صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

«أسرار النسيان».. يجمع سيرين عبدالنور وقيس الشيخ نجيب في رمضان 2024

شوّق المخرج السوري، الفوز طنجور، محبي الفنانَيْن: قيس الشيخ نجيب، وسيرين عبدالنور، لاجتماعهما معاً في مسلسل «النسيان» المؤلف من 15 حلقة، بعد أن انتهى من تصوير مشاهد المسلسل خلال 52 يوماً في العاصمة اللبنانية بيروت.

وكتب طنجور على صفحته الرسمية في منصة «إنستغرام»: «كلُّ شيء في بيروت متراصّ وقريب حدّ الانفجار، الأبواب والنوافذ المشرعة للهواء، والأبنية الاسمنتية، ودور النشر، صلوات الأمهات ورسائل (المهجرين) الصوتية على واتساب! العشاق وعناقيد العنب ورفوف الحمام، وأعشاش العصافير، ومولدات الكهرباء.. ومحال الصرافة وبيع الكتب (المستعملة) والشاورما، ودور السينما المهجورة، وشارع الحمرا المغلوب على أمره، ونهرها الجاف ومصابيحها المطفأة منذ سنين، وحزنها الدفين وقلبها الذي لا يتوقف ورغبتها في الحياة، في أن تكون حرة!.. كلُّ شيء في بيروت يذكرني بالشام! اثنان وخمسون يوماً في بيروت أحاول أن أفتح عينيَّ على وسعهما، وأبصر روح المدينة، وأخبئها في قلب كاميرا (أري) ألمانية الصنع لتسجل ذاكرتنا وتحمينا من النسيان».

وأراد المخرج السوري، الذي انتهى كذلك من تصوير البوستر الرسمي للمسلسل، المتوقع عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني، تحفيز جمهور النجمين لمتابعة العمل، الذي يدور حول مجموعة قضايا اجتماعية متنوعة، ويضم على قائمة أبطاله، إلى جانب سيرين وقيس: يورغو شلهوب، وندى أبو فرحات، وكارول الحاج. والمسلسل من تأليف شادي كيوان، وإخراج الفوز طنجور، وإنتاج محمد مشيش.

ويعيش بطل المسلسل حالة من التوهج الفني في ظل الأعمال الفنية التي قدمها أخيراً، ومنها مسلسل «الخائن» الذي يعرض حالياً، ويجمعه بسلافة معمار ومرام علي، فيما هذا المسلسل هو الأول لسيرين، منذ ظهورها العام الماضي في مسلسل «العين بالعين»، من تأليف سلام الكسيري، وإخراج راندا علم.

ويتحفظ أبطال المسلسل على نشر أي تفاصيل خاصة بالعمل، تمهيداً لمفاجأة الجمهور بقصته، وطريقة معالجته للأحداث، بين الزوجين «قيس وسيرين».

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

وكانت أغنية «هزهزة»، هي آخر ما قدمته سيرين عبدالنور كمغنية، الصيف الماضي، إذ حققت الأغنية نجاحاً كبيراً، بعد طرح الأغنية التي تعاونت فيها مع الشاعر الغنائي ملاك عادل، والملحن محمد يحيى، والموزع الموسيقي كينغ، وتولى تصوير الفيديو كليب المخرج إيلي فهد.

ولفتت سيرين في الفيديو كليب الأنظار بأناقتها وملابسها الجريئة التي تنوعت لناحية الألوان والتصاميم، فظهرت بتوب من دون كمين باللون الزهري، مزيّن بحبيبات برّاقة مع «فيزون» باللون الزهري، في إطلالة لافتة تبرز جمالها ورشاقتها. كما اختارت سيرين في إطلالة ثانية جمبسوت أسود بتصميم ناعم مع أزرار، وتميّز الجزء العلوي منه بالدانتيل، والحبيبات البرّاقة.

تابعوا أخبارنا على Google-News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *