صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

أبراج يوم الثلاثاء | 4-7-2023

برج الحمل : 

على الصعيد المهنى

عملك الجاد وطموحك يؤتي ثماره اليوم، قد تتلقى تقديرا لإنجازاتك وقد تحصل على فرصة لتولي دور قيادي، فقط استخدم دافعك وتفكيرك المبتكر لدفع حياتك المهنية إلى الأمام ولا تخاف من المخاطرة. 

الصعيد العاطفى

إذا كنت عازبا، فكن متقبل على اللقاءات ودع عفويتك وسحرك وجاذبيتك تلمع، وإذا كنت في علاقة، فلا تتفاجأ إذا وجدت شريكك يسعى ليكون بجانبك في كل مهامك، فاستمتعا سويا بالحياة. 

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

على الصعيد الصحى

استخدم نشاطاتك وتلقائيتك لصالحك حالتك الصحية، وذلك من خلال دمج المزيد من الحركة والتمارين الرياضية في روتينك اليومي، وتأكد من الاستماع إلى جسدك وتجنب الإرهاق. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

استخدم إبداعك الفطري واندفاعك لتجاوز أي عقبات في طريقك الفترة المقبلة، وتولي مسؤولية حياتك دون خوف، ستكون روحك الحماسية بكامل قوتها، فلا تخف من المجازفة، ستشعر بالحاجة إلى المضي قدما بكامل قوتك في جميع مجالات حياتك، لذا ثق بحدسك واتخذ إجراءات جريئة.

برج الثور : 

على الصعيد المهنى

أعمل بجد حتى تجد رؤسائك تشيد بتقدمك وتطورك الكبير الذى يجعلك قادر على العمل تحت ضغط، مما يجعلك تأخذ فرصة للحصول على ترقية في القريب الآجل.

الصعيد العاطفى

حاول أن تتعرف على شريك الحياة المستقبلى الذى يجعلك قادر على مواصلة التقدم في حياتك بكل فخر لأنه بها، فتعرف عليه أكثر وأجعله يعرف كم تحبه.

على الصعيد الصحى

عليك الأهتمام بصحتك بشكل كبير، وتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة، مع شرب الماء طوال اليوم، لصحة أفضل وبشرة مشرقة.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ضع خطط طويلة الآجل لمشروعك حتى تعرف الوقت الذى يحتاجه حتى ينتهى، مع تقيمه كل فترة لمعرفة مدى التقدم الذى يحدث، مع تدارك أي أخطاء في المستقبل.

برج الجوزاء : 

على الصعيد المهنى

عليك تقبل أي تغير يحدث معك في العمل، وكن أكثر مرونة حتى يمر الصعب، ولا تشعر بالحزن فكل شيء له سبب، فقد يكون لجعلك أقوى وقادر على تحمل التحديات المختلفة.

الصعيد العاطفى

أحتوى شريك الحياة، وكن لطيف وودود معه، ولا تغضب من أقل شيء، وتجاوز عن الأمور التافهة التي قد تحدث فهو بالتأكيد لا يقصد أن يزعجك، حتى تعيش بسعادة وهدوء.

على الصعيد الصحى

تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة وأبتعد عن طعام الشارع الملئ بالدهون، مع شرب الماء طوال اليوم، ومارس رياضة السباحة.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تفوت الفرصة التي أمامك، ولا تجعلها تضيع من بين يديك فقد لا تتكرر مرة أخرى، وحاول أن تكون على قدر المسؤوليبة، وإستشر في بعض أمورك أهل الثقة.

برج السرطان : 

على الصعيد المهنى

سيكون لديك يوم عمل مثمر، ثق في غرائزك واستخدم أفكارك الإبداعية للوصول إلى حلول جديدة، قد تضطر إلى التعاون مع الآخرين، لذا كن منفتحا على مدخلاتهم مع الأخريين، إذا كنت تبحث عن وظيفة جديدة، فهذا هو الوقت المناسب للتواصل وعرض مواهبك. 

الصعيد العاطفى

ستكون أكثر ارتباطا عاطفيا بشريكك اليوم، اغتنم هذه الفرصة للتعبير عن أعمق مشاعرك والاستماع إلى مشاعرهم، وهذا سوف يقربكما من بعضكما إذا كنت عازبا، فإن ضعفك سوف يجذب الشخص المناسب نحوك، كن منفتحا ومتقبلا. 

على الصعيد الصحى

صحتك العاطفية والجسدية متصلة اليوم، انتبه لإشارات جسمك وخذ فترات راحة كلما احتجت إليها، وتواصل مع الطبيعة واقض بعض الوقت في ضوء الشمس، مع ممارسة رياضة التأمل، فسوف يساعدك التأمل أو اليوجا أيضا على ترسيخ نفسك. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ستجد الراحة والشفاء من خلال الاستفادة من طبيعتك البديهية، الفترة المقبلة، استخدم إبداعك وخيالك لاستكشاف فرص جديدة والتعبير عن نفسك، ولا تدع عواطفك تطغى على حكمك، فالتوازن هو المفتاح، وإذا كنت تشعر بالضياع أو الارتباك، فاطلب التوجيه من شخص تثق به.

برج الأسد : 

على الصعيد المهنى

حاول إلا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، حتى لا تشعر بالأحباط والتوتر، وقوم بعملك على أكمل وجه، ولا تتكاسل عن التطوير من نفسك، وتعلم لغة جديدة قد تنفعك في المستقبل.

الصعيد العاطفى

عليك بأخذ خطوة جادة نحو شريك الحياة المستقبلى، ليشعر أنك تقدره وتهتم لأمره، وتحدث معه بكل صراحة عن مشاعرك الجياشة بكل وضوح، ليعلم كم أنت رومانسى.

على الصعيد الصحى

عليك تقليل من كمية الكافيين الذى تتناوله خلال اليوم، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة، ومارس رياضة الجرى التي تجعلك أكثر نشاط وحيوية.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تقضى بعض الوقت مع العائلة تعويضاً عن كثرة إنشغالك في العمل، وأحرص على الذهاب معهم في لرحة قصيرة لتكوين ذكريات سعيدة لا تنسى.

برج العذراء : 

على الصعيد المهنى

حاول أن تركز في عملك حتى تكون قادر على أخذ قرارت سريعة وحاسمة، بعد دراسة مطولة، ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد حتى لا يتراكم العمل عليك مما تشعر بالأحباط والتوتر.

الصعيد العاطفى

وسع من دائرة معارفك بشكل كبير، لتجد شريك الحياة المستقبلي الذى تبحث عنه، ولا تتردد في أخباره عن مشاعرك الرومانسية الرقيقة، بكل وضوح وشفافية.

على الصعيد الصحى

عليك بممارسة اليوجا حتى تستمد منها الهدوء والسلام النفسى، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على العناصر المفيدة وأ[تعد عن الطعام الدسم حتى تعود للوزن الطبيعى.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تحدث بكل الأفكار التي في رأسك ولا تتردد في إظهارها للجميع، حتى يتعلم من حولك من أفكارك الأبداعية الغير متوقعة، وثق بنفسك أكثر من ذلك، فأنت لديك قدرة كبيرة ليست عند الآخرين.

برج الميزان : 

على الصعيد المهنى

حاول أن تتقبل أي تغير يحدث معك مهما كان، فكل شيء سيمر، وكن أكثر مرونة حتى تتعلم من الخبرات التي حولك لتثقل مهاراتك لتكون قادر على تجاوز كل التحديات بسهولة.

الصعيد العاطفى

عليك التمسك بشريك الحياة المستقبلي الذى تجد فيه كل الصفات الجميلة التي تشبهك سواء الفكرية أو الروحية، مع الذهاب معه إلى نزهة رومانسية لا تنسى.

على الصعيد الصحى

حاول أن تمارس التمارين الرياضية كل صباح مع التقليل من الكافيين الذى تتناوله خلال اليوم، ونظم مواعيد نومك ولا تسهر لوقت متأخر من الليل حتى لا تشعر بالأرق.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

رشد من نفقاتك الفترة الحالية، مع الأستثمار في بعض المدخرات التي لديك لتحصل منها على أرباح متوقعة في المستقبل القريب، مع الألتزام بالمهام المكلفة لك.

برج العقرب : 

على الصعيد المهنى

أنت تشعر بالحماس والشغف مما يمكنك من العمل بكل جهد على تحقيق أهدافك بكل سهولة، مع وضع خطط طويلة الآجل لمشروعك وقيم أدائه كل فترة لتجد أرباح ومكاسب كبيرة.

الصعيد العاطفى

عليك بأحتواء شريك الحياة والتحدث معه بكل هدوء لتعرف ما الذى يفكر به، وخطط لنزهة رومانسية له مع إحضار هدية قيمة ليشعر بحبك وأمتنانك الكبير.

على الصعيد الصحى

حاول أن تمارس التمارين الرياضية كل صباح في الهواء الطلق، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة، للحفاظ على الوزن والجسم المثالى.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك التحدث عن أقترحاتك وأفكارك بكل وضوح، ليعلم الجميع أن لديك أفكار إبداعية خارج الصندوق، وأنك شخص إستثنائى متميز، مما يجعل من حولك يتخذوك قدوة.

برج القوس : 

على الصعيد المهنى

عليك أن تزيد من ثقتك بنفسك، وصدق حدسك في الأمور التي تتطلب التفكير، وخذ قرارت سريعة، ولا تتردد بشكل مطول، فبعض القرارت لا تحتاج البطئ.

الصعيد العاطفى

حاول أن توسع من دائرة معارفك بشكل كبير، لتتعرف على شريك الحياة المستقبلي الذى يكون لديه نفس الصفات الروحية والفكرية، ويكون لديه نفس الأهتمامات لحياة سعيدة.

على الصعيد الصحى

عليك الأهتمام بصحتك بشكل كبير، وأرتدى ملابس مناسبة للطقس، مع ممارسة رياضة اليوجا التي تمد جسمك بالهدوء والسلام النفسى، وتناول الطعام المنزلى قليل الزيوت.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ركز في عملك بشكل كبير، ولا تقلل من طموحك وأحلامك، وكن قادر على مواصلة تحقيق أهدافك، لتكون حقيقة على أرض الواقع، مع أعطاء النصيحة لمن يحتاجها.

برج الجدي : 

على الصعيد المهنى

حاول أن تنتهز الفرصة التي تجدها أمامك ولا تتردد، بشكل مطول، فقد تنقلك إلى مكانة عالية لم تكن تتوقع الحصول عليها، مع التطوير من الذات للحصول على معرفة كبيرة.

الصعيد العاطفى

أحتوى شريك الحياة بشكل كبير، وأجلس لتتحدث معه لبعض الوقت لحل أي خلافات بسيطة بينكما، ولا تجعل أي شخص يتدخل في تلك الخلافات حتى لا تتحول إلى مشكلة كبيرة.

على الصعيد الصحى

مارس التمارين الرياضية كل صباح في الهواء الطلق، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الطعام الطازج المنزلى مع الأبتعاد عن أكل الشارع الدسم.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قابل الأصدقاء القدامى كل فترة لتستمد منهم الطاقة الإيجابية والسعادة، مع الذهاب للخارج بعض أيام لرحلة مميزة، حتى تكون قادر على العمل بكل حماس وحيوية.

برج الدلو : 

على الصعيد المهنى

قد تحصل على فرصة غير متوقعة في حياتك المهنية اليوم، عليك استعراض مهاراتك، ولا تخف من قول أفكارك وطريقة تنفيذها وقد يعرض عليك رئيسك في العمل ترقية أو مشروعا جديدا، ثق في غرائزك وتحمل المخاطر لتتفوق. 

الصعيد العاطفى

يمكنك استغلال طرقك الغير التقليدية للتعبير عن عاطفتك والتي ستكون طريقة ساحرة لشريكك، وإذا كنت عازبا، فقد تلتقي اليوم بشخص مثير، فالطريقة التي تقابله به سيجذبك إليهم وتجعلكم متفقين طوال الوقت. 

على الصعيد الصحى

أنت تشعر بالنشاط والتجدد، وتؤثر طاقتك بشكل إيجابي على صحتك الجسدية، قد تكون مهتما بتجربة إجراءات لياقة بدنية جديدة، مثل دروس اليوجا أو الرقص، فاستمع إلى جسدك واتخذ خيارات صحية للحفاظ على صحتك. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك التحرر من الروتين تجربه شيء جديد، يمكن لعفويتك أن تقودك على طريق خوض تجارب مثيرة، تدعمك طاقة للقيام بأي مجازفة جديدة،، وهي فترة ممتاز لاستكشاف هوايات جديدة أو الانطلاق في رحلة جديدة، ابق وفيا لذاتك الفريدة، وسيفتح الكون لك أبوابه.

برج الحوت : 

على الصعيد المهنى

إبداعك وخيالك في أعلى مستوياته على الإطلاق اليوم، استفد من هذه الطاقة للتعامل مع المهام الصعبة أو طرح الأفكار الجديدة أو بدء مشروع جديد، ولا تتردد في أن تثق بغرائزك، وستكافأ بالنجاح. 

الصعيد العاطفى

إذا كنت عازباً، فإن اليوم هو يوم رائع لجذب الحب والرفقة الجيدة، كن منفتحا على الفرص الجديدة، بالنسبة لأولئك الذين تربطهم علاقة، يعد التواصل والصدق أمراً أساسياً، خذ بعض الوقت لإجراء محادثة من القلب إلى القلب مع شريكك، وشاهد علاقتك تتعمق وتتقوى. 

على الصعيد الصحى

انغمس اليوم في الأنشطة التي تساعدك على الاسترخاء، مثل اليوجا أو التأمل بالإضافة إلى ذلك، أعط الأولوية لتغذيتك، وتناول الماء بشكل كاف، وذلك لتبقى رطبا والحفاظ على جسمك في أفضل حالاته. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك الاستفادة من طبيعتك البديهية والتفكير في أهدافك وتطلعاتك، والاستماع إلى حدسك، وذلك في اتخاذ قراراتك المتأخرة، والاعتراف بحبك للشخص الذي تمنيت أن تستكمل معه حياتك.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading