراجع للخلف مرة أخرى .

 

برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 17 سبتمبر: حاول ولا تيأس

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى
حاول ولا تيأس كما عليك بتحسين علاقتك بمن حولك حتى تعمل في بيئة هادئة مستقرة، مما يساعدك أيضاً على زيادة الإبداع لديك وإياك وأن تتراجع عن هدفك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى
لا تعاند شريك حياتك طوال الوقت، وافتح صفحة جديدة معه وأنصت له جيداً حتى تفهمه وتحسن علاقتك به و تشعر بالسعادة والاستقرار خلال الفترة المقبلة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى
احرص على تناول عصائر الفواكه الخالية من السكر، حتى تمدك بالطاقة والحيوية طوال الوقت، وإياك وأن تعود مرة أخرى لاتباع نظامك الغذائي غير صحى حتى تحافظ على صحتك.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، أن يقبل على الحياة ويتخلص من اليأس والإحباط، ويحسن من علاقته بشريك حياته حتى يشعر بالسعادة.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading