صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

تجمع الأحزاب الديمقراطية في العالم يتبنى بالإجماع مشروع قرار حول لبنان تقدم به حزب الكتائب

شارك حزب الكتائب اللبنانية في المؤتمر الذي عقد في العاصمة البريطانية لندن في ذكرى مرور أربعين عاماً على تأسيس تجمع الأحزاب الديمقراطية في العالم الذي ينضوي في اطاره حزب الكتائب.

ومثل الحزب في المناسبة وفد من جهاز العلاقات الخارجية ضم عضو المكتب السياسي الكتائبي جويل بو عبود ومنسق العلاقات الخارجية مروان عبد الله الذي يشغل ايضاً منصب نائب رئيس تجمع الأحزاب الديمقراطية في العالم.

حضر المؤتمر ممثلون عن 83 حزباً من يمين الوسط حول العالم وتمحورت النقاشات حول آخر الأحداث العالمية لا سيما الحرب الروسية على أوكرانيا والخطر الإيراني على الشرق الأوسط والتهديد الذي يشكله تعاظم نفوذ الدول الديكتاتورية على حساب الديمقراطية والحريات في العالم.

وتبنى المجلس التنفيذي للتجمع بالإجماع مشروع قرار حول لبنان تقدم به حزب الكتائب تناول الأزمة الرئاسية وتحميل المسؤولية للمعطلين بالاسم وموضوع التهديد الذي يشكله حزب الله على التركيبة اللبنانية ووجه لبنان وموضوع النازحين السوريين وضرورة عودتهم الى بلادهم.

وكان لوفد الكتائب لقاءات جانبية مع بعض الأحزاب ولاسيما حزب المحافظين البريطاني والحزب الديمقراطي المسيحي الألماني وحزب المحافظين في كندا.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

وعلى هامش المؤتمر زار وفد الكتائب وزارة الخارجية البريطانية حيث التقى مسؤولة وحدة لبنان وسوريا ومدير مكتب لبنان وجرت مناقشة الدور الذي تلعبه بريطانيا لمساعدة لبنان واهمية الدعم الذي تقدمه للجيش اللبناني.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading