صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

تعرفوا على أبرز حفلات نجوم العالم العربي في لبنان هذا الصيف

إقبال شديد، هذا الصيف، على عدد من الحفلات التي سيحييها بعض نجوم العالم العربي، ما يعزز حضور العديد من الفنانين على الساحة الفنية. هذا المشهد الذي سنراه، خاصة أن الإقبال على البطاقات والحضور والحجوزات بات شبه مؤكد أنها مكتملة العدد.. «زهرة الخليج» ترصد بعض الحفلات بهذا التقرير:

ناصيف زيتون:

يُعد الفنان ناصيف زيتون من الفنانين، الذين يملكون قاعدة جماهيرية كبيرة، خاصة في حفلاته التي تكون دائماً ممتلئة العدد، ناصيف سيكون على موعد مع الجمهور يوم 30 يونيو على مسرح «الفوروم دو بيروت».

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

هيفاء وهبي:

أما صاحبة الأكثر مبيعاً على شباك التذاكر، وحضوراً جماهيرياً، الفنانة هيفاء وهبي، فتطل على جمهورها بتاريخ 1 يوليو يوم السبت على مسرح السان جورج – يخت كلوب مارينا. كما سيكون النجم محمد حماقي على موعد مع جمهوره بنفس الحفل، والمتوقع أنه سيكون حفلاً من الأجمل على الصعيد الفني، لأنه يجمع نجمين لهما حضورهما وجمهورهما المتميز.

كاظم الساهر:

من المعروف أنه لن يكون صيفاً مميزاً أو موسماً فنياً رائعاً، دون مشاركة «القيصر» كاظم الساهر جمهوره، الذي يعده دائماً بحفلاته المميزة، وهو ما نراه عند صعوده على المسرح. سيكون الحفل يوم 3 يوليو على مسرح «الفوروم دو بيروت».

تامر حسني:

أما “نجم الجيل”، الفنان المصري تامر حسني، الذي لا يغيب عن باله جمهوره الذي ينتظره في لبنان، فهو على موعد معه يوم 8 يوليو في «الفوروم دو بيروت».

هاني شاكر:

يستعد الفنان هاني شاكر مع فرقته الموسيقية، بقيادة المايسترو بسام بدور، لإحياء حفله مساء الجمعة في 14 يوليو المقبل، في مدينة صور بمنتجع «Rest House TYR».

ملحم زين.. ووائل جسار:

وفي 15 يوليو مساء السبت، سيحيي الفنان ملحم زين، والفنان وائل جسار، حفلتهما في «منتجع شمس الأصيل» على طريق صيدا – النبطية.

ملك الرومانسية وصاحب الصوت الأجمل، الفنان وائل كفوري، سيكون على موعد مع جمهوره ومحبيه في 29 يوليو، في «الفوروم دو بيروت». وتعد حفلاته من أجمل الحفلات، خصوصاً أنه يتميز بغناء المواويل، التي تعود بنا للزمن الجميل.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading