صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

أبراج يوم الأربعاء | 21-6-2023

برج الحمل : 

على الصعيد المهنى

لا تحاول أن تبذل مجهودا فى أى شىء نتيجته غير متوقعة، حتى لا تهدر المزيد من الوقت فى أشياء غير مجدية ولا تساعدك فى الوصول لأى نتيجة إيجابية.

الصعيد العاطفى

احرص على التقرب من شريك حياتك طوال الوقت، ولا تسىء لأفراد عائلته أو تتشاجر معهم وأعمل على تحسين علاقتك بهم حتى تعيش حياة سعيدة هادئة.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

على الصعيد الصحى

انسى الضغوط التى تعانى منها وحاول أن تسترخى لبعض الوقت حتى تستعيد نشاطك وعافيتك من جديد، ومارس تمارين اليوجا بشكل يومى حتى تتحسن حالتك المزاجية.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة أن يبذل قصارى جهده لتحقيق هدفه، ويحسن علاقته بشريك حياته وأفراد عائلته طوال الوقت.

برج الثور : 

على الصعيد المهنى

قد تواجهك بعض المشكلات التى قد تعيق ترقيتك أو تؤخر مستحقاتك المالية، لكن بفكرك وبفضل خبرتك تستطيع تحويل تلك المشكلات لجوانب إيجابية يمكن استغلالها فيما بعد للتعريف بإنجازاتك ومهاراتك. 

الصعيد العاطفى

لا تتردد فى أن تسأل من هم ذى خبرة عمرية عن القرارات التى لم تستطع اتخاذها، ليقدموا لك الحلول والآراء المناسبة لك، وقد تكون تلك المشاركة سببا فى نجاح وتطول علاقتك العاطفية. 

على الصعيد الصحى

بمساعدة أحد الخبراء، يمكن وضع خطة لممارسة بعض التمارين الرياضية، وذلك للحفاظ على جسدك الملىء باللياقة والنشاط، سوف تساعدك الرغبة فى إجراء تغييرات أو تحسينات على نظامك الغذائى فى الحصول على الجسم الذى تريده. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك الفترة المقبلة الاستفادة من كل فرصة قد يكون لها آثار بعيدة المدى، قد يجلب لك الرضا، قد تكون تلك الفترة حاسمة لمستقبلك فى عملك، إذا اتخذت قرارات حكيمة، يمكنك تحسين وضعك المالى والحفاظ عليه مستقرا.

برج الجوزاء : 

على الصعيد المهنى

حارب من أجل تحقيق أهدافك ولا تستسلم لليأس والإحباط، كما عليك بالسعى طوال الوقت للإطلاع على كل ما هو جديد ومختلف فى مجالك المهنى وتطبقه على عملك.

الصعيد العاطفى

لا تجعل فترة الخلاف بينك وبين شريك حياتك تطول أكثر من ذلك، واحرص على فتح صفحة جديدة معه، والتودد له والتقرب منه أكثر من أى وقت مضى حتى تشعر معه بالألفة والحب.

على الصعيد الصحى

لا تضغط على أعصابك وحاول أن تضع جدول لإنهاء المهام المطلوبة منك فى وقت قصير، واحرص دائماً على الاسترخاء لبعض الوقت حتى تشعر بالهدوء والسعادة.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة أن يسعى طوال الوقت لتهدئة أعصابه والتقدم للأمام فى عمله حتى يصل لما يحلم به من مناصب.

برج السرطان : 

على الصعيد المهنى

هناك المزيد من النجاحات قد حان وقت جنى ثمار تعبك الفترة الماضية، فإن عملك الجاد وتفانيك سيؤتى ثماره اليوم، حيث قد تتلقى التقدير والثناء من رؤسائك، وهذا هو الوقت الرائع للتركيز على أهدافك وتطلعاتك واتخاذ خطوات استباقية نحو تحقيقها، ثق بنفسك وقدراتك. 

الصعيد العاطفى

قد تشعر ببعض التوتر فى علاقاتك اليوم، لكن هدوءك واستجابتك لطلبات شريكك المشروعة، قد تساعدك فى التخلص من أى خلاف، فكن صبورا وهادئا، وإذا كنت قادرا على التواصل بصراحة وصدق مع شريكك، فستتمكن من حل أى تضارب قد ينشأ. 

على الصعيد الصحى

قد تشعر اليوم بالحيوية، فهو يوم رائع للتركيز على التمارين البدنية والعادات الصحية، مثل تناول طعام صحى ومتوازن، والنوم مدة كافية لا تقل عن ثماني ساعات، وتذكر إعطاء الأولوية لصحتك العقلية والجسمانية. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تواجه بعض العقبات على طول الطريق الفترة المقبلة، لكن بالمثابرة والفعل الإيجابى، ستتمكن من التغلب عليها بسهولة، عليك أن تأخذ وقتا للتفكير فى أهدافك وتطلعاتك، ولا تتردد فى التواصل مع الآخرين وتكوين علاقات جديدة.

برج الأسد : 

على الصعيد المهنى

تعاون مع رؤسائك على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة فى عملك حتى تستطيع من خلالها إبراز مواهبك، وتستعيد ثقتك بنفسك من جديد وتبدع فى مجالك المهنى.

الصعيد العاطفى

لا تنفعل على شريك حياتك لأى سبب وعامله بالحسنة ولين القلب، واحرص على إهدائه بعض الهدايا فى المناسبات وغيرها حتى تحسن علاقتك به مع مرور الوقت.

على الصعيد الصحى

اشرب اللبن واتبع نظاما غذائيا صحيا مليئا بالخضراوات والفواكه، حتى تحافظ على صحتك، مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن يتحلى بالصبر حتى يصل لهدفه الذى يحلم بتحقيقه، كما عليه ألا يهمل أى تفاصيل تساعده على فهم أى شىء بحياته.

برج العذراء : 

على الصعيد المهنى

لا تترك الفرص التى تجدها فى طريقك، واحصل عليها بكل ذكاء، فقد تفتح لك أبوابا عديدة من النجاح والتوفيق لم تكن تتوقعها.

الصعيد العاطفى

انسى أى علاقة عاطفية قديمة انتهت وأصبحت ذكرى، وركز على نفسك وعلى حياتك مع شريك حياة مستقبلى جديد يفهم ويحبك.

على الصعيد الصحى

تناول الطعام الصحى قليل الزيوت، ولا تضعف أمام أكل الشارع، مع شرب الماء طوال اليوم حتى لا يشعر جسمك بالجفاف والضعف.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تشتت انتباهك على أشياء تافهة، تضيع وقتك الثمين، الذى يمكن أن تستثمره فى مشاريعك التى تفكر بها، لتحصل على مكاسب فى المستقبل.

برج الميزان : 

على الصعيد المهنى

عملك لا تؤجله مهما كانت الأسباب، حتى لا يتراكم عليك ما يجعلك تشعر بالإحباط والإرهاق، وابتعد عن الأشخاص السلبيبن بسرعة.

الصعيد العاطفى

وسع من دائرة معارفك بقدر كبير، حتى تتعرف على شريك الحياة الذى يجعلك تقدر الحب والحياة من جديد، لتعيش بمنتهى السعادة.

على الصعيد الصحى

حاول أن تتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضراوات والفاكهة، قليل السعرات الحرارية، مع لعب رياضة اليوجا.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ينصح مواليد برج الميزان بالحفاظ على التوازن فى حياتهم خلال الفترة المقبلة، وذلك عن طريق الحفاظ على توازنهم النفسى والجسدى والعاطفى، وعليهم كذلك الانخراط أكثر فى العمل الجماعى والتعاون مع الآخرين، والتفاهم والتواصل الجيد معهم، حتى يتمكنوا من تحقيق الأهداف بشكل أفضل.

برج العقرب : 

على الصعيد المهنى

أنت قيادى بالفطرة، ما يمكنك من التأثير على الآخرين بكل سهولة، ولديك أفكار إبداعية غير عادية، ولديك رؤية واضحة للمستقبل.

الصعيد العاطفى

احتوى شريك الحياة، وتحدث معه بكل مشاعرك، حتى يعلم كم أنت تملك من عاطفة جياشة، واذهب معه إلى رحلة قصيرة جميلة.

على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بوجبة الإفطار، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضراوات والفاكهة، ومارس التمارين الرياضية المفضلة كل صباح.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ضع خطط طويلة الأجل لمشروعك، مع التحدث بوجهة نظرك ليعلم من حولك بأن لديك خبرة استثنائية ما يجعل من حولك يتعلمون منك.

برج القوس : 

على الصعيد المهنى

التزم بخطتك التى وضعتها منذ فترة طويلة حتى تحقق ما كنت تحلم به من أهداف وطموحات طوال الوقت، وإياك أن تستسلم للكسل مرة أخرى.

الصعيد العاطفى

حاول أن تجدد حياتك الأسرية، وتصلح ما أفسدته فى علاقتك مع شريك حياتك خلال الفترة الماضية، حتى تعيش حياة هادئة مستقرة، كما كنت تتمنى طوال الوقت.

على الصعيد الصحى

لا تنسى تناول وجبة الإفطار بشكل يومى حتى تشعر بالحيوية والنشاط، وتستطيع التركيز فى عملك، وإياك وأن تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة حتى لا تصاب بالسمنة.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة أن تلتزم بخطتك حتى تنجح وتحقق أهدافك التى تحلم بها طوال الوقت، وإياك أن تتكاسل عن تحقيق ذلك.

برج الجدي : 

على الصعيد المهنى

حاول أن توسع من مداركك بشكل كبير حتى تكون قادرا على مواجهة التحديات المختلفة بكل ذكاء وحماس، لتحصل على مكاسب مادية كبيرة.

الصعيد العاطفى

عوض شريك الحياة بشكل كبير عن كثرة عملك بالخارج، من خلال الذهاب معه إلى رحلة قصيرة لزيادة الروابط العاطفية بينكما وتكوين ذكريات سعيدة.

على الصعيد الصحى

حاول أن تنظم مواعيد تناولك للطعام، ولا تأكل فى وقت متاخر من الليل حتى لا تصاب بالتخمة، ومارس التمارين الرياضية الخفيفة.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ركز فى عملك وخذ قرارات بعد تفكير، ولا تتراجع عن حديث قلته، وكن على قدر المسئولية، وقيم ادائك كل فترة حتى تصل للمكانة التى تستحقها.

برج الدلو : 

على الصعيد المهنى

ستجعلك الحياة الرسمية السلسة مسترخيا، ويمكن لأولئك الذين يريدون تغيير الوظيفة أن يبحثوا اليوم عن عمل جديد، إذا كنت طالبا فكن مخلصا فى دراستك، سينجح رجال الأعمال فى توقيع صفقات جديدة قد تجلب أموالا جيدة. 

الصعيد العاطفى

ستكون حياتك العاطفية خالية من الفوضى اليوم، ومن الجيد تقييد تدخل شخص ثالث فى العلاقة، إذا كنت أعزبًا قد تتلقى طلبا بالزواج اليوم، قد تكون هذه مفاجأة لكن تقبلها لأنها ستحدث تغييرا في حياتك، ويمكن أن تتحول تلك العلاقة إلى حب حقيقي وليس ارتباط رسمى. 

على الصعيد الصحى

يمكنك الاسترخاء اليوم، ستكون صحتك جيدة، وتضمن لك حياة سعيدة، حافظ دائما على موقف إيجابى وابق برفقة الأشخاص الذين ينشروا الإيجابية، وتساعد اليوجا والتأمل في الصباح الباكر على التمتع بصحة جيدة عقليا طوال اليوم. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ستكون هناك فرص جديدة للنمو مهنيا الفترة المقبلة، استثمر بذكاء من أجل مستقبل أفضل، ستكون أيضا خاليا من الأمراض الرئيسية، لكن بشرط تناول الطعام الصحى، والالتزام بالرياضة، والاستمتاع بمقابلة أشخاص إيجابيين.

برج الحوت : 

على الصعيد المهنى

ستتوالى عليك اليوم المكافآت المالية التى تعتبر تقديرا لأعمالك السابقة، وقد تكون تلك المكافآت ثابتة، وليست مؤقتة، كن على استعداد لمشاركة فرحتك بتلك المفاجأة مع المقربين منك حتى يكونوا سعداء بنجاحك، ويساعدونك ويدعمونك فيما بعد. 

الصعيد العاطفى

إذا كنت عازبا فقد يتقرب منك شخص مميز اليوم، إذا كنت فى علاقة بالفعل، ركز على أن تكون مستمعا جيدا واظهر لشريكك أنك تقدره، ولا مانع من مشاركته الاجتماعية الأسرية وذلك حتى يشعر باهتمامك به. 

على الصعيد الصحى

أنت تشعر بالقوة والصحة اليوم، عليك أن تجرب تمرينا جديدا، ولا مانع من الالتزام بالهدوء، وأخذ قسط كاف من الراحة بعيدا عن العمل والحياة الروتينية، وذلك لتجديد طاقتك والتخلص من الطاقة السلبية التي تسيطر عليك. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

وضعك المالى فى حالة تحسن، الفترة المقبلة، قد تجد مصادر دخل غير متوقعة أو تتوصل إلى حل مبتكر لمشكلة مالية طويلة الأمد، حافظ على إنفاقك تحت السيطرة، لكن لا تخاف من مكافأة نفسك على مجهودك وإنجازاتك.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading