صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

ابراج يوم الجمعة | 7-7-2023

برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 7 يوليو: مارس الرياضة
مواليد برج الدلو من أكثر الشخصيات التى يميزها الكثير من الإيجابيات بحياتهم فهم شخصيات مرحة عاشقة الضحك والهزار، يفضلون البعد عن النكد ويتميزون بالكرم والعطاء والحب الشديد، فهم شخصيات كثيرة العطاء بالعمل وسريع البديهة ويسعى دائمًا إلى تحقيق أحلام.

برج الدلو فى حظك اليوم 7 يوليو
برج الدلو يتميز عن كثير من الأبراج بسبب امتلاكه لكثير من الصفات التى تجعله قائدا مرحا ومحبوبا لدى الآخرين فهو من الشخصيات الاجتماعية المتفتحة القادرة على تكوين العلاقات والانخراط بالجماعات والصداقات يحب التجديد والاستمرارية.

مشاهير برج الدلو
ومن مشاهير برج الدلو الفنانة أحلام، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى
للحصول على أعلى النتائج فى عملك حاول أن تعمل على خطط مدروسة وابتعد عن الروتين ويفضل أن تجعل ساعات العمل للنقاشات والعمل مع الفريق على كل ما يخص العمل.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى
من الأفضل أن تضع خطة لقضاء أفضل الأوقات مع شريك حياتك والاستمتاع بالأيام المقبلة والتعايش في حالة من الحب والدعم المستمر والمتبادل.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى
تناول المياه بشكل دائم وابتعد عن تعرضك للشمس وحافظ على بشرتك من الإصابة بالحروق، أيضًا مارس التمارين الرياضية وابتعد عن الدخول فى أى مشكلات تتسبب في قلقك بشكل مباشر.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الدلو أنه خلال الفترات المقبلة سوف يحصل على تعليمات من المدير، ويفضل أن يقوم بتنفيذها للحصول على أعلى النتائج، ويمكن أن يحصل على جسم مثالى.

 

 

برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 7 يوليو: ربح مالى
يتصف مولود برج الأسد بالعديد من المميزات، فهو شخص كريم طيب القلب كثير العطاء ودود سريع التسامح، يمتلك قدرا كبيرا من الحنية والطيبة صادق لا يجيد الكذب.

برج الأسد فى حظك اليوم 7 يوليو
يمتاز مولود برج الأسد بالعديد من المميزات، فهو شخص مسئول قوى الشخصية يمكن الاعتماد عليه، صاحب جدع دائم المساعدة للآخرين.

مشاهير برج الأسد
ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى
مولود برج الأسد تستمتع بثقه عالية بنفسك اليوم، وتكون على قدر كافٍ من الوقوف أمام كل التحديات ولا تستسلم أبدا، وحاول أن تقدم أفضل ما لديك ليكون مديرك وزملاؤك فخورين بك وبأدائك فى العمل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى
يجب على مولود برج الأسد أن يخصص وقتا لشريك حياته ولا ينشغل فى حياته المهنية عنه، ويحاول أن يقدم له الكثير من الحب والاهتمام حتي لا يشعر بملل ويبتعد عنك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى
عليك اتباع نظام غذائى صحى واتبع التمارين اليومية فأنت اليوم فى صحة جيدة فلا ترجع لفترة الانتكاسة مرة أخرى وحاول أن تتخلص من الملل والقلق لكى تكون بصحة جيدة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد حضورك لدورات تدريبية كثيرة الفترة المقبلة تجعلك مميزا ومطلوبا ويساعدك فى القيام بإنشاء مشاريع ضخمة يكون دخلها المادى مرتفع.

 

 

برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 7 يوليو: خسارة فى الوزن
يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من المميزات، فهو شخص قيادى ناجح فى عمله، عاشق للرياضة وقادر على ممارسة أكبر قدر من التمارين الرياضية، محب لتربية الحيوانات الأليفة.

برج الحمل فى حظك اليوم 7 يوليو
يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو طيب القلب سريع التسامح، يمتلك قدرا كبيرا من الحنية، محب للسفر قادر على تكوين العلاقات والصداقات.

مشاهير برج الحمل
ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى
يجب على مولود برج الحمل تجنب النزاعات فى العمل والتعاون مع زملائك حتى تقدموا كل ما لديكم وتحصلون على تعاون يزيد من تحقيق النجاحات الكثيرة والحصول على عدد كبير من الخبرات.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى
مولود برج الحمل بحاجة للتقليل من الانفعالات والغيرة على شريك حياتك، ومحاولة إعطائه الفرص والتعبير عن رأيه والحرية الكاملة له حتى لا يغضب منك وتستمر العلاقة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى
من الأفضل أن يستمتع مولود برج الحمل بحياتك ومحاولة البعد عن السلوكيات التى تتسبب فى تدهور صحتك وتجنب الأكلات والمشروبات الضارة حتى لا تؤثر على صحتك.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل اكتساب خبرات، والتواصل مع الآخرين يزيد من دعمك وخبراتك المهنية ويكون لك مكانة رفيعة وقيمة فى المجتمع، أيضًا يمكن أن تخسر وزنك.

 

 

برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 7 يوليو: علاقة قوية مع شريك حياتك
يمتاز مولود برج الثور بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو شخص طيب القلب صادق فى مشاعره قادر على التصرف بإيجابية عند تعرضه لمواقف شخصية أو مواقف بالعمل، صاحب قرار.

برج الثور فى حظك اليوم 7 يوليو
يتصف مولود برج الثور العديد من الصفات الطيبة، فهو شخص يميل إلى الهدوء، لكنه عاشق للسفر ويمتلك حظا كبيرا فى النجاح فى السفر لأنه شخص جيد التخطيط.

مشاهير برج الثور
ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى
تجنب الإفراط فى العمل ولا تجهد نفسك أكثر من اللازم والتزم مواعيدك وتسليم عملك فى المعاد المطلوب منك حتى لا تسبب لنفسك المشكلات بسبب تأخرك عن تسليم عملك، ابتعد عن الكسل.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تعيش حالة رومانسية مع شريك حياتك خلال هذه الفترة الحالية، ويمكن أن تحصل على ترابط قوى للعلاقة بينكما، وتكون أنت سبب سعادته، لكن أحسن التخطيط لمستقبلكم سويا.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى
يجب على مولود برج الثور أن يبتعد عن الإفراط فى تناول الأكلات غير الصحية والتى تحتوى على كميات من الدهون قد تسبب لك سمنه مفرطه وهذا خطر على صحتك فتجنبها.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
مولود برج الثور سوف تدخل فى مرحلة جديدة فى حياتك تغيرها للأفضل، وتقابل شريك حياتك وترتبط به أكثر من اللازم ويكون هو محور حياتك ويعوضك عن الماضى.

 

 

برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 7 يوليو: اغتنم الفرص
دائما ما يحب أصحاب برج الحوت أن يعاملهم المقربون منهم وكأنه طفل صغير مدلل، فهذا الشعور يعطيه الإحساس بالسعادة لفترة طويلة، فلا مانع من حضن، أو قطعة شيكولاتة، تجعلهم سعداء ومميزين بين العالم.
برج الحوت فى حظك اليوم 7 يوليو
حب المنزل من مميزات أصحاب برج الحوت، وذلك بالإضافة إلا أنه يكرس أى شىء يقوم به خارج المنزل، لإسعاد أهله وأحبائه المقربين، فهم أشخاص يتميزون بالولاء والاعتراف بالجميل لكل من حولها، ولا ينسون الخير.
مشاهير برج الحوت
ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى
حياتك المهنية ستتخذ منعطفا إيجابيا اليوم، سوف تظهر فرص النمو والنجاح، والأمر متروكا لقدرتك على اغتنام الفرص، واستخدم إبداعك وحدسك للتوصل إلى حلول مبتكرة وإثارة إعجاب رؤسائك، فقدراتك تمنحك القدرة على تحمل المخاطر، وسترى نتائج رائعة فى حياتك المهنية.
برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى
سواء كنت فى علاقة أو أعزب، فسوف تحصل على بعض المفاجآت الرومانسية من أجلك، خذ زمام المبادرة للتخطيط لقضاء ليلة مفاجئة مع شريكك، أو إذا كنت عازبا، أخرج ولا تحجم نفسك، وستتفاجئون بتلك المفاجآت.
برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى
أنت اليوم مميز فى تركيزك، فاستمع إلى جسدك، وامنح الأولوية للراحة، ولا مانع من القليل من جلسات التدليك، أو حمام الملح، ستشعر بالانتعاش والاستعداد لمواجهة أى شىء يلقى به العالم فى طريقك.
برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
هناك دخل ثابت جديد قادم إليك، فعليك تركه جانبا حتى لا تقع فى أزمات مالية فى المستقبل، وقبل القيام بأى شىء يمكنك التخطيط الذكى والتفكير الدقيق، سيبدو رصيدك المصرفى أكثر من أى وقت مضى.

 

 

برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 7 يوليو: فكر خارج الصندوق
الحب هو آخر شىء يبحث عنه أصحاب برج القوس، لأنهم يرونه أنه سوف يكبت حريتهم، ويقيد تنقلاتهم، أما إذا وجدوا من يشاركهم انطلاقهم فلا يترددوا فى التقدم فى تلك العلاقة، التى تعتبر بالنسبة لهم ساحرة.
برج القوس فى حظك اليوم 7 يوليو
يحب أصحاب برج القوس تجربة الجيد فى كل شىء، فى الملابس والكل والسفر، فهم لا يحبون أبدا الروتين والبقاء على نفس الحال مدة طويل، وذلك إلى جانبه أنهم لا يمانعون من الاستمرار على شىء طالما مناسب لهم.
مشاهير برج القوس
ومن مشاهير برج القوس الفنانة الراحلة هند رستم، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى
تظهر عليك اليوم المزيد من الإبداع والأفكار المميزة الفريدة، وهذا ما يجعلك مميزا، خاصة بأفكارك خارج الصندوق، فيمكنك دراسة قراراتك اليوم وإذا كانت مناسبة لك فلا تتردد من المخاطرة لتحقيق أهدافك، وقد تتلقى أيضا عروضا أو فرصا غير متوقعة يمكن أن تدفع حياتك المهنية إلى التقدم.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى
قد تتفاجأ بمن تتواصل معه خاصة لو كنت عازبا، أما للذين فى علاقة عاطفية بالفعل، فعليك التواصل بشكل إيجابى مع شريك حياتك، وتأكد من تقديم الاهتمام اللازم له، وعبر له عن حب وعن احتياجاتك أيضا، وتذكر أيضا أن تمنحهم المساحة لفعل الشىء نفسه.
برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى
ضع فى اعتبارك صحتك النفسية فهى مهمة لاستكمال حياتك بشكل صحيح، فمن المهم أن تعتنى بنفسك بشكل كلى، ويمكنك تجربة أنشطة أو هوايات جديدة لإبقاء عقلك وجسمك منشغلين وحيويين، وتأكد أيضا من إحاطة نفسك بالتأثيرات الإيجابية وخذ وقتا للتفكير والاسترخاء.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
قد يكون الفترة المقبلة هى الوقت المثالى للنمو المالى والازدهار، لكن تأكد من الحفاظ على توازنك، ومن المهم أن تظل منضبطًا بشأن إنفاقك وميزانيتك، وإذا كان لديك استثمارات، انتبه جيدا لتقلبات السوق.

 

 

برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 7 يوليو: تطور مهنى
على الرغم من أن أصحاب برج العقرب، أقوياء الشخصية، إلا أنه يمتلك قلبا حنونا وطيبا، يسع لكل من حوله، حكيم فى تصرفاته واتخاذ قرارته.
برج العقرب فى حظك اليوم 7 يوليو
يمتلك أصحاب برج العقرب العقل المدبر، الذى خلق ليكون قائدا حكيما، ومحبوبا من الجميع، وذلك لأنه عادل، لذلك فجميع العاملين معه يعتبرونه مديرا ذكيا.
مشاهير برج العقرب
ومن مشاهير برج العقرب الفنانة فيروز، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.  

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى
لا تتردد فى اتخاذ القرارات التى تساعدك فى تطوير حياتك المهنية، فلا مانع من البحث عن عمل جديد، أو أخذ دورات تدريبية تساعدك على التطوير من نفسك، ولا مانع من فتح مشروع خاص بك لتستقل ماديا.
برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى
قد تشعر بأنك منغمس فى بحر من العاطفة، كن حذرا حتى لا تنجرف بعيدا شريك حياتك، ولا تأخذ من وقته وحياته لعملك، فللشريك ولأسرتك ولحياتك عليك حق، وعليك تجنب الصراعات لكن لا تقلق، إنها مجرد عثرة فى الطريق.
برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى
قد تؤثر حالتك العاطفية على صحتك الجسدية اليوم، فقد يؤثر الإجهاد على جسدك، ما يؤدى إلى الصداع وتوتر العضلات، فخذ فترات راحة كلما أمكن ذلك، وتدرب على التنفس العميق، وحاول أن تظل إيجابيا.
برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
قد تكون عواطفك وعقلك على خلاف، الفترة المقبلة، سوف يدفعك قلبك نحو اتخاذ قرارات عاطفية، لكن عقلك سيتطلب خيارات عملية وعقلانية، قد يتركك الصدام فى حيرة من أمرك، خذ وقتك فى التفكير واتخاذ القرارات الصحيحة، ولا تدع العواطف تطغى على منطقك.

 

 

برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 7 يوليو: سيطر على أعصابك
يحب أصحاب برج السرطان الاستقرار والتوازن بين كل نواحى الحياة، فلا يمكن أن يأخذ من وقت عائلته، للعمل أو العكس إلا لو اتفق على تعويض المتضرر، فهو يعطى لكل واحد حقه ولا يحب التقصير فى العلاقات.
برج السرطان فى حظك اليوم 7 يوليو
يمتلك أصحاب برج السرطان القلب الطيب المتعاطف مع الجميع، كما أنه إنسان يحلم كثيرًا أحلام اليقظة ويعيش فيها كأنها حقيقة، فهى قادرة على تغير مزاجه للأفضل، لكنه فى النهاية يصدقها وهذا يمكن أن يسبب إليه بعض من المشكلات.
مشاهير برج السرطان
ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى
هناك المزيد من التحديات التى تواجهك اليوم فى العمل، فكل ما عليك إجرائه هو الهدوء والتعامل بالطريقة العادية، ولا مانع من أن استشارة المختصين لحل المشكلة أو التعاون مع زملاء للنجاح فى هذا التحدى.
برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
قد يكون اليوم هو الذى تقابل فيه شريك حياتك، قد تشعر أنك محظوظ لأنك ستجد شخصا به جميع الصفات والمميزات التي تحتاجها، ولديك ما تتوقعه في شريك حياتك، وإذا كنت في علاقة قد تحتاج إلى الاسترخاء وقضاء الوقت مع من تحب دون القلق بشأن المستقبل.
برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى
قد تشعر اليوم بالاستقرار فى صحتك، إلى جانب الرضا لأنك تخلصت من التوتر والضغط العصبى، الذى كان يسيطر عليك الفترة الماضية، يمكنك ممارسة المزيد من اليوجا والتأمل مع أفراد عائلتك لتقوية العلاقة والشعور بالتسامح سويا.
برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
قد تنجح فى تحقيق الكثير من أهدافك، التى ستجعلك تصل لهدفك الكبير، خذ أسرتك فى نزهة نيلية واستمتع بالجو الهادى، قد يكون هناك العديد من الأشياء التى قد تحتاج إلى التواصل معها لتحسين علاقتك بأفراد عائلتك.

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 7 يوليو: نشاط وحيوية
يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية اجتماعية مرحة لذلك فهو محبوب من الجميع كما يستطيع تحمل المسئولية فى حياته المهنية.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 30 يونيو‏
يتسم مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها الرومانسية والمزاجية التى تدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة فى بعض الأحيان، والتردد والثرثرة والفضول.

مشاهير برج الجوزاء ‏
ومن مشاهير برج الجوزاء أحمد مكى، وفى إطار هذا السياق يقدم ‌‌‏”اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى ‌‏والمهنى والعاطفى. ‏

 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى ‏
احرص على الالتزام بمواعيد الاجتماعات ولا تتأخر عن عملك مرة أخرى، كما عليك وضع خطة تساعدك على النجاح وإياك أن تقصر فى عملك مرة أخرى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى
خصص وقتا معينا فى يومك لشريك حياتك لتتحدث معه حتى يشعر بالسعادة معك والألفة، كما عليك بتجنب إثارة المشاكل والخلافات حتى تعيشان فى أجواء من السعادة والحب.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى ‏
حافظ على صحتك ولا تهملها حتى تشعر بالنشاط والحيوية وتستطيع ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، وإياك وأن تتكاسل مرة أخرى حتى تحافظ على صحتك.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة ‏
يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة أن يلتزم بمواعيد اجتماعاته ولا يتأخر عنها، ويحافظ على صحته ويمارس التمارين الرياضية بشكل يومى.

 

 

برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 7 يوليو: اقبل على الحياة
يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية اجتماعية محبوبة من الناس، كما يحرص على تحقيق التوازن فى حياته.

برج الميزان فى حظك اليوم 7 يوليو
يتسم مولود برج الميزان بصفات أخرى منها عدم تقبل سماع أى نقد من أى شخص، والتردد فى اتخاذ القرارات والدبلوماسية فى التعامل مع الآخرين.

مشاهير برج الميزان
ومن مشاهير برج الميزان روبى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى
حقق التوازن فى حياتك المهنية، وحاول أن تسترخى بين الحين والآخر حتى تستطيع أن تبتكر وتبدع فى عملك، وإياك أن تتكاسل عن تحقيق التقدم والتطور فى عملك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
لا تنصت لأى طرف ثالث يحاول أن يثير المشاكل بينك وبين شريك حياتك، وحافظ على قوة الترابط والحب بينكما واعمل على تحسين علاقتك به طوال الوقت.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى
استرخى بين الحين والآخر ولا تجعل أى شىء يثير غضبك وانفعالك، واعمل على تحسين صحتك النفسية حتى تشعر بالسعادة وتقبل على الحياة كما كنت تحلم طول الوقت.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة أن يعمل على تحسين علاقته بشريك حياته، ولا يثير انفعاله كما عليه أن يحقق التوازن فى حياته المهنية.

 

 

برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 7 يوليو: حقق شغفك
يتميز مولود برج الجدى بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها القدرة على تحمل المسئولية سواء فى حياته المهنية أو الاجتماعية، كما يهتم بأدق التفاصيل.

برج الجدى فى حظك اليوم 7 يوليو
يتسم مولود برج الجدى بصفات أخرى منها تمتعه بعقلية تجارية وبشخصية رومانسية مسيطرة، كما يسعى طوال الوقت لتحقيق الاستقلال فى حياته.

مشاهير برج الجدى
ومن مشاهير برج الجدى أنغام، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

برج الجدى وحظك اليوم على الصعيد المهنى
ابحث عن عمل تستطيع من خلال تحقيق شغفك فى الحياة حتى تحقق حلمك وطموحك وتثبت ذاتك فى عملك مع مرور الوقت.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى
اجلس مع عائلتك لبعض الوقت حتى تشعرهم باهتمامك وحبك وتزداد الألفة والمودة بينكما، كما عليك بتجنب إثارة المشاكل معهم مع مرور الوقت.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى
اتبع نظاما غذائيا صحيا يساعدك على خسارة المزيد من وزنك الزائد حتى تحصل على جسم رشيق يجعلك تشعر بالسعادة والمزيد من الثقة بالنفس.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الجدى خلال الفترة المقبلة أن يعمل على تحسين علاقته بأفراد عائلته ويهتم بصحته، ويحرص على خسارة وزنه الزائد مع مرور الوقت.

 

 

برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 7 يوليو: انصت للتعليمات
يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها القدرة على تحمل المسئولية سواء فى حياته المهنية أو الاجتماعية، والرومانسية والإخلاص لشريك حياته.

برج العذراء فى حظك اليوم 7 يوليو
يتسم مولود برج العذراء بصفات أخرى منها توجيه النقد اللاذع لمن حوله، ولا يقبل أى يوجه أى شخص نقد له، ويعمل بجدية كما يسعى لمساعدة من يحتاج إليه.

مشاهير برج العذراء
ومن مشاهير برج العذراء سلمى حايك، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى
تعاون مع زملائك على تقديم العديد من الأفكار الجديدة والمميزة لزيادة دخل المؤسسة التى تعملون بها مما يساعدكم فى الحصول على مكافآت مع مرور الوقت.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى
لا تتجاهل شريك حياتك طوال الوقت واعمل على الاهتمام به واحرص على إرضائه ولا تعكر صفو علاقتكما مع مرور الوقت حتى تعيشان حالة من السعادة والحب.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى
انصت لتعليمات الطبيب ونفذها ولا تتجاهلها حتى تحافظ على صحتك مع مرور الوقت، وتستطيع ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى مع مرور الوقت.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يتعاون مع زملائه ولا يتكاسل عن تقديم يد العون لهم بفكرة أو ملاحظة حتى ينجح معهم فى تحقيق التقدم للمؤسسة.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading