بين القاهرة بيروت و دبي ... هذه أبرز حفلات النجوم العرب ليلة رأس السنة
الجريدة الكويتية
Thursday, April 21, 2022
يعكف عدد من منظمي الحفلات على الانتهاء من برامج حفلاتهم المقرر إقامتها خلال الاحتفال باستقبال العام الجديد، في وقت بدأت خريطة الحفلات تتضح مع تعاقد بعض المنظمين على الحفلات في وقت مبكر وإعلانها للجمهور، من أجل حجز التذاكر التي تختلف وفق بلد الحفل.

ويُحيي الفنان حسين الجسمي حفل رأس السنة في الإمارات يوم 31 ديسمبر، وتحديداً بمدينة الشارقة، على مسرح مدرج خورفكان، في حفل كبير، فيما يقيم راغب علامة حفلاً كبيراً بدبي ضمن قائمة الحفلات التي تضم نجوم الصف الأول. فيما يُحيي الفنان محمد عبده حفلاً كبيراً في قاعة مرايا بمدينة العلا يوم 30 ديسمبر، ليكون واحداً من أكبر الحفلات بالمملكة، التي تستضيف حفلات أخرى، بالتزامن مع تواصل فعاليات موسم الرياض، من بينها حفل ستشارك فيه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

ويقيم الفنان كاظم الساهر حتى الآن 3 حفلات خلال الاحتفالات بالعام الجديد، حيث سيغني بالدوحة في 20 ديسمبر، ومن ثم يسافر إلى دبي، لتقديم حفل كبير في 23 ديسمبر، وسيُحيي حفلاً ضخماً في بيروت 30 ديسمبر.

ومن الفنانين المشاركين في حفلات لبنان أيضاً هاني شاكر، حيث من المقرر أن يحيي حفلين مع فنانين لبنانيين 30 و31 ديسمبر، فيما يتواجد مطرب المهرجانات عمر كمال في حفل كبير بمدينة صيدا ليلة رأس السنة.

وتشهد فنادق القاهرة عدداً من الحفلات الضخمة، بينها حفلان يشارك فيهما الفنان اللبناني وائل جسار مع مجموعة من الفنانين، منهم محمود الليثي، فيما تجري مفاوضات مع الفنان عمرو دياب لإحياء حفل كبير بأحد فنادق القاهرة، قبل أن يتوجه للإمارات، لإحياء حفل رأس السنة.

Tuesday, December 06, 2022 - إقرأ الخبر من المصدر

إضغط هنا للانضمام الى قناة صدى الارز على Youtube

ملاحظة : نحن ننشر المقالات و التحقيقات من وسائل الإعلام المفتوحة فقط و التي تسمح بذلك مع الحفاظ على حقوقها ووضع المصدر و الرابط الأصلي له تحت كل مقال و لا نتبنى مضمونها

Copyright © 2023 -  sadalarz  All Rights Reserved.
CSS smooth scrolling effect when clicking on the button Top