صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

بايدن يشيد بإنجازات تينا تيرنر “ملكة الروك آند رول” الأسطورية

بقلم : الحرة - واشنطن - أشاد الرئيس الأميركي، جو بايدن، الأربعاء، بإنجازات المغنية الشهيرة، تينا تيرنر، التي أعلن عن وفاتها بعمر 83 عاما.

وقال بايدن في بيان نشره البيت الأبيض عبر موقعه إن تيرنر “وقبل أن تصبح ‘ملكة الروك آند رول’ كانت ابنة مزارع في تينيسي، وكانت في طفولتها جزءا من جوقة الكنيسة، قبل أن تضحى واحدة من أنجح المغنين على الإطلاق”. 

وأضاف أن بجعبتها التي تضمنت 12 جائزة غرامي، كانت  تيرنر “المرأة الوحيدة التي حازت على جوائز في فئات البوب والروك وآر آند بي'”، وأكد البيت الأبيض أنها “دلالة على تنوع أدائها وإبداعها وجاذبيتها الواسعة”.

وذكر بايدن أن “الملايين تدفقوا لحفلاتها وكانت رقصاتها سريعة الاشتعال أسطورية. أغانيها مثل Proud Mary وThe Best وWhat’s Love Got to Do with It ستظل كنزا على الدوام وسيتواصل غناؤها بأعلى صوت من قبل أجيال من المعجبين”. 

وأشار بايدن إلى أنه “وبالإضافة إلى كونها موهبة لن تتكرر إلا مرة في الجيل الواحد والتي غيرت تاريخ الموسيقى الأميركية إلى الأبد، تظل قوة تينا الشخصية مميزة، إذ أنها تخطّت المحن وحتى الإساءات، وبنت مسيرة مهنية لأجيال وحياة وإرثا سيظل حاملا اسمها”. 

وقال: “نبعث أنا وجيل (السيدة الأولى) بأحر تعازينا لزوجها، إيروين، ولبقية أفراد عائلة تيرنر، والمعجبين حول العالم الذين يعيشون في حداد اليوم على المرأة التي يؤيدون جميعا أنها ‘ببساطة كانت الأفضل'”.  

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading