صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

أبراج يوم الثلاثاء | 20-6-2023

برج الحمل : 

على الصعيد المهنى

عليك أن تتعلم لغة جديدة، فقد تنفعك في المستقبل حتى تكون جاهز لأى تحديات مختلفة، وأعمل بجد وأجتهاد، ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد حتى لا تشعر بالأحباط والقلق.

الصعيد العاطفى

أحتوى شريك الحياة بشكل كبير، حتى تعرف ما الذى يشعره بالضيق والقلق، مع عدم الجدال معه، ولا تدخل أي شخص في تلك الخلافات حتى لا تكبر بلا أي داعى.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

على الصعيد الصحى

حاول أن تنظم مواعيد نومك ولا تسهر لوقت متأخر من الليل، وقلل من شرب الكافيين الذى يشعر بالأرق، وتناول الطعام الصحى المنزلى القليل السعرات الحرارية.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تأخذ الفرصة التي أمامك ولا تتركها مهما كانت الظروف من حولك، فقد تنقلك لمكانة عالية كبيرة، أنت تستحقها نتيجة لتعبك ومجهودك الفترة الماضية، فسير لتحصل على ما تريد.

برج الثور : 

على الصعيد المهنى

عليك أن تتحدث بوجهة نظرك بشكل واضح، ليعرف من حولك أنك قادر على التفكير خارج الصندوق ولديك أفكار إستثنائية غير تقليدية، لتحقق أهدافك بكل سهولة.

الصعيد العاطفى

وسع من دائرة معارفك بشكل كبير، لتتعرف على شريك الحياة المستقبلي الذى يكون لديه نفس الصفات الروحية والفكرية، ليكون من السهل التعامل معه بكل سهولة.

على الصعيد الصحى

مارس التمارين الرياضية كل صباح في الهواء الطلق، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة، والأبتعاد عن طعام الشارع الذى به الكثير من السعرات الحرارية العالية.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تضع خطط طويلة الآجل لمشروعك وقيمه كل فترة حتى تحقق الأهداف التي تريدها، على فترات زمنية محددة، وكن قادر على الوصول إلى القمة بكل سهولة.

برج الجوزاء : 

على الصعيد المهنى

على مولود برج الجوزاء أن يحافظ على حضور الاجتماعات الخاصة بالعمل والسماع للمدير  وتنفيذ الأفكار بشكل أسرع وتحضير الأفكار الأكثر حيوية وجدية

الصعيد العاطفى

اعزم شريك حياتك على رحلة للاستمتاع سويًا ويمكن أن تعزمه على حفلة عشاء فاخرة، لتجديد علاقتك العاطفية والعمل على كسر الملل الروتين اليومي

على الصعيد الصحى

جسمك بحاجة للراحة فلا تحاول أن تجهده في الفترات المقبلة، وتناول كميات كبيرة من المياه والعصائر وابتعد عن التعرض بشكل مباشر للأشعة الشمس 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء تطور في العلاقة العاطفية وتحقيق أرباح  وتجميع أموال، وتصالح مع بعض الصداقات القديمة، لذا كن مستعد للتخلص من أي خلافات قديمة

برج السرطان : 

على الصعيد المهنى

لا تلتفت إلى أحاديث سلبية عنك، فهى نتيجة من الغيرة من نجاحات المتتالية، حاول أن تركز في عملك، لتصل للمكانة التي تحلم بها، ولا تهتم بما يحدث من حولك.

الصعيد العاطفى

أفتح قلبك مرة أخرى، لشريك حياة مستقبلى، يكون قادر على أن تنسى الماضى بكل ما فيه، ويعرف قيمتك ويمنحك الحب والسعادة التي تستحقها من شدة مشاعرك الحساسة.

على الصعيد الصحى

مارس رياضة اليوجا لأنها قادرة على منحك السلام النفسى، والهدوء مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى العناصر المفيدة حتى تكون قادر على الوزن المثالى.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تشتت انتباهك على أكثر من موضوع، أنتهى من الأمور الهامة، ثم أنظر في الأشياء الأخرى حتى تحقق النجاح بكل هدوء ونظام، مع العمل بكل ثبات وثقة.

برج الأسد : 

على الصعيد المهنى

حاول أن تفكر بشكل كبير قبل أن تضع كل قرارتك وخبراتك في مشروع لا تعرف هل ينجح بتلك الطريقة، وأستشر أهل الخبرة، لتأخذ من الخبرات المتراكمة لديهم.

الصعيد العاطفى

حاول أن تهتم بشريك الحياة، وتحدث معه بكل هدوء وصدق، ولا تتعصب من أي حديث يقوله، وحاول أن تمتص غضبه في وقت الجدال، ستجده محب لك وصبور لأقصى درجة.

على الصعيد الصحى

أهتم بصحتك وتناول الماء طوال اليوم حتى لا تصاب بالجفاف، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة، وممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تستثمر في بعض المدخرات التي لديك لتحصل منها على أرباح متوقعة في المستقبل القريب، مع ترشيد في النفقات خلال الفترة الحالية لتشعر بالأستقرار المادى.

برج العذراء : 

على الصعيد المهنى

اليوم هو يوم جيد لاتخاذ خطوة إلى الأمام في حياتك المهنية، سيساعدك موقفك الواثق وعقلك الحاد على التألق في مكان عملك، وستكون فرص النمو كبيرة، ثق في غرائزك وأخذ زمام المبادرة في تحقيق أهدافك، أنت على طريق النجاح. 

الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية تزداد شغفا اليوم، يمكن أن يتوقع العزاب بعض المغازلة غير المتوقعة واتصال مميز مع شخص جديد، يمكن لأولئك الذين هم بالفعل في علاقة أن يتطلعوا إلى فهم أعمق لشريكهم وضخ العاطفة في روابطهم، فقط تذكر أن تتواصل بصراحة وصدق. 

على الصعيد الصحى

صحتك الجسدية والعقلية في ذروتها اليوم، استخدم طاقتك الطبيعية وجاذبيتك لتحريكك وإحراز تقدم في رحلة الرياضة، يمكن أن تساعدك ممارسات تمارين التأمل مثل اليوجا في الحفاظ على صحتك العقلية تحت السيطرة، لذا تأكد من تخصيص وقت لها اليوم. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

جاذبيتك الطبيعية وسحرك ستجعل من فترتك المقلة التميز والنجاح، سوف تكون متميزا في مهنتك، وتتألق في هوايتك، وسوف ينجذب أليك الجميع لتعلمهم مهاراتك، وكيف تطور من نفسك.

برج الميزان : 

على الصعيد المهنى

 مولود برج الميزان سوف يكون لديك فرص عمل جيدة من خلال خبرتك واجتهادك فعليك التعاون  بشكل أكثر مع زملاء العمل حتي تستفيد أكثر من خبرتهم

الصعيد العاطفى

تخلص من سلبيات العمل وحافظ على الايجابيات وطور من نفسك وناقش أهل الخبرة للعمل على تنمية العمل في الفترات الحالية.

على الصعيد الصحى

على مولود برج الميزان الابتعاد عن التدخين فإنه يدمر الصحة يتسبب في تدهور البشرة  لذا عليك بتناول الوجبات الغذائية الصحية لبناء جسمك بشكل أفضل 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الميزان أن الأيام القادمة سوف  تكون مليئة بالحب والسعادة  وتحقيق الأماني في الفترات الحالية وتغيرات   في الحالة العاطفية 

برج العقرب : 

على الصعيد المهنى

أنت مستعد للنجاح اليوم، عليك أن تحافظ على تركيزك ولا تتردد في طلب المساعدة عند الحاجة، يمكن أن يجلب التعاون مع الآخرين فرصا جديدة ووجهات نظر جديدة ومختلفة، ثق بغرائزك وتابع خططك. 

الصعيد العاطفى

اليوم هو يوم لتقوية علاقتك بشريكك، ركز على بناء الثقة والتواصل، وكن منفتحا على التجارب الجديدة معا، يجب استغلال الوقت للتفكير فيما تريده حقا من شريكك، ولا تقلل من قدراتك وقدراتك، وتوافقكم معهم، وعلك أن تعلم أنكم تكملان بعضكم. 

على الصعيد الصحى

يجب أن تكون صحتك الجسدية والعقلية أولوية قصوى اليوم، فقط خذ بعض الوقت لإعادة شحن طاقتك، وتذكر أن تحافظ على نشاطك وتتخذ خيارات صحية، وخذ وقتا لممارسات اليقظة الذهنية مثل التأمل أو كتابة اليوميات للحفاظ على توازن عقلك وروحك. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك التركيز على أهمية الحفاظ على الانضباط والتركيزالفترة المقبلة، وتجنب أي قرارات أو تصرفات نتيجة اختلاطك مع شخصيات سلبية، والتزم بخططك الموضوعة جيدا، بالعمل الجاد والتصميم، يمكنك تحقيق أي شيء تضعه في ذهنك، وتذكر أن تأخذ قسطا من الراحة وأن تعطي الأولوية للرعاية الذاتية.

برج القوس : 

على الصعيد المهنى

حياتك المهنية في دائرة الضوء اليوم، قد تشعر بالثقة، وأنت مستعد لمواجهة تحديات جديدة، إذا كنت تفكر في تغيير مهنتك، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ هذا الإجراء، ثق في حدسك وتحمل المخاطر، لأنها قد تؤتين ثمارها على المدى الطويل. 

الصعيد العاطفى

سواء كنت عازبا أو مرتبطا، فأنت تشعر بمشاعر الحب اليوم، إذا كنت في علاقة، فقد تشعر أنت وشريكك بالعاطفة والاتصال بشكل خاص، خصص وقت للاحتفال بحبك وتقدير الصفات الفريدة لبعضكما البعض، وإذا كنت عازبا، فهذا هو الوقت المناسب لتبرز نفسك وتلتقي بأشخاص جدد. 

على الصعيد الصحى

صحتك الجسدية والعاطفية مرتبطة ارتباطا وثيقا ببعضها اليوم، فإذا كنت تشعر بالتوتر أو الإرهاق، فقد يظهر في أعراض جسدية مثل الصداع أو مشاكل في المعدة، خذ وقتا للاسترخاء، وامنح الأولوية لأنشطة مثل التأمل أو ممارسة الرياضة أو الاستحمام المهدئ. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هذا وقت مثير ومحفز للقوة، حيث تشعر بالحرية، وقد يتألق حماسك الطبيعي وروح المغامرة لديك، وأنت على استعداد لمواجهة العالم، الفترة المقبلة، سواء أكان مشروعا جديدا أو علاقة جديدة أو هواية جديدة، فأنت حريص على الغوص والاستكشاف، ابق عينيك مفتوحتين لفرص غير متوقعة.

برج الجدي : 

على الصعيد المهنى

تجنب الاشتباكات في المكتب وتأكد من أنك متاح لكل مهمة، ومن المهم التفوق على أعضاء الفريق الآخرين للنمو مهنيا، أولئك الذين قاموا بتحديث ملفهم الشخصي على مواقع العمل سيكون لديهم مكالمات في صف اليوم، وقد تكون فرصا مميزة. 

الصعيد العاطفى

العلاقة المخلصة والملتزمة هي عامل الجذب اليوم، يجب أن يكون موقفك إيجابيا ويحتاج كلاكما إلى تقدير بعضكما البعض لتحقيق النجاح في كل من الحياة الشخصية والمهني، ولا تتردد في القيام بعشاء رومانسي هو الوقت المناسب لتصفية ما في القلوب. 

على الصعيد الصحى

لا توجد مشكلة صحية ستزعج يومك، فقط تجنب رياضات المغامرة اليوم، وممارسة اليوجا إحدى الطرق التي تساعدك في التخلص من التوتر والضغط العصبي، وذلك إلى جانب الاستمتاع بتناول الطعام الصحي الطازج إلى جانب المزيد من المكسرات. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تكوني صادقا مع نفسك ومع من حولك اليوم، عليك اكتشاف ما تخفيه من قدرات ومميزات عن من حولك، وأن تكون على ثقة بأن أفعالك لا يمكن لأحد القائم به وذلك لأنهم لا يمتلكون قدراتك ومهاراتك.

برج الدلو : 

على الصعيد المهنى

تخلص من القيود التي تتسبب في تعطيل العمل، وحافظ على وضع الخطط التي تساعد في نجاح مشروعك وابتعد عن التجارب الغير هادفة وتحلى بالصبر  في الفترات المقبلة

الصعيد العاطفى

الاحترام هو أساس أي علاقة ناجحة  في الحياة صداقة، أو عاطفية ، لذا حاول أن تحافظ عليه، وتبادل الهدايا والكلمات الطيبة ، أيضًا وفر ساعات من الوقت مخصصة لشريك حياتك

على الصعيد الصحى

تخلى عن العادات السلبية وابتعد عن الدخول في سلبيات تتسبب في تدهور صحتك ولكن مارس التمارين الرياضية  وحافظ على وزنك  وتناول المياه بشكل دائم

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الدلو، أنه خلال الفترات المقبلة سوف يحقق نجاحات كبيرة بالمشروع لكن عليه بسماع النصائح والتحلي بالصبر

برج الحوت : 

على الصعيد المهنى

جدد أفكارك والتزم بالمواعيد وابتعد عن الدخول في الأمور التي تتسبب في تعطيل عملك في الفترات الحالية وقدم كل ماهو جديد

الصعيد العاطفى

حافظ على أن تواصل الود بينك وبين الأهل والأصدقاء، وحاول أن تعمل على تحسن العلاقة العاطفية بينك وبين شريك حياتك وابتعد عن  التجاهل غير المقصود

على الصعيد الصحى

للحصول على جسد قوي وصحي خاليا من الأمراض مارس التمارين  الرياضية وابتعد عن تناول الدهون والأكلات غير الصحية

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت حصوله على تغيرات إيجابية في حياته العملية وتحقيق نجاحات  هائلة وملموسة، يمكن أم يكون هناك منصب في انتظارك  كن مستعد

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading