صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

الفنانة نجوى كرم تدخل “غينيس” بأطول رداء في العالم.. ما القصة؟

أثارت المغنية اللبنانية، نجوى كرم، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد دخولها قائمة كتاب “غينيس” للأرقام القياسية، بسبب ارتدائها وشاحًا لفستان بلغ طوله أكثر من 55 مترًا. 

وتصدرت كرم المشهد الفني، أمس الخميس، بعد أن تسلمت شهادة كتاب غينيس، في الأردن حيث شاركت في مهرجانات جرش الفنية السنوية. 

وفيما أثنى معجبو الفنانة اللبنانية على زيها وتحقيقها من خلاله رقمًا قياسيًا في “غينيس”، اعتبر ناشطون أن الأمر لا يعدو كونه استعراضًا بعيدًا عن المهام الفنية، وعالم الأغنية التي تشكل كرم واحدة من نجومه في العالم العربي. 

“بداية جديدة”

وقال الممثل عن مؤسسة كتاب “غينيس” لدى تسليم كرم شهادة الرقم القياسي: “نيابة عن موسوعة غينيس للأرقام القياسية يسعدني اليوم الإعلان عن رقم قياسي عالمي جديد لأطول رداء والذي يبلغ 55.7 مترا وقد تم تحقيقه من قبل نجوى كرم – لبنان”.

وأضاف أنها المرة الأولى التي تحصد فيها مغنية لبنانية رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس. 

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

من جانبها، اعتبرت كرم التي لمعت شهرتها، أواخر ثمانينيات القرن الماضي، أن هذه الخطوة بمثابة بداية جديدة وجميلة لها مليئة بالحب والشوق، مضيفة: “كلما طويت صفحة من الحب، أجد صفحة جديدة من الشوق تنقلني إلى حب جديد”. 

وانطلقت الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون في الأردن، أول من أمس، بمشاركة أكثر من 2000 ضيف نصفهم من خارج المملكة.

ويقام المهرجان بشكل رئيسي على مسارح مدينة جرش الأثرية، الواقعة على بعد 51 كيلومترًا شمال عمان، وذلك من 26 يوليو/ تموز إلى 5 أغسطس/ آب المقبل، وفق ما أعلنت اللجنة المنظمة.

ويشمل برنامج المهرجان هذا العام 343 فعالية فنية بجانب 50 فعالية ثقافية، بحضور أكثر من 2000 مشارك من أدباء وكتّاب وشعراء وفنانين من داخل الأردن وخارجه.

وتتخلّله حفلات لمغنّين عرب بينهم هاني شاكر وجورج وسوف وراغب علامة ونجوى كرم وصابر الرباعي ووائل كفوري وعبير نعمة وجورج نعمة وخالد عبد الرحمن، وأردنيين بينهم عمر العبداللات ونداء شرارة وديانا كرزون.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading