صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast

السفير المصري زار جعجع: الفترة المقبلة تعد بأمور جيدة للبنان

عرض رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع في معراب مع سفير جمهوريّة مصر العربيّة في لبنان علاء موسى لمستجدات لبنان والمنطقة، في حضور المستشار في السفارة مصطفى محروس، رئيس جهاز العلاقات الخارجيّة في الحزب الوزير السابق ريشار قيومجيان وروجيه راجح.
موسى الذي وصف الاجتماع بـ” الطيّب والمهم جداً”، أعرب عن حرصه “على لقاء د.جعجع لأننا كـ”لجنة خماسيّة” عزمنا القرار على التقاء مختلف القوى السياسيّة لتبادل الآراء والأفكار بشأن ما يجب القيام به في الفترة القادمة”.
واذ شدّد على أن “اللجنة الخماسيّة” ملتزمة بمساعدة لبنان للإنتهاء من مسألة الفراغ الرئاسي”، لفت السفير المصري إلى أن ما سمعه ” من رئيس القوات تأكيدات بأنه يسعى أيضاً في هذا الإتجاه ويرغب فيه وسيعمل في الفترة القادمة على الوصول إلى أمر جيّد يساعد على إنجاز هذا الإستحقاق في أسرع وقت ممكن”.
وأشار إلى أنه في الفترة القادمة سيلتقي بقيّة القوى والكتل السياسيّة للتداول في السياق نفسه “وأتمنى أن أتلقى منهم رسالة مشابهة لتلك التي استمعت إليها من د.جعجع، وبإذن الله الفترة القادمة تعد بأمور جيّدة للبنان”.
كذلك استقبل جعجع في مقر قيادة القوات في معراب رئيس جامعة الحكمة البروفسور جورج نعمة و بحث معه في التطوّرات السياسيّة عل الصعيدين اللبنانيّ والاقليميّ بالإضافة إلى بعض الشؤون التربوية، في حضور النائب انطوان حبشي، نائب رئيس الجامعة للعلاقات العامة د. ملحم الكيك، رئيس مصلحة الأساتذة الجامعيين في الحزب د.زياد حرّو ورئيس مصلحة الطلاب في الحزب عبدو عماد.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading