صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

أطاحت حاملة اللقب.. التونسية أنس جابر إلى نصف نهائي “ويمبلدون”

ثأرت التونسية، أنس جابر، من هزيمتها في نهائي العام الماضي عندما حولت تأخرها بمجموعة واحدة لتتغلب على المصنفة الثالثة، حاملة اللقب، الكازاخستانية إيلينا ريباكينا 6-7 و6-4 و6-1 لتبلغ قبل نهائي بطولة ويمبلدون للتنس، الأربعاء.

وبدت أنس جابر قبل عام واحد، قريبة من أن تصبح أول عربية تحرز لقب ويمبلدون قبل أن تخسر في ثلاث مجموعات، لكن الحلم لا يزال مستمرا في 2023 بعد عودة المصنفة السادسة بقوة، رغم ظهورها في حالة من الذهول بعد خسارة الشوط الفاصل بالمجموعة الأولى.

وانتفضت أنس واستعادت قوتها بعد ذلك، إذ أطلقت ضربات قوية وهيمنت تدريجيا على المباراة، وانتصرت في خمسة أشواط متتالية لتحسم المجموعة الثانية، مما منحها أفضلية في المجموعة الثالثة التي هيمنت عليها تماما.

وستلتقي مع المصنفة الثانية أرينا سبالينكا في قبل النهائي، بعد فوز لاعبة روسيا البيضاء على الأميركية ماديسون كيز في مجموعات متتالية في وقت سابق اليوم.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading