صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

البطاركة والأساقفة الكاثوليك: من الواجب عدم المساس بقيادة الجيش حتى انتخاب رئيس

شدد مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في بيانهم الختامي لدورة الـ56 التي عُقدت في دير سيدة الجبل – فتقا على انه “في هذا الظرف الأمني الدقيق، والحرب دائرة على حدودنا الجنوبية، من الواجب عدم المساس بقيادة الجيش العليا حتى انتخاب رئيس جديد للجمهورية، ولا يجوز الاعتداد بما جرى في مؤسسات أخرى تجنبا للفراغ فيها، فالموضوع هنا مرتبط بالحاجة إلى حماية شعبنا وإلى حفظ الأمن على كامل الأراضي اللبنانية والحدود ولاسيما مع إسرائيل بموجب قرار مجلس الأمن 1701”.
وأضاف: “أي تغيير على مستوى القيادة العليا في مؤسسة الجيش يحتاج إلى الحكمة والتروي ولا يجب استغلاله لمآرب سياسية وشخصية”.
وكان افتتح مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان منذ 6 تشرين الثاني دورته السادسة والخمسين في دار سيدة الجبل في بلدة فتقا، بجدول أعمال يصبّ تركيزه على مسيحيي لبنان وهمومهم وعلى عمل الكنيسة من أجلهم.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading