صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

بعد التحقيق معه ترك مكرم رباح رهن التّحقيق

قرّر مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي إخلاء سبيل الباحث والكاتب السياسي مكرم رباح رهن التّحقيق على أن يجري استكمال استجوابه الأسبوع المقبل. وذلك بعدما استُدعي رباح أمام دائرة التحقيق الأمني في الأمن العام التي استجوبته على مدى خمس ساعات على خلفية مقابلة أجريت معه.

وأكّد محامي الناشط مكرم رباح، أن “الأمن العام اللبناني أفرج عن رباح”.

بدوره قال الناشط مكرم رباح لقناة “الحدث” بعد الإستماع إليه وتركه: “قاضي التحقيق لدى المحكمة العسكرية فادي عقيقي أصدر قرار توقيفي، وما حصل اليوم يثبت أن المحكمة العسكرية أداة للضغط على الناشطين المعارضين لحزب الله”.

وأضاف، “لو كنت تاجر “كبتاغون” كحزب الله لما تجرأ قاضي التحقيق فادي عقيقي على توقيفي”.

وتابع، “الدستور اللبناني يحفظ حقي بالتعبير عن رأيي”، مؤكدًا أن “العميل هو من يترك قاتل لقمان سليم في جنوب لبنان طليقًا”.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

واشارت المعلومات الى ان القاضي عقيقي بعد الإستماع إلى رباح، أعطى إشارة إلى الأمن العام لتتسلّم من الأخير هاتفه لتفريغه بشبهة مفبركة عن تعامل مع اسرائيل.

وتحدّثت المعلومات عن أن “التحقيقات تمحورت حول المقابلة التي أجراها مع “سبوت شوت” حيث اعتبر عقيقي أن إدلاء رباح بمعلومات في المقابلة تتعلّق بأماكن لحزب الله بمثابة إحداثيات للعدو، رغم أن هذه المعلومات سبق أن نُشرت في وسائل إعلام محلية وخارجية”.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading