صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

الدفاع المدني: إخماد النيران داخل منازل في كفركلا وميس الجبل وحولا ورفع الانقاض في الخيام بحثا عن جثة شهيد

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني في بيان، أن عناصرها “تمكنوا اليوم، معززين بالآليات من مراكز متعددة، من إخماد النيران التي اندلعت نتيجة القصف الإسرائيلي داخل منزلين في كفركلا حيث استشهدت مواطنة وسقط جريحان. وقد عملت سيارات الإسعاف التابعة لجمعية كشافة الرسالة الإسلامية على نقل جثة الشهيدة والجريحين الى مستشفى مرجعيون”.

وأشار البيان إلى ان “العناصر عملوا على إخماد النيران التي اندلعت داخل منزلين في ميس الجبل ومنزل في حولا، حيث اقتصرت الاضرار على الماديات. وتوازيا، عمل العناصر بالتعاون مع جمعية كشافة الرسالة الإسلامية والهيئة الصحية الإسلامية، على سحب ٥ ضحايا استشهدوا نتيجة القصف الإسرائيلي في منطقة الشعيتية، ونقلوا جثة أحد الشهداء الخمسة الى مستشفى اللبناني الايطالي، فيما نقلت الاجهزة الأخرى باقي الشهداء الى مستشفيات المنطقة”.

وأكد أن “عناصر من الدفاع المدني يواصلون بالتعاون مع جمعية كشافة الرسالة الإسلامية والهيئة الصحية الإسلامية، العمل في هذه الاثناء، على رفع الانقاض في موقع المنزل الذي استهدف أمس في بلدة الخيام لسحب جثة الشهيد الذي سقط اثر القصف الإسرائيلي الذي طال المنزل”.

 

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading