صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

الإمارات أكبر وجهة للغولف في الشرق الأوسط.. وإيرادات اللعبة تتجاوز 250 مليون دولار

تعد الإمارات أكبر وجهة للعبة الغولف في الشرق الأوسط، ففي عام 2017 وحده زار الدولة أكثر من 60 ألف لاعب.

ووفقاً لريغ فان روين، المؤسس المشارك في نادي «Club Lab Golf»، «يُدر القطاع الرياضي دخلاً هائلاً لدولة الإمارات، ففي عام 2015 حقق القطاع إيرادات بقيمة مليار دولار، وبلغ نصيب لعبة الغولف منها نحو 270 مليون دولار، أي ما يزيد على 25 في المئة من إجمالي الإيرادات التي حققها القطاع».

وأضاف أن «131 مليون دولار أتت من الخارج، ومن المتوقع أن يتضاعف هذا المبلغ مع زيادة شعبية لعبة الغولف التي تعتبر أحد المساهمين الرئيسيين في الاقتصاد الرياضي بدولة الإمارات».

وتُعد دبي وجهة مميزة للغولف، ففي عام 2023، تم تصنيفها كوجهة العام للعبة الغولف لعدة أسباب من بينها «سهولة الوصول إليها إذ تمتلك الإمارات شبكة خطوط طيران رائعة تصل إلى كل مكان بينما تقدم تجربة سفر سهلة ومريحة للغاية، كما توفر دبي تجارب متنوعة تناسب جميع أفراد العائلة، ويشمل ذلك العديد من الفعاليات الترفيهية والسياحية»، على حد وصف روهان ميتا، المؤسس المشارك في «Club Lab Golf».

ويقوم «Club Lab Golf» بتوفير مضارب الغولف للاعبين في الهند والمملكة العربية السعودية لأن الخدمة المقدمة في البلدين «لا ترقى إلى المستوى في رأيهم»، وفقاً لفان روين.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading