صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

بعد تصدرها ترند غوغل بآخر إطلالة لها,,, هكذا تحافظ ناديا الجندي على شبابها الدائم

تصدرت الفنانة الشهيرة نادية الجندي تريند جوجل بعد ظهورها بإطلالة شبابية وجذابة، وببشرة نضرة وتشع بالشباب والحيوية، مما دعى الكثير من المتابعين إلى سؤالها عن سر نضارة بشرتها وحفاظها على شبابها حتى مع تقدمها في العمر، وسنكشف لكِ من خلال هذا المقال سر نضارة بشرة نادية الجندي، وكيف يمكنك الحصول على إطلالة رشيقة وشابة مثل الفنانة الشهيرة. 

تصدرت الفنانة الشهيرة نادية الجندي تريند جوجل بعد ظهورها بإطلالة شبابية وجذابة، وببشرة نضرة وتشع بالشباب والحيوية، مما دعى الكثير من المتابعين إلى سؤالها عن سر نضارة بشرتها وحفاظها على شبابها حتى مع تقدمها في العمر، وسنكشف لكِ من خلال هذا المقال سر نضارة بشرة نادية الجندي، وكيف يمكنك الحصول على إطلالة رشيقة وشابة مثل الفنانة الشهيرة. 

واختارت نادية الجندي لإطلالتها مكياج بدرجات البني اللامعة، سواء للآيشادو أو أحمر الشفاه، بأنامل الماكيير الشهير علاء التونسي.

سر رشاقة نادية الجندي

صرحت الفنانة نادية الجندي في إحدى المداخلات الهاتفية لها في برنامج الستات عن سر رشاقتها وحفاظها على وزنها، قائلة: “الرياضة شيء مهم جداً للناس كلها، ومش بس الرياضة في حاجات تانية، أنا حارمة نفسي من الأكل طول الوقت، وربنا فوق أي حاجة هو اللي بيدي الشكل الحلو والروح الحلوة، وحب الناس من حب ربنا”

كيف تحافظ نادية الجندي على بشرتها

تمتلك الفنانة نادية الجندي بشرة تشع بالشباب والحيوية، وبالتأكيد تساءل جمهورها عن سر حفاظها على بشرتها ونضارتها، إليكِ أهم الطرق التي تتبعها نادية الجندي في العناية بالبشرة:

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

تؤمن نادية الجندي بأهمية استخدام المنتجات الطبيعية في العناية بالبشرة، لذا تفضل استخدام المكونات الطبيعية مثل زيت الزيتون وزيت اللوز في ترطيب البشرة وتغذيتها. للحفاظ على بشرة صحية، توصي نادية الجندي بتنظيف البشرة بانتظام صباحاً ومساءً، باستخدام غسول مناسب لنوع البشرة لإزالة الشوائب والأوساخ.

أحد أسرار جمال بشرة نادية الجندي، هو استخدام واقي الشمس يومياً، لأنه يساعد في حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس. كما ذكرنا سابقاً، صرحت نادية الجندي بأنها تحرم نفسها من الأكل، وتعتمد فقط على تناول الأطعمة الصحية الغنية بالفيتامينات والمعادن، كما تتناول الماء بكميات كافية على مدار اليوم، مما يعزز جمال وصحة بشرتها. تنصح نادية الجندي بضرورة الحصول على قسط كافٍ من النوم وممارسة تمارين الاسترخاء للحفاظ على صحة وجمال البشرة.

شد البشرة على طريقة نادية الجندي

تدليك الوجه باستخدم زيت الجوجوبا أو زيت الورد بلطف وبحركات دائرية لمدة 5-10 دقائق يومياً. تمارين العضلات الوجهية، وتتم بتعديل الوجه بالتوالي بين وضع العبوس والابتسام والهمس لمدة 5-10 دقائق يومياً، فهذه التمارين تعزز تدفق الدم وتحسن مرونة البشرة.

استخدام ماسك العسل والليمون، بخلط ملعقة من العسل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ويوزع الماسك على الوجه لمدة 15-20 دقيقة، ثم يغسل بالماء الفاتر. تحرص نادية الجندي على استخدام مرطبات الوجه والعيون التي ترطب وتحمي البشرة من الجفاف وعلامات التقدم في العمر، وتفضل المرطبات التي تحتوي على مكونات طبيعية مثل الشاي الأخضر وحمض الهيالورونيك.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading