صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

أبراج يوم الخميس | 29-6-2023

برج الحمل : 

على الصعيد المهنى

على الرغم من تركيزك الشديد إلا أنك سوف تواجه بعض المشكلات البسيطة والتى ستنتهى بخبرتك وقدراتك الفكرية فى حل مثل تلك المشكلات، وعليك مشاركة فريق عملك مهامك حتى لا تتحمل ضغط العمل بمفردك. 

الصعيد العاطفى

عليك أن تقضى اليوم مع شريك حياتك بأجواء ممتعة وهادئة ولا مانع من التخطيط لعشاء رومانسى، ولا تردد فى سؤال شريكك عن أى ضغط أو مشكلة يمر بها، حتى تستطيع مساعدته، وتقديم يد العون له حتى تصلان لطريق السعادة. 

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

على الصعيد الصحى

إنه اليوم المناسب لتنظيم طعامك، والالتزام بنظام غذائى صحى ومتوازن يساعدك فى استرجاع لياقتك، ولا مانع من ممارسة بعض التمارين الرياضية التى تساعدك للوصول للهدف المطلوب. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تستمتع مع أسرتك وأصدقائك بالخروج أو السفر مع المقربين، عليك استغلال تلك الفترة فى الابتعاد عن أى شىء يضغط عليك نفسيا وعصبيا وهذا ما يساعدك على تجديد طاقتك وتغير طاقتك للأحسن، وقد تقضون وقتا ممتعا مع شريك حياتك، والاستمتاع سويا بالإنجازات التى قد تجاوزتوها سويا.

برج الثور : 

على الصعيد المهنى

لا تتردد فى طلب إجازة اليوم حتى تستطيع التخلص من الضغط العصبى الذى يسيطر عليك نتيجة كثرة أعمالك، فتلك الإجازة ستكون بمثابة إعادة تشغيل لعقلك من جديد، وتنفيذ مهامك دون الشعور بأى ضغط من جديد.

الصعيد العاطفى

عليك تجنب إخفاء مشاكلك عن شريك حياتك حتى يستطيع تقديم أعذار لانشغالك عنه، فأنت الآن متهم بعدم الاهتمام وقلة شغفك، فعليك توضيح وجهة نظرك وكن واضحا حتى يستطيع مساعدتك. 

على الصعيد الصحى

عليك ترك أى شىء يضغط عليك ويسبب لك ضيق نفسى، واهتم بشرب الماء وتناول الطعام الصحى، وممارسة الرياضة الهادئة لتقلل توترك، ولا تتردد فى اختيار اليوجا لأن تكون رياضتك اليومية. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تكون الفترة المقبلة هى فترة حظك، فسوف تحصل على الكثير من المكافآت، وسوف يكون لك القدرة المادية والفكرية لفتح أنشطة جديدة، والدخول فى مشروع قد يزيد من دخلك المادى، فقط عليك التركيز ومراجعة كل خطوة قبل القيام بها.

برج الجوزاء : 

على الصعيد المهنى

أنت اليوم سعيد لاستقبال كل المكافآت والتقديرات التى كنت تفكر فيها الفترة الماضية، ما يجعلك فى أحسن حالاتك ومستعد للقيام بالمزيد من المهمات الجديد، وذلك نتيجة لدفعة التشجيع التى حصلت عليها اليوم. 

الصعيد العاطفى

هناك المزيد من المحبة والشغف التى تعيشهم اليوم، وتستمتع مع شريك حياتك، يمكنك إضافة المزيد من البهجة والمحبة والود بهدية بسيطة، لم يتخيلها شريك حياتك، أما لو كنت عازبا فعليك أن تفتح قلبك، وتستعد للحب فهو قادم إليك. 

على الصعيد الصحى

عليك أن تستغل قوتك البدنية وطاقتك ونشاطك فى ممارسة المزيد من التمارين الرياضية، وقد تكون اليوجا هى التمرين المثالى والمناسب للحصول على راحة جسمانية وعقلية، ولا تنسى شرب الماء والحصول على الوقت الكافي من النوم على أن لا يقل ذلك عن ثمانى ساعات. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تعتبر الفترة المقبلة من أهم الفترات التى يمكن أن تمر بها، فقد تحل كل المشكلات المحيطة بك، وسوف تقترب من تحقيق حلمك المهنى، وتجميع أموالك التى لم تسطيع الحصول عليها من قبل رغم تعبك، وسوف تحصل على ثروة تجعلك تسدد كل ديونك إن كانت موجودة.

برج السرطان : 

على الصعيد المهنى

حاول مرة أخرى ولا تستسلم لليأس والإحباط حتى لا تظل واقفاً محلك سر، كما عليك أن تضع خطة جديدة تساعدك على النجاح والتفوق بحياتك المهنية، كما كنت تحلم طوال الوقت.

الصعيد العاطفى

كن صديقاً لشريك حياتك وتحدث معه عن كل مشاكلك واقضى معه الكثير من الوقت حتى تشعر معه بالسعادة والحب الذى تحلم به طوال الوقت.

على الصعيد الصحى

حافظ على صحتك واسترخى لبعض الوقت حتى تحسن حالتك المزاجية، وتصبح مقبلا أكثر على الحياة، وإياك أن تترك أى شىء يعكر مزاجك.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يسترخى ويفتح صفحة جديدة مع شريك حياته، حتى يشعر بالسعادة والحب كما كان يتمنى طوال الوقت.

برج الأسد : 

على الصعيد المهنى

إنه يوم جيد للتركيز على حياتك المهنية، إن عملك الجاد وتصميمك سيؤتى ثماره، وقد تجيد نفسك فى موقع سلطة أو تقدير، تولى مسئولية عملك وكن على استعداد لتحمل المخاطر والابتكار، سيتم اختبار مهاراتك القيادية، ثق فى غرائزك ولا تخف من التحدث وتحمل المسئولية. 

الصعيد العاطفى

أنت تشعر بالثقة والعاطفة، ومن المؤكد أن شريكك سينجذب إلى طاقتك القوية، وإذا كنت أعزبا فقط ابق عينيك مفتوحتين للحب المحتمل، حيث قد يأتى شخص جديد إلى حياتك، فقط كن حريصا على عدم ترك غرورك يعيق الحب الحقيقى. 

على الصعيد الصحى

صحتك مهمة اليوم، تأكد من أنك تهتم بصحتك الجسدية والعاطفية، خصص وقتا لممارسة الرياضة والاسترخاء، ولا تخف من طلب المساعدة إذا احتجت إليها، قد تؤدي طاقتك الطبيعية وشغفك في بعض الأحيان إلى الإرهاق، لذلك من المهم أن تأخذ فترات راحة وتجدد طاقتك. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

اكتشف مسارات جديدة فى حياتك، سواء كنت تطلب ذلك الشخص المميز أو تتولى مشروعا جديدا فى العمل، اتخذ القرار ولا تنظر إلى الوراء، ستندهش من مدى نجاحك عندما توجه ثقتك الطبيعية وطموحك، لا تدع الخوف يعيقك، وتولى المسئولية ودع الأسد الذى بداخلك يزأر وكن قوياً.

برج العذراء : 

على الصعيد المهنى

يمكن لمولود برج العذراء أن يعمل من أجل تحقيق الأهداف وتنظيم عدد ساعات يومه ما بين العمل والحياة بشكل عام، والحصول على فترات راحة، لذلك فهو شخص مميز.

الصعيد العاطفى

تعامل بلين مع شريك حياتك وابتعد عن التعامل بعصبية، وتخلص من السلوكيات التى تتسبب فى حدوث توتر وقلق وقصر عمر العلاقة العاطفية بينكما.

على الصعيد الصحى

ابتعد عن تناول السكريات، ومارس التمارين الرياضية فى الفترات المقبلة وتحلى بالصبر والهدوء والتزم بنظام صحى خالٍ من الدهون والنشويات.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء بعض التغيرات فى الفترات المقبلة على المستوى العاطفى والصحى، ويمكن أن يحصل على انفراجة وتغيرات مفرحة.

برج الميزان : 

على الصعيد المهنى

ممارسة العمل بشكل دائم يجعلك تتطلع إلى تطوير ذاتك حتى تحقق المزيد من النجاحات، لذلك عليك التحلى بالنشاط والحيوية خلال ساعات العمل، وابتعد عن التوتر والروتين الذى يتسبب فى توقف عملك.

الصعيد العاطفى

وابتعد عن الدخول فى أى شىء سلبى يؤثر على علاقتك بالآخرين، خاصة بعلاقتك بشريك حياتك خلال الفترات المقبلة، حتى تعيش حياة سعيدة هادئة.

على الصعيد الصحى

مارس التمارين الرياضية وتخلى عن الأفكار السلبية التى تسبب لك التوتر والقلق، أيضًا تحلى بالهدوء لتحافظ على صحتك، خلال الفترة الحالية.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أنه خلال الفترات المقبلة سوف يكون هناك بعض التغيرات فى العمل والحياة العاطفية.

برج العقرب : 

على الصعيد المهنى

مرونتك فى التعامل مع زملائك وحكمتك جعلتك محبوب من الجميع خاصة من رؤساءك الذين يكلفونك طوال الوقت بالمهام الصعبة لثقتهم الدائمة بك ولأنك لم تخذلهم أبداً.

الصعيد العاطفى

اهتمامك بشريك حياتك الدائم وحرصك على قضاء الكثير من الوقت معه، جعلك حياتك مستقرة وسعيدة ومثال أعلى لكل زوجين.

على الصعيد الصحى

حرصك على اتباع نظام غذائى صحى طوال الوقت، جعلك تحصل على إطلالة رياضية دائمة ومميزة، كما جعلك تشعر بالحيوية والنشاط طوال اليوم.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يستمر فى ممارسته للرياضة وابتكاره للأفكار الجيدة التى تحتاج مؤسسته إليها حتى تتطور للأمام.

برج القوس : 

على الصعيد المهنى

عليك أن تكون على استعداد أن تكون محط الأنظار لكل من يعملون معك، وهذا قد يزيد ثقتك فى نفسك، ويجعلك قادراً على القيام بأى تحديات جديدة فى عملك والذى من شأنه أن يغير مصيرك المهنى. 

الصعيد العاطفى

قد تشعر بأن الحب يعيش حولك، فإذا كنت فى علاقة سوف تعيش حياة سعيدة مع شريك حياتك، وسوف تقوم بالتحدث مع شريكك لتقوية علاقتك به، ما يجعل حياتك اليوم أكثر استقرارا. 

على الصعيد الصحى

عليك الاستماع لعقلك، فى تنظيم حياتك الصحية، وجعلها شيئا أساسيا فى الحياة، فالعمل ليس هو الأساس فدون قوة صحتك العقلية والجسمانية لا تستطيع القيام بأى شىء، فالاهتمام بنظامك الغذائى يجعلك لا تشعر بالصداع ويجعلك أكثر استرخاء. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هناك المزيد من النشاط الذى يسيطر عليك وعلى جسمك الفترة المقبلة، فيمكنك استغلال كل ذلك للقيام بتجارب وأنشطة جديدة، كن حريصاً على تناول الطعام الصحى، كما يمكنك أخذ دورات تدريبية لتنمية مهاراتك.

برج الجدي : 

على الصعيد المهنى

اجتهد من أجل أن تصل بسرعة إلى أهدافك التى تحلم بها طوال الوقت، وناقش مديرك، وحاول ألا تتوقف عن التعلم  والتطوير من ذاتك فى الفترات المقبلة.

الصعيد العاطفى

حاول أن تقتطع من وقتك جزءا لترفيه شريك حياتك، وحاول أن تعمل على ممارسة بعض الأنشطة الرياضية الخاصة بكما حتى تساعد فى كسر الملل والروتين اليومى لتجنب الجفاف العاطفى.

على الصعيد الصحى

تناول كميات كبيرة من المياه وابتعد عن تناول الأملاح التى تتسبب فى  حدوث مشكلات، أيضًا تناول  أطعمة صحية تساعد على تقليل الجفاف من الجسم.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى خلال الفترات المقبلة أنه سوف يحصل على حل لجميع المشكلات والتخلص من القيود التى كان يعانى منها منذ فترات.

برج الدلو : 

على الصعيد المهنى

التزم بقواعد عملك واستغل كل إجازة للاسترخاء واستعادة نشاطك من جديد، حتى تستطيع التركيز فى عملك والإبداع والابتكار فيه وإياك والاستسلام للكسل مرة أخرى.

الصعيد العاطفى

احترم شريك حياتك وناقشه بهدوء حتى تحافظ على استقرار علاقتكما طوال الوقت، ولا تسمح لأى طرف ثالث بالتدخل بينكما حتى لا يعكر صفو حياتكما مرة أخرى.

على الصعيد الصحى

مارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تتخلص من الدهون الزائدة التى اكتسبتها الفترة الماضية، حتى تشعر بالحيوية والنشاط مع مرور الوقت.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة أن يحافظ على استقرار علاقته بشريك حياته حتى يعيش حالة من السعادة والهدوء مع مرور الوقت.

برج الحوت : 

على الصعيد المهنى

لا تقلق أو تتوتر، وحاول أن تتسم بالهدوء حتى عندما تواجهك أى مشكلة فى حياتك المهنية حتى تستطيع علاجها فى وقت قصير.

الصعيد العاطفى

حاول أن تتقرب من شريك حياتك طوال الوقت، ولا تسمح لأى شخص يحاول أن يثير المشاكل بينك وبينه حتى تشعر معه بالسعادة وتتحسن علاقتك به وبأطفالك.

على الصعيد الصحى

احصل على قسط كافٍ من النوم حتى تستعيد عافيتك ونشاطك من جديد، ومارس التمارين الرياضية بانتظام، وإياك وأن تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة مرة أخرى.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يهتم بحياته الأسرية، ويسعى لتحسين علاقتك به، كما عليك أن تتسم بالهدوء طوال الوقت.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading